إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عندي أسئلة حول الإسلام هل من محاور ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    المعيار الثاني

    ذكرها أن موسى أكثر حياء من الله ( لأن يستحي من التعري و الله يساعده على التعري ).
    (الفانديك)(اشعياء)(Is-3-16)(. وقال الرب من اجل ان بنات صهيون يتشامخن ويمشين ممدودات الاعناق وغامزات بعيونهنّ وخاطرات في مشيهنّ ويخشخشن بارجلهنّ)
    (الفانديك)(اشعياء)(Is-3-17)(يصلع السيد هامة بنات صهيون ويعري الرب عورتهنّ.)

    _________________________________


    المعيار الثالث

    ثالثا سارقة الحجر للباس و هذا نراه فقط في الأساطير الخرافية. (زي خرافات الخلة نوسى
    لنرى الاساطير الخرافية كما يجب ان تكون



    مقدمة الرهبانية اليسوعية



    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-37)(. فأخذ يعقوب لنفسه قضبانا خضرا من لبنى ولوز ودلب وقشر فيها خطوطا بيضا كاشطا عن البياض الذي على القضبان.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-38)(واوقف القضبان التي قشرها في الاجران في مساقي الماء حيث كانت الغنم تجيء لتشرب.تجاه الغنم.لتتوحم عند مجيئها لتشرب.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-39)(فتوحّمت الغنم عند القضبان وولدت الغنم مخطّطات ورقطا وبلقا.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-40)(وافرز يعقوب الخرفان وجعل وجوه الغنم الى المخطّط وكل اسود بين غنم لابان.وجعل له قطعانا وحده ولم يجعلها مع غنم لابان.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-41)(وحدث كلما توحّمت الغنم القوية ان يعقوب وضع القضبان امام عيون الغنم في الاجران.لتتوحّم بين القضبان.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-42)(وحين استضعفت الغنم لم يضعها.فصارت الضعيفة للابان والقوية ليعقوب.)
    (الفانديك)(التكوين)(Gn-30-43)(فاتّسع الرجل كثيرا جدا.وكان له غنم كثير وجوار وعبيد وجمال وحمير)

    ____________________________________


    رابعا هرولة موسى تابعا للحجر بعدها يضرب الحجر بالعصى و كأن الحجر مخلوق قد أخطأ
    حمار - لا يعقل كالحجر - يصحح حماقة النبي الذي أخطأ

    (الفانديك)(رسالة بطرس الثانية)(Pt2-2-16)(ولكنه حصل على توبيخ تعديه اذ منع حماقة النبي حمار اعجم ناطقا بصوت انسان.)


    ______________________________________


    المعيار الخامس

    صدقني الله برئ من كل هذا و هذه القصة مفبركة و خاطئة

    فهل يمكن أن يكون الله مثلا ظالما ؟
    (الفانديك)(التثنية)(Dt-23-2)(لا يدخل ابن زنى في جماعة الرب.حتى الجيل العاشر لا يدخل منه احد في جماعة الرب.)

    Last edited by abcdef_475; 19-02-2009, 05:01 PM.

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      رائع أخي الغالي طارق
      بارك الله سبحانه وتعالي فيكم
      ونسأل الله سبحانه وتعالي أن يهدي النصرانية المشركة الكافرة إيمانة إلي الحق إلي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا صلي الله عليه وسلم رسول الله
      اللهم آمين
      جزاكم الله خيرا شيخنا واستاذنا خالد فريد
      ربنا يهدي كل الكفرة والمشركين
      امين

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        مش تقلق يا مجاهد كل شيء تمام
        Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:04 PM.

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          بصراحة لا أعلم كيف أحييك أخي طارق
          بارك الله فيك وصبرك علي ما أبتلاك فما هناك بلوي أكبر من محاورة الأغبياء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            تسلم إيديك يا طروق .
            Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:07 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              بصراحة لا أعلم كيف أحييك أخي طارق
              بارك الله فيك وصبرك علي ما أبتلاك فما هناك بلوي أكبر من محاورة الأغبياء
              الله يحييك اخي الحبيب جمعة
              صدق الشاعر
              لكل داء دواء يستطاب به ** إلا الحماقة اعيت من يداويها
              Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:14 PM.

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:15 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  السلام عليك قبل و كل شيىء أريد أن أعلم لمادا ارتديت عن الدين الاسلامي ألا تعلمين حكم دلك أمل أن يهديك الله مرة أخرى للدين الاسلامي السمح الدي لاغنى عنه

                  ----------
                  اخي الكريم هذا شخص مسيحي تم كشفه وفضيحته اصبحت على الملأ
                  فلا تصدق فمثله كثر وقد مر علينا المئات مثله من قبل
                  جزاك الله خيرا
                  مجاهد في الله
                  Last edited by مجاهد في الله; 20-02-2009, 04:32 PM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    اين اخر الاخبار يا اخوة ... ؟!

                    بس كله على المكشوف الحمد لله
                    Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:16 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      لقد بدأت في حوار مع الاستاذ ياسر جابر في منتدى حراس العقيدة .
                      يا ترى كيف سيكون اسلوبها هذه المرة .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        لقد بدأت في حوار مع الاستاذ ياسر جابر في منتدى حراس العقيدة .
                        هذه جولتها الرابعة .. يتبقي 95 جولة بقى .
                        لم أعلم كيف ستأتي بـ 95 منتدى لمقارنة الأديان لكى تصبح هزمت المسلمين 99 مرة .
                        Last edited by السيف العضب; 21-09-2009, 10:17 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمانة99 مشاهدة المشاركة
                          ما دخل ما كتبت بالموضوع ؟

                          الهروب الكبير

                          تابع فضيحتك في جميع المنتديات المسيحية



                          و بهذا لن تجد و لا مسلم واحد واثق من دينه و يرد على الأسئلة الموجهة له

                          إذن سأنتقل لمنتدى حراس العقيدة لأمتحن ياسر جبر وغيره و ألقمهم الحجر مع شبهات جديدة

                          المرجوا حدف العضوية من هذا المنتدى
                          اريد ان اعلق على هذا الكلام 00

                          باعتباري قدتابعت حوارك في اتباع المرسلين

                          فأنت لضعف حجتك 00تلجأين للاستفزاز 00لاثارة من يحاورك

                          حتى تنهي الحوار بدعوى ان المحاور يشتمك والحقيقة انك ما دخلتي المنتدى الا لتوجيه الشتائم للاسلام

                          فأتمنى ان تحاوري كما ينبغي لطالب حق 0000

                          ســــــــــــــــــــــــــبحان الله وبحمـــــــــــــــــــــده

                          ســـــــــــــــــــــــــــــبحان الله العظيــــــــــــــــــــم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            بسم الله الرحمن الرحيم .....وألله الذى لا إله إلا هو احبكم فى ألله ... ولا تعليق منى على ايمانة99 او صامد...لانها اقل بكثير من ذلك ... وشكرا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              يخيل لي أن ايمانه ستنسحب من كل نشاط علي النت وتتفرغ لكتابه مذكراتها
                              بعد ما تم علي يد طارق وابو حمزة السيوطي وياسر جبر زمانها بتقول يا أرض أنشقي وأبلعيني
                              ويأبي الله الا أن يذل من عصاة
                              وكما قال الحبيب المصطفي :009: (لا يشاد هذا الدين أحد ألا غلبه )

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                اقتباس
                                يبدوا أنك لم تقرأ جيدا المداخلة فلو قرأتها لفهمت أني أقصد الإستدلال المنطقي و ليس الإستدلال التشريعي فأنا لم أدعي أبدا أن التوراة حجة على دينكم.

                                بل أردت أن أنبهك بأن القصة لا جذور لها تاريخية و هي مجرد خرافة.


                                للأسباب التالية :

                                أولا ذكرها لأمر يخل بالأداب العامة.


                                اعتقد اننا لو طبقنا هذا القاعده الهامة على الكتاب المقدس لاصبح اعظم كتاب تخاريف وجد حتى وقتنا هذا

                                وهذا امر يجب ان يفتخر به النصارى ، فهو سبق لم ولن يسبقهم احد اليه من قبل ولا من بعد

                                فى النهايه اشكر اخى الكريم على الرد المفهم الذى القم به حجرا لكل كلب عوا

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X