إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار بين طارق وبين نصراني كان اسمه " شمس الحق " في اتباع المرسلين حول الاقتباسات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار بين طارق وبين نصراني كان اسمه " شمس الحق " في اتباع المرسلين حول الاقتباسات

    تم هذا الحوار بين طارق وبين نصراني كان اسمه شمس الحق وغير اسمه بعد هذا الحوار
    وقال في منتداه انه لم يحاور طارق اصلا
    بعد ان قام طارق بسلخه وتعليمه الادب
    الحوار كان في اتباع المرسلين حول موضوع " اقتباسات كتاب العهد الجديد من الهاجادا " .
    اترككم مع الصور الآن
    [CENTER]

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ




  • #2
    انا كنت موجود وقتها

    فعلا شمس الحق كان عار على المسيحيه

    على فكره هو غير اسمه بعد ما اتسلخ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الموضوع الاصلي كتبته الاستاذة عابدة هنا
      :basmala: الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كثيرا ما يُتهم القرآن الكريم بأنه يقتبس من الكتب المنحولة لأهل الكتاب ومن القصص الواردة في الهاجادا ويطعنون بذلك في القرآن ظنا منهم أن الكتاب المقدس هو فقط الصواب وغيره من هذه الكتب خطأ أما بالنسبة لنا فنعرف أنها كلها كتب محرفة فيها بقية من حق

      ودخل العضو النصراني اللي كان اسمه " شمس الحق " باسم اكس مسلم
      متخفي في اسم غير اسمه الحقيقي مع اني حينما كنت انقل ردود طارق ووان لمنتدى الزريبة كان يقول لطارق خليك راجل وادخل باسمك الحقيقي
      وهنا اثبت انه لا يعرف عن الرجولة شيء حينما دخل لاتباع المرسلين بغير اسمه
      وهذا هي المناوشات الاولى في الموضوع قبل ان يحمى الوطيس

      [CENTER]

      إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        فين ياحاج الصور ؟
        وياترى ياخالد غير اسمه ايه بعد ما طارق طرقعله ؟ شمس الضلال؟
        الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

        (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حوار ممتع

          شمس الحق ده كان بيدخل البشارة باسم اكس مسلم برضو

          ويتروق ويخلع

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وياترى ياخالد غير اسمه ايه بعد ما طارق طرقعله ؟ شمس الضلال؟

            apostle.paul



            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              انا كنت موجود وقتها

              فعلا شمس الحق كان عار على المسيحيه

              على فكره هو غير اسمه بعد ما اتسلخ


              اه والله يا الكونت
              فاتني هذا الحوار للاسف
              هو فعلا غير اسمه
              وشوفت موضوع في الزريبة كان بيحاوره احد الاخوة هناك وقال له على ما حدث في اتباع
              قال ان علاقته بطارق موضوع سرجون فقط
              ثم غير اسمه بعدها
              فين ياحاج الصور ؟
              وياترى ياخالد غير اسمه ايه بعد ما طارق طرقعله ؟ شمس الضلال؟


              نزلت اول صورة والبقية تاتي
              الافضل له كان يغير اسمه الي " طارق "






              الملفات المرفقة
              Last edited by abcdef_475; 20-07-2011, 08:19 PM. سبب آخر: اعادة رفع الصورة
              [CENTER]

              إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                هذا لم يكن حوار

                بل دردشة جانبية

                والطامة الكبرى في موضوع الاخت عابدة نفسه فهو موضوع جبار

                ولكن الجميل جدا انه بعدما بصقت عليه هناك فسحقته ولم يجد رد تعلل بانه " هيروقني بعدين "

                وحتي الان لم اتروق

                ومازلت اعيش على هذا الحلم

                كمل نقل يا ماتادور

                وفعلا فاتك الحوار

                كنت حقيقي محتاجك

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ولكن الجميل جدا انه بعدما بصقت عليه هناك فسحقته ولم يجد رد تعلل بانه " هيروقني بعدين "
                  سيتم ترويقك في ملء الزمان على ما اعقتد


                  [CENTER]

                  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    هذا هو الرد على مشاركة طارق الطويلة العريضة الملئية بالمصادر والأدلة



                    عبارة عن سطرين ونص
                    ظللتها باللون البنفسجي
                    طيب ما احنا عارفين ان بولس أخذ هذه الاسماء من التقليد اليهودي ، فما هو الجديد الذي اتيت به
                    وماذا ستفرق ان كان فريسي او صدوقي او اشكنازي اوي ملحد حتى
                    العبرة بامكانية الاخذ من كتب اليهود ام لا ؟
                    مطب قوي وقع فيه هذا النصراني ولم يعرف ان يخرج منه

                    ماهو مظلل بالاصفر اعترافه بانه هو النصراني الذي مسخره طارق في موضوع سرجون ومن خزيه وكسوفه ذهب يقول في الزريبة بانه ليس هو الذي كان في اتباع

                    [CENTER]

                    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      وتستمر الصفعات

                      [CENTER]

                      إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12





                        ومن بعدها لم يدخل النصراني الموضوع حتى تم طرده صاغر مذلول من اتباع المرسلين
                        [CENTER]

                        إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          كلهم كدا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            ما شاء الله تبارك الله
                            اسود الاسلام بارك الله فيكم
                            انا كنت متابع الحوار مشاركة بمشاركة والعجيب ان الادميرال طارق سحق وشرَّد وافحم هذا النصراني في موضوعين في نفس الوقت
                            موضوع الاخت عابده وموضوع الاخ eng.con (سجق نص.قبل ان يكون ابراهيم انا كائن) بالتعاون مع الاخ eng.con

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بارك الله فيك يا بني
                              لا يمكن لاي مخلوق مهما كان ان يقف امام الحق
                              لان الله هو الذي ينصر الحق وليس العباد
                              بحبك يا رب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X