صدق الله القائل "وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآَيَاتِنَا فَقُلْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنْكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِنْ بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ. وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآَيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ"
الأستاذ Sano .. أهلا بك معنا مرة أخرى و أسأل الله العزيز الحميد الذي وحده له عدم الموت الساكن في نور .. لم يُدني منه أحد و لم يره أحد قط أن نستفيد من هذا الحوار جميعا لنرى به الحق و نتبعه
الأستاذ Sano .. تقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano
مشاهدة المشاركة
نعم هذا ما نؤمن به جميعا هنا .. الله هو الهادي و لا هادي غيره .. و لكن للتوضيح فالإنسان له إرادة في ذلك ايضا .. كما قال المسيح عليه السلام و ذلك حين مخاطبته لأورشليم "يا اورشليم يا اورشليم يا قاتلة الانبياء وراجمة المرسلين اليها كم مرة اردت ان اجمع اولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها ولم تريدوا. هوذا بيتكم يترك لكم خرابا" فهنا يوضح لنا المسيح عليه السلام أنه إذا أعرض الناس عن الهدى و لم يريدوا فإن الله غني عزيز كريم .. و لن يتركهم هكذا بل هناك عقاب .. و هذا ما يجب علينا جميع أن نعيه و نتفهمه كما يقول الكتاب المقدس "آمنوا بالرب الهكم فتأمنوا آمنوا بانبيائه فتفلحوا" .. فمن واجبنا البحث عن الحق و الاستعداد لتقبله
يتبع بإذن الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?