بداية تحية عطرة طيبة للاخ الجامع و السادة المشرفين
لي بعض الملاحظات و ارجو ان تتقبلوها بأفق و صدر رحب
من الملاحظ ان من اسباب نشأة هذا المنتدى هوا الرد على مزاعم بعض النصارى في منتديات اخرى لا داعي لذكرها هنا و لكن لاحظت انعدام الاعضاء النصارى هنا لمناقشة ما يكتب عنهم , فهل هو مقصود
النقطة الاخرى , هل يتقبل المنتدى اعضاء ذو توجهات فكرية علمانية و ملحدة .على الرغم من معارضتى لها ..
لاحظت ايضا , قلة الاعضاء العرب و عدم كفاية الدعاية لهذا المنتدى بالرغم من تميزه ببعض المواضيع . فلقد عرفت المنتدى بالصدفة عن طريق وصلة اوردها احد الاعضاء في منتدى هريدي .
ولماذا لا تتم عمل بعض الدعاية لهذا المنتدى في المنتديات النشيطة المتواجدة على الساحة ودعوة بعض الاعضاء المميزين في المنتديات الاخرى للكتابة هنا ..
ام ان الهدوء السائد هنا و المجتمع المحافظ , مقصود ايضا ..
و سؤال للاخ الجامع
هل لاسم الجامع دلالة الجمع بين مختلف العلوم ام هناك معنى اخر كلقب للعائلة مثلا ... مثل الاستاذ الكاتب محمود الجامع
لي بعض الملاحظات و ارجو ان تتقبلوها بأفق و صدر رحب
من الملاحظ ان من اسباب نشأة هذا المنتدى هوا الرد على مزاعم بعض النصارى في منتديات اخرى لا داعي لذكرها هنا و لكن لاحظت انعدام الاعضاء النصارى هنا لمناقشة ما يكتب عنهم , فهل هو مقصود
النقطة الاخرى , هل يتقبل المنتدى اعضاء ذو توجهات فكرية علمانية و ملحدة .على الرغم من معارضتى لها ..
لاحظت ايضا , قلة الاعضاء العرب و عدم كفاية الدعاية لهذا المنتدى بالرغم من تميزه ببعض المواضيع . فلقد عرفت المنتدى بالصدفة عن طريق وصلة اوردها احد الاعضاء في منتدى هريدي .
ولماذا لا تتم عمل بعض الدعاية لهذا المنتدى في المنتديات النشيطة المتواجدة على الساحة ودعوة بعض الاعضاء المميزين في المنتديات الاخرى للكتابة هنا ..
ام ان الهدوء السائد هنا و المجتمع المحافظ , مقصود ايضا ..
و سؤال للاخ الجامع
هل لاسم الجامع دلالة الجمع بين مختلف العلوم ام هناك معنى اخر كلقب للعائلة مثلا ... مثل الاستاذ الكاتب محمود الجامع


.... و لكن البركة فيكم طبعا و مبروك عليا انتم 
îن îëéىهْ نçمùهْ?