إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نورت المنتدى يا [you]

    ما أحلى طلتكـ يا [you]

    ما أحلى تواجدكـ يا [you]

    ما أحلى من دلكـ علينا يا[you]

    ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا [you]

    ماحلى ان تكون ردودكـ شامله [you]


    ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا [you]

    ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا [you]


    ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا [you]

    ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره يا[you]


    ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا [you]

    ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا [you]


    ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا يا[you]


    ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا [you]

    اعذرنا على التقصير يا [you]


    انت صاحب الدار يا [you]
    ونحن الضيوف

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد تميم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نورت المنتدى يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى طلتكـ يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى تواجدكـ يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى من دلكـ علينا يااحمد حسن عبدالله

    ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا احمد حسن عبدالله

    ماحلى ان تكون ردودكـ شامله احمد حسن عبدالله


    ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا احمد حسن عبدالله


    ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره يااحمد حسن عبدالله


    ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا احمد حسن عبدالله

    ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا احمد حسن عبدالله


    ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا يااحمد حسن عبدالله


    ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا احمد حسن عبدالله

    اعذرنا على التقصير يا احمد حسن عبدالله


    انت صاحب الدار يا احمد حسن عبدالله
    ونحن الضيوف
    لحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق وخاتم النبيين سيدنا محمد:009: اخى الكريم الاستاذ محمدتميم كل الشكر والعرفان على هذه الكلمات العطرة الجميلة الرقيقة داعيا الله عز وجل ان يوفقنى واياكم وجميع لاخوة والاخوات اعضاءمنتداكم العظيم الى مافيه الخير للاسلام وللامة الاسلامية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مشكور أخي الكريم محمد تميم على هذه الكلمات الرقيقة و جزاك الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله يعطيك العافيه اخى

        وشكرا على الترحيب
        اللهم اغفر لى وارحمنى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاكم الله خيرا ونورتوا الموضوع

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك يا محمد .. على هذه الكلمات الجميله



            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك يا محمد .. على هذه الكلمات الجميله
              جزاك الله كل خير ,


              والحمد لله ان الموضوع طلع في مكانه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                والحمد لله ان الموضوع طلع في مكانه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9


                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                  جزيتم خيرا على هذا الترحيب , وبارك فيكــــــــم

                  تابعوا عملكم المبارك بإذن الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    وعليك وكل الأعزاء و الكرام السلام ورحمة الله وبركاته
                    نورت المنتدى يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله المنتدى منور بك وبك الإخوان الكرام
                    ما أحلى طلتكـ يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله طلتك اللتي أحلى لنصرة الحق أما طلتي فمرة مرة أرجو المعذرة
                    ما أحلى تواجدكـ يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله وجودكم أحلى
                    ما أحلى من دلكـ علينا ياإن الباطل كان زهوقا
                    والله الله يهديهم كنت أبحث عن معلومات حول المسيحية فلقبحهم و مساوئ أخلاقهم فسجلت معهم بنفس الاسم لمحاولة الرد رغم قلة زادي المعرفي الديني
                    بعد ذلك انخرطت معكم و لله الحمد

                    ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا إن الباطل كان زهوقا
                    بل لي كل الشرف بأن أكون أخاكم
                    ماحلى ان تكون ردودكـ شامله إن الباطل كان زهوقا
                    ان شاء الله هذا ما أتمناه
                    ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله أنا طامع في أخوتكم وصداقتكم
                    ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا إن الباطل كان زهوقا
                    وهل يستفيد المعلم من التلميذ فأنا الطالب لخبرتكم
                    ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله عندما يوجد ان شاء الله
                    ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياإن الباطل كان زهوقا
                    والله أخجلتموني.........
                    ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا إن الباطل كان زهوقا
                    والله أخجلتموني..............
                    ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا إن الباطل كان زهوقا
                    و الله لا أعرف ماذا أقول
                    ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياإن الباطل كان زهوقا
                    هذا و الله قرة عيني
                    ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا إن الباطل كان زهوقا
                    ان شاء الله عز وجل
                    اعذرنا على التقصير يا إن الباطل كان زهوقا
                    بل اعذروني أنتم على الغياب و التقصير
                    انت صاحب الدار يا إن الباطل كان زهوقا
                    ونحن الضيوف
                    و الله هذا من إيمانكم و أخلاقكم بارك الله ملتقانا هذا
                    سئل الحسن البصرى عن سر زهده فى الدنيا فقال أربعة أشياء:

                    علمت أن رزقى لا يأخذه غيرى فاطمأن قلبى،

                    وعلمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى،

                    وعلمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن يرانى عاصيا،

                    وعلمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      اهلا وسهلا يا

                      [you]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم جميعا


                        أهلا بيك أخي محمد تميم و شكرا على هذا الترحيب و جازاك الله خيرا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          شكرا جزيلا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد تميم مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                            نورت المنتدى يا أبو حته

                            ما أحلى طلتكـ يا أبو حته

                            ما أحلى تواجدكـ يا أبو حته


                            ما أحلى من دلكـ علينا ياأبو حته

                            ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا أبو حته

                            ماحلى ان تكون ردودكـ شامله أبو حته

                            ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا أبو حته

                            ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا أبو حته


                            ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا أبو حته

                            ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياأبو حته


                            ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا أبو حته

                            ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا أبو حته


                            ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياأبو حته


                            ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا أبو حته

                            اعذرنا على التقصير يا أبو حته


                            انت صاحب الدار يا أبو حته

                            ونحن الضيوف



                            الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه وسلم شكراً لك اخى الحبيب محمد على هذا الكلام الطيب الرقيق ولكن صدقنى أنا لست اهلاً لهذا الكلام

                            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                            (الفرقان : 26 )


                            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد تميم مشاهدة المشاركة

                              اهلا وسهلا يا

                              أبو حته

                              جزاك الله خيراً اخى الحبيب محمد وشكراً لك على هذا الترحيب الحار

                              وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                              اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                              الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                              (الفرقان : 26 )


                              الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                              http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X