كتبه إبن العرب
----------------------
ولمَ الاستعجال يا صاحبي؟!
ألا تريد أن تنهي النقاش في ها الموضوع أولا؟!
أخبرني: هل تستطيع ترجمة الكلمة الأخيرة في هذه الآية؟!
וְנִתַּן הַסֵּפֶר, עַל אֲשֶׁר לֹא-יָדַע סֵפֶר לֵאמֹר--קְרָא נָא-זֶה; וְאָמַר, לֹא יָדַעְתִּי סֵפֶר.
بحسب رأيك: ماذا تعني؟!
هل تعني:
1. لا أعرف القراءة؟!
2. لا أعرف الكتابة؟!
3. أم لم أتعلم؟!
راجع الرابط التالي لنص عبري واضح لللآية:
http://www.mechon-mamre.org/p/pt/pt1029.htm
تحياتي القلبية
----------------------
ولمَ الاستعجال يا صاحبي؟!
ألا تريد أن تنهي النقاش في ها الموضوع أولا؟!
أخبرني: هل تستطيع ترجمة الكلمة الأخيرة في هذه الآية؟!
וְנִתַּן הַסֵּפֶר, עַל אֲשֶׁר לֹא-יָדַע סֵפֶר לֵאמֹר--קְרָא נָא-זֶה; וְאָמַר, לֹא יָדַעְתִּי סֵפֶר.
بحسب رأيك: ماذا تعني؟!
هل تعني:
1. لا أعرف القراءة؟!
2. لا أعرف الكتابة؟!
3. أم لم أتعلم؟!
راجع الرابط التالي لنص عبري واضح لللآية:
http://www.mechon-mamre.org/p/pt/pt1029.htm
تحياتي القلبية

؟؟؟؟
ما علينا لنكمل النقاش ...
îن îëéىهْ نçمùهْ?