المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ حبيب
مشاهدة المشاركة
الدليل أتيناك به "وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَانِ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. ذَوَاتَا أَفْنَانٍ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. فِيهِمَا عَيْنَانِ تَجْرِيَانِ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. فِيهِمَا مِنْ كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ" .. و لكنك كالفريسيين لم يريدوا أن يسمعوا و لم يريدوا أن يفهموا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ حبيب
مشاهدة المشاركة
أي قلق يا عبد يسوع .. و الله تعالى قال لهم و للإنس "فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْجَانُ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ. فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ حبيب
مشاهدة المشاركة
القرآن الكريم يقول "وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ" .. و يقول "اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ".. و قال مالك بن أنس إذا أتاكم الدليل من القرآن و من الحديث الصحيح فاضربوا برأيي عرض الحائط .. لقد عرف الجن المؤمن من سورة الرحمن أنه في الجنة .. أما أنت فمكانك الجحيم .. كما أخبركم يوحنا اللاهوتي في رؤياه بأن امرأة الخروف في حفل عرس الخروف "اورشليم الجديدة - الجنة" مكتوب عليها أسماء الأسباط الاثني عشر فقط "وكان لها اثنا عشر بابا وعلى الابواب اثنا عشر ملاكا واسماء مكتوبة هي اسماء اسباط بني اسرائيل الاثني عشر" "رأيت المدينة المقدسة اورشليم الجديدة نازلة من السماء من عند الله مهيأة كعروس مزينة لرجلها. وسمعت صوتا عظيما من السماء قائلا هوذا مسكن الله مع الناس وهو سيسكن معهم وهم يكونون له شعبا والله نفسه يكون معهم الها لهم" .. مدينة كانت تقاس بالقصبة .. فأين المليارات من الناس .. في الجحيم بالطبع؟! .. فأين أنت من هؤلاء؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ حبيب
مشاهدة المشاركة
أتيناك به من كتاب الله و لكنك كتلاميذ يسوع لم يكونوا يفهموا لأن قلوبهم كانت غليظة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ حبيب
مشاهدة المشاركة
كذبت يا عبد يسوع .. القرآن الكريم ليس كالكتاب المقدس تتلاعبون فيه .. القرآن الكريم يقول "وَجَاءَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ. لَقَدْ كُنْتَ فِي غَفْلَةٍ مِنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ. وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ. أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ. مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُرِيبٍ. الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ" .. حين يبعث الإنسان من قبره يكون معه ملكين "وَجَاءَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ" .. يناديهما الله تعالى ربهما "أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ" .. ثم يكرر الله تعالى قاعدة معروفة للملكين قائلا "الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ"
ثم نستدل على كذبك من الكتاب المقدس .. فنقرأ " بأن يسوع ارسل اثنين من تلاميذه وقال لهما اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت وانتما داخلان اليها تجدان جحشا مربوطا لم يجلس عليه احد من الناس. فحلاه وأتيا به. وان قال لكما احد لماذا تفعلان هذا فقولا الرب محتاج اليه. فللوقت يرسله الى هنا فمضيا ووجدا الجحش مربوطا عند الباب خارجا على الطريق فحلاه. فقال لهما قوم من القيام هناك ماذا تفعلان تحلان الجحش. فقالا لهم كما اوصى يسوع. فتركوهما. فأتيا بالجحش الى يسوع وألقيا عليه ثيابهما فجلس عليه"
ما معنى اذهبا .. حلاه .. تجدان .. تفعلان .. مضيا .. وجدا .. تركوهما ألقيا؟
ألا تفهمون بعد و لا تعقلون .. أحتى الآن قلوبكم غليظة؟



ينفي دخولهم الجنة ثم أعقبته وفسرته بكلام السلف والأئمة كما فعلنا ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?