اشكرك يا اخي محمد تميم تعرف اني احببتك من معرفة اسمك فقط لأنه من اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم ودمت اخ لي في الأسلام ووفقك الله الى خير العمل :p012:
اشكرك يا اخي محمد تميم تعرف اني احببتك من معرفة اسمك فقط لأنه من اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم ودمت اخ لي في الأسلام ووفقك الله الى خير العمل :p012:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة وبركاته أشكر لك أخي الحبيب هذا الترحيب وأتمنى من العزيز القدير ان نكون على قدر من المسئولية يؤهلنا للذود عن ديننا الحنيف والدعوة اليه بما يرضيه جل في علاه ولك مني اسمى آيات التقدير مرة أخرى على أسلوبك الجميل في الترحاب جعله الله ترحابا بنا بالجنة انا وانتم وجميع المسلمين انه القادر على ذلك ونعم الوكيل وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
îن îëéىهْ نçمùهْ?