بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير يا اخوة جميعا
فرد فرد اسم اسم
ما شاء الله تبارك الله
اسود الاسلام بارك الله فيكم
انا كنت متابع الحوار مشاركة بمشاركة والعجيب ان الادميرال طارق سحق وشرَّد وافحم هذا النصراني في موضوعين في نفس الوقت
موضوع الاخت عابده وموضوع الاخ eng.con (سجق نص.قبل ان يكون ابراهيم انا كائن) بالتعاون مع الاخ eng.con
الله يبارك فيك يا اخ عاصف
منور الفرقان يا مولانا
والله الفكرة ان موضوع الاخت عابده هو يفحم اي معارض على وجه الارض وانا ما فعلت فيه اي شيء وانما تكلمت فيما تكلمت هي فيه
اما بخصوص الموضوع الثاني فكما رايت اينج كون افترسه
مسكين والله اللي يقع تحت ايد اينج
منور المنتدي يا حاج عاصف وشكرا ليك اخي الحبيب
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fernando Torres
مشاهدة المشاركة
هذا هو الرد على مشاركة طارق الطويلة العريضة الملئية بالمصادر والأدلة
عبارة عن سطرين ونص
ظللتها باللون البنفسجي
طيب ما احنا عارفين ان بولس أخذ هذه الاسماء من التقليد اليهودي ، فما هو الجديد الذي اتيت به
وماذا ستفرق ان كان فريسي او صدوقي او اشكنازي اوي ملحد حتى
العبرة بامكانية الاخذ من كتب اليهود ام لا ؟
مطب قوي وقع فيه هذا النصراني ولم يعرف ان يخرج منه
ماهو مظلل بالاصفر اعترافه بانه هو النصراني الذي مسخره طارق في موضوع سرجون ومن خزيه وكسوفه ذهب يقول في الزريبة بانه ليس هو الذي كان في اتباع
îن îëéىهْ نçمùهْ?