اولا يادكتور استدلالك بالتوراة باطل لانها محرفة حسب معتقدك
فلا يصح منك الاستدلال بها
فلا يصح منك الاستدلال بها
ما معنى محرف ؟!
التحريف لغة هو النقص والزيادة
والنقص والزيادة لا يعني قطعا انه لا كلام موحى به من الله فعلا بين جنبات الكتاب المقدس او رواية بشرية لاحداث حدثت بالفعل كما اشار الدكتور بالاستدلال بظهور ملاك الرب للانبياء وكيف فزعوا
فما دخل التحريف وعدمه بالمسألة ؟!
اراك لا تقيم حوارا اكثر مما تعترض يا سانو ؟!
ثم ... الم يقل المسيح "من لسانك ادينك ايها العبد الشرير" ؟! فلماذا تعترض على مبدأ انت تؤمن به ؟!
بل بالعكس لو طبقت معيارك الفاسد على نفسك لما صح لك ان تستشهد بالقرأن او الاسلام لانك لا تؤمن به اساسا وتعتقد انه لا صلة له بالسماء اصلا

فأي معايير مزدوجة تلك يا سانو ؟!
يمكنك وضع اساسات للحوار لكن ليس معيارا مزدوجا رجاء
ثانيا فلتصنف لى ان اردت الاستدلال بها ما هو المحرف بشواهده والغير
محرف بشواهده متبوعا بدليل التحريف واظهار النسخة الغير محرفة حتى يكون مسموح لك بالاستدلال
ولان كل مسلم بالاجماع يعتبرها محرفة فلا يصح لك الاعتماد عليها
محرف بشواهده متبوعا بدليل التحريف واظهار النسخة الغير محرفة حتى يكون مسموح لك بالاستدلال
ولان كل مسلم بالاجماع يعتبرها محرفة فلا يصح لك الاعتماد عليها
ولا تفتحوا على انفسكم موضوع التحريف هنا فقط لعدم التشتيت بالحوار

.. إن كنت تريد مناظر آخر فلك ما تريد .. يا رجل؟!

îن îëéىهْ نçمùهْ?