إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بمناسبه عيد الاضحي ...حوار بين شقاوة ومشرفي منتديات النصارى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    موضوع رائع

    تسجيل متابعه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      متاااااااااااااااااااابع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        السلام عليكم ورحمه لله وبركاته

        اهلا وسهلا بكل الاخوه المتابعين فرد فرد ونورتوا الموضوع

        ردى عليه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          ردى


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            رد الخروف





            هنا طبعا اكد هذا الخروف ان ليس هناك طبيعتان للمسيح بل هي طبيعه واحده اتت نتيجه اتحد الطبيعه الناسوتيه للمسيح مع الطبيعه اللاهوتيه للمسيح وبذلك اصبح هناك طبيعه واحده للمسيح وهي طبيعه الكلمه المتجسده وهي الله الظاهر في الجسد

            وبناءا علي ذلك لا يحق لاى مسيحي يؤمن بطبيعه وحده للمسيح ان ينسب عمل ما الى ناسوت المسيح وعمل ما الى لاهوت المسيح لانه بذلك يفرق بين الطيبيعيتين وهذا يخالف ايمانه , والصحيح ان ننسب اى عمل للمسيح لطبيعته الواحده وهي طبيعه الكلمه المتجسده اى الله الظاهر بالجسد

            وعليه يمكننا ان نقول

            الذي كان ياكل هو اله المسيحيه ( طبيعه الكلمه المتجسده او الله الظاهر في الجسد )

            الذي يشرب هو اله المسيحيه ( طبيعه الكلمه المتجسده او الله الظاهر في الجسد )

            الذي يرضع هو اله المسيحيه ( طبيعه الكلمه المتجسده او الله الظاهر في لجسد )

            الذي يتبول ويبرظ هو اله المسيحيه ( طبيعه الكلمه المتجسده او الله الظاهر في الجسد )



            وهنيئا لاى مسيحي يعبد اله يرضع ويتبول ويتبرظ

            ما اجمل هذه الصفات الى يعبدها المسيحيون في الههم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              ردى


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                رد اخ مسلم معلقا علي كتاب البابا شنوده الذي وضع هذا الخروف







                سبحان الله المشرف جايبلنا كتاب بيؤكد ان كل اعمال المسيح بنسب لطبيعه وااحده وهي الكلمه المتجسده

                والحمد لله تم ادانته من فمه هو وكما يقول كتابه المقدس

                لوقا 19/22
                من فمك دينك ايها العبد الجربان

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  رديت معلقا علي كلام الاخ المسلم


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    هذا المسكين بعد ان وجد نفسه في ماذق ولا يعلم اين يختبأ من هذه الصواعق المرسله فلم يجد اى طريقه للفرار الا حذف الردود واغلاق الموضوع

                    http://d8.e-loader.net/n3OjbqCq7T.png


                    http://d26.e-loader.net/RgBlMUvCrM.png


                    حلوه الجهل الاسلامي دى ؟؟

                    الجاهل ده هو الهك يا حبيبي

                    رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 1: 25
                    لأَنَّ جَهَالَةَ اللهِ أَحْكَمُ مِنَ النَّاسِ! وَضَعْفَ اللهِ أَقْوَى مِنَ النَّاسِ!

                    الهك لا يعلم متي الساعه

                    إنجيل مرقس 13: 32
                    «وَأَمَّا ذلِكَ الْيَوْمُ وَتِلْكَ السَّاعَةُ فَلاَ يَعْلَمُ بِهِمَا أَحَدٌ، وَلاَ الْمَلاَئِكَةُ الَّذِينَ فِي السَّمَاءِ، وَلاَ الابْنُ، إِلاَّ الآبُ.






                    ابقي سلملي بقي علي الهك الى بيرضع

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      انتهت الفضيحه

                      خلاصه القضيحه

                      -اثبتنا ولله الحمد في عقر دار المراحيض ان الههم ياكل ويشرب ويرضع ويتبول ويبرظ ومن فم علماء النصارى وليس من بنات افكارنا ولن يجرؤ احد من اداراه المراحيض ان يثب العكس

                      والحمد لله رب العالمين

                      انتظرونا في فضيحه اخرى

                      بعنوان

                      " اله النصارى متخلف عقليا )
                      Last edited by شقاوه; 25-11-2010, 05:16 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        جامد جداا يا شقاوه
                        عايزينك تثبتلنا ازاى يسوع مش هيدخل الملكوت

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          جامد جداا يا شقاوه
                          عايزينك تثبتلنا ازاى يسوع مش هيدخل الملكوت


                          خلاص يا باشا

                          الفضيحه الى بعد الجيا هثبتلك فيها ان يسوع لن ولم يدخل للملكوت


                          بس اعزرني لضيق الوووووووووووووووووووووووووووووقت المزاكره حاليا واخده كل وقتي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                            ناجل فضيحه تخلف اله النصارى وننتقل الان الى فضيحه اخرى

                            وهي

                            منتدى نصراني يغلق موضوع لعجزه عن الرد


                            يتبع .....


                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              مداخلتى الاولى في احدى رومات المراحيض

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                - تسجيل متابعة
                                .

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X