تعلموا يا مسلمين من حبيب حبيب ..
الدرس بكام فى الشهر يا حبيب ؟؟
أنا ملتزم بالحوار يا قسورة ومفيش داعي لتلميحاتك انت ووهم القراء بإني تطاولت
كفاكم هذا الأسلوب
أنا لم أقول شئ عنكم في هذا المنتدى ولا في غيره
لم أتحدث عن منتداكم بأي سوء
كفاكم هذا الأسلوب
أنا لم أقول شئ عنكم في هذا المنتدى ولا في غيره
لم أتحدث عن منتداكم بأي سوء
الدرس بكام فى الشهر يا حبيب ؟؟


، ولكن من باب 



îن îëéىهْ نçمùهْ?