إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على المناظرتين بين الأخ abcdef_475 وبين النصراني حبيب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    ثم من قال لك أنني أريد أن أقنعك بالمسيحية؟
    لا يا حبيبي لا أريد ذلك

    فلتبقى على دينك أو تلحد أو تكفر أو تشرك أو تصبئ هذا شأنك

    إن كان يسوع يريدك سينير لك الطريق

    فلم آتي هنا لأرشدك إلى الدين القيم كما تقول

    أنا جئت هنا أناقش أبحاثي وأعرف هل ما برأسي صحيح أم خاطئ
    لأن هذا سيساعدني كثيراً في الكتاب الإلكتروني الذي أعد له وستعم الفائدة للقراء
    إخس عليك يا حبيب والله زعلني بجد كلامك ده مع إني مؤمن به جدا لأ الله عز وجل أخبرنا عن هذا السواد اللي في قلوبكم تجاهنا نحن المسلمين قال تعالى :

    " وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ .... الآية " البقرة

    لكن إحنا يا حبيب فرحت قلبنا في إنك تكون مسلم مؤمن محترم وعايزين ناخد بإيدك بردوا بالرغم من إسلوبك الغير لائق بالمرة وشايف نافسك على الفاضي .

    أسأل الله عز وجل أن يهديك ويُنير قلبك بالحق وأن يوفق أخي الحبيب طارق ويجعله سببا في ذلك والله على كل شيء قدير .

    متابع وفقكم الله ....
    ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
    رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
    بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
    يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
    حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
    لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بارك الله فيك أخي الفاضل طارق علي ما تفضلت به في هذة المناظرة
      وبالنسبة للعضو النصراني الذي لا يشرفنا أن يكون بيننا
      أن كنت ترفض الحديث في دينك ورد علي تساؤلات المسلمين فهذا يدل علي قدر دينك وقدرتها علي الصمود
      فحتي الوثني يشرفة أن يدافع عن دينة بخلافكم فأنتم لا يعنيكم الأمر فكل همكم هو فتنة البمسلمين وليس بالضرورة الدعوة لدينكم
      والدعوة للنصرانية لا نجد لها مكان الا في أدغال أفريقيا ومواطن البؤس والفقر ولاكن خلف شاشات الكمبيوتر لن تستطيع أن تقدم لنا طعام
      وهذا هو الفرق بيننا وبينكم لأن من يؤمن أنة علي الحق يسعي جاهدا لنشره ومن يعلم مواطن ضعفة يقبع في مكانة
      طارق بارك الله لنا فية سعد جدا أن يحاورك في الأسلام لرد الشبهات والزود عن هذا الدين فماذا قدمت أنت لدينك ؟
      ولا يمكن عايز تخش الجنة لوحدك يا أناني ؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        هو فين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          نشكرك على أخلاقك المنحطة يا تربية الكنائس
          Last edited by abcdef_475; 08-12-2009, 01:55 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            يااخواني معلش حد يخبطني بحاجة عشان اصدق
            معقولة صاحب المناظرة الي دي صفحة التعليقات بتاعتها
            هو اخونا الغالي حبيب الذي من الله عليه بالاسلام
            ياسبحان الله
            ياسبحان الله
            ياسبحان الله
            سبحان الذي يغير ولا يتغير
            والله والله والله انا لما دخلت في منتدى البشارة الشقيق
            وقراءت المناظرة التي جعلها الله سبب في اسلامه
            طار قلبي فرحاااااااااااااااااااااا
            فالتغيير جذري يااخواني بعدما تخلق بخلق الاسلام
            فوالله اصبحت ابحث عن كل كلمة كتبها بعد اسلامه
            فكل مشاركاته رائعة
            فوالله اصبحت متفائلة جدااااااااااااااااااا
            واقول في قرارة نفسي لن يكون الاخير وسيأتي بعده الكثير
            بأذن الله فاللهم اهدهم جميعا ياالله
            وادخل السرور لقلوبنا بدخولهم الاسلام يارب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X