إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    ولكن صدقنى أنا لست اهلاً لهذا الكلام
    لماذا يا أبوحته تقول هذا الكلام؟

    بالعكس أنت من الأعضاء المحترمين والمحبين للخير وكل كلمه قالها محمد تميم موجوده بشخصك الكريم

    بارك الله فيك لا تزعلني عليك بهذا الكلام


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
      لماذا يا أبوحته تقول هذا الكلام؟

      بالعكس أنت من الأعضاء المحترمين والمحبين للخير وكل كلمه قالها محمد تميم موجوده بشخصك الكريم

      بارك الله فيك لا تزعلني عليك بهذا الكلام


      جزاك الله خيراً اخى الكونت فهذا من كرم اخلاقك

      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

      (الفرقان : 26 )


      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        لو كنت تقصدنى أنا فشكرا جزيلا أخى الفاضل ويجمعنا وإيكام فى جنته إن اء الله وإن لم تقصدنى برضوا شكرا على هذا الموضوع الجميل
        www.islam-3ashank.com
        Allah Akbr
        :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          ربنا يخليك بجد موضوع جامد

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            جزاك الله خيراً اخى الكونت فهذا من كرم اخلاقك
            صدقني انا انها حقيقه وليست مجامله من الاخ الكونت
            لو كنت تقصدنى أنا فشكرا جزيلا أخى الفاضل ويجمعنا وإيكام فى جنته إن اء الله وإن لم تقصدنى برضوا شكرا على هذا الموضوع الجميل
            اقصدك طبعا واقصد جميع الاعضاء في المنتدى فلا يوجد فرق بين عضو وعضو اخر فكلنا هنا روح في جسد واحده

            ربنا يخليك بجد موضوع جامد

            بمرورك فيه بقي جامد طبعا



            نورت يا الكونت مشفتش منك تعليق يعني هو الترحيب مش خاص بيك كمان ولا ايه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              ترحيب

              اشكرك يا اخي محمد تميم تعرف اني احببتك من معرفة اسمك فقط لأنه من اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم ودمت اخ لي في الأسلام ووفقك الله الى خير العمل :p012:

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                اشكرك يا اخي محمد تميم تعرف اني احببتك من معرفة اسمك فقط لأنه من اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم ودمت اخ لي في الأسلام ووفقك الله الى خير العمل :p012:
                احبك الذي احببتني فيه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  نورت المنتدى يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى طلتكـ يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى تواجدكـ يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى من دلكـ علينا يايقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا يقيني ربي بيقيني

                  ماحلى ان تكون ردودكـ شامله يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا يقيني ربي بيقيني


                  ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره يايقيني ربي بيقيني


                  ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا يقيني ربي بيقيني

                  ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا يقيني ربي بيقيني


                  ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا يايقيني ربي بيقيني


                  ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا يقيني ربي بيقيني

                  اعذرنا على التقصير يا يقيني ربي بيقيني


                  انت صاحب الدار يا يقيني ربي بيقيني
                  ونحن الضيوف


                  اسأل الله ان يرفع قدرك ويزيد علمك ويفقهك بالدين ويوفقك لما يحب ويرضى
                  جزاك الله عنا كل خير واسال الله ان يجمعنا في جنته
                  مَنْ صَلّى عليّ عشرا حينَ يُصْبِحْ وَ حينَ يمسي حَلّتْ لَهُ شَفاعتي يومَ القيامَه

                  اللهم صلّ وسلم وبارك على نبيك وحبيبك محمد صلاة لا تنقطع ابدا الى يوم الدين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    بارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      بارك الله فيك يا اخي محمد تميم و بكل الاخوة و جمعني الله و اياكم في الفردوس الاعلى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26


                        الله يرفع من قدرك ويُير من أمرك وجعل الله مثواك الجنة

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة وبركاته
                          أشكر لك أخي الحبيب هذا الترحيب وأتمنى من العزيز القدير ان نكون على قدر من المسئولية يؤهلنا للذود عن ديننا الحنيف والدعوة اليه بما يرضيه جل في علاه
                          ولك مني اسمى آيات التقدير مرة أخرى على أسلوبك الجميل في الترحاب جعله الله ترحابا بنا بالجنة انا وانتم وجميع المسلمين انه القادر على ذلك ونعم الوكيل
                          وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            بارك الله فيك يا اخي محمد تميم و بكل الاخوة و جمعني الله و اياكم في الفردوس الاعلى
                            حزاك الله خيرا وفي الفردوس ان شاء الله

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              الله يرفع من قدرك ويُير من أمرك وجعل الله مثواك الجنة
                              امين يارب العالمين واكرمك الله اخي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                ولك مني اسمى آيات التقدير مرة أخرى على أسلوبك الجميل في الترحاب
                                انت تستحق اكثر من ذلك

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X