إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع الأخ y2j ينتهي بإسلامه ولله الحمد

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصلنا الموضوع في البريد


    ونحن في صدد قرأته الان جزاكم الله خيرا

    وبارك الله للأخ الذي اسلم ونسأل الله لنا وله الثبات والعافية من الفتن ما ظهر منها وما بطن

    اللهم آمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • الف مبروك اخي في الاسلام y2j الله يثبتنا جميعا على الاسلام و ان يميتنا مسلمين آمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • الف الف الف مبروك اخي y2j

        مبارك اسلامك ونسأل الله لنا ولك الثبات على دينه الحق

        فقط اقول لك انك ربما تجد صعوبات او مشاق بسبب اسلامك فاعلم انها امتحان واختبار لك فأثبت واطلب الثبات والتوفيق والهداية من الله

        وعامة اخفي اسلامك لو كنت صغير السن حتى يجعل الله لك مخرجا بإذن الله

        وشكرا لجميع الاخوة الذين شاركوا بدعوة الاخ للاسلام ولو بوردة او بترحيب او بأبتسامة وهو ان شاء الله في ميزان حسناتكم
        وكونوا دائما واجهة مشرفة للاسلام ولا تكونوا منفرين بل تمثلوا بأخلاق النبي محمد خير البشر الذي كان يسئ اليه خصمه وهو يقدر عليه ولكن يعفو ويقول "اذهبوا فأنتم الطلقاء"

        بالرحمة واللين يا اخوة
        (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ..فأعف عنهم واستغفر لهم وتوكل على الله)

        مبارك ان شاء الله
        جعلنا الله هداة مهتدين
        امين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • [SIZE="5"]

          الف مبروك اخي الحبيب

          قلنا منذ زمن ان الاسلام هو الحل

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • أين الأخ y2j لة زمن لا نري لة مشاركات
            لعل المانع خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • الله أكبر ولله الحمد

              اللهم ثبت أخانا على طريق الهداية

              جزاكم الله خيراً أخوتي القائمين على هذا المنتدى الصرح الإسلامي الكبير

              حياكم الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • متابع من فتره ولا اجد اي رد من الاخ y2j والله انا قلقان عليه خايف احسن امر اسلامه يكون اتفضح وجري له حاجه ياريت يبقي يطمنا بس لا اكثر احسن كده والله الواحد قلقان عليه جدا يارب ان شاء الله يكون بخير وسلامه دايما بس ياريت يطمننا واي حد معاه ايميله ياريت يبعت له ويطمننا عليه وان شاء الله كل شئ تمام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  الاخ y2j كان موجود معنى اليوم في المنتدى يتصفحه
                  هو بخير ان شاء الله

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • الف الف الف
                    مبروك اخي اسلامك

                    ونقول لك ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) وهذه تحية الإسلام

                    أعز الله بك الدين وثبتك على الحق

                    نصيحتي اخي الكريم أن تدعو الله الكريم بالثبات وقل في سجودك ( اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على طاعتك )

                    ( أو قل يا مصرف القلوب والأبصار صرف قلبي على طاعتك )

                    وأشدد على كلام الأخ مجاهد بالله

                    الف الف الف مبروك اخي y2j

                    مبارك اسلامك ونسأل الله لنا ولك الثبات على دينه الحق

                    فقط اقول لك انك ربما تجد صعوبات او مشاق بسبب اسلامك فاعلم انها امتحان واختبار لك فأثبت واطلب الثبات والتوفيق والهداية من الله

                    وعامة اخفي اسلامك لو كنت صغير السن حتى يجعل الله لك مخرجا بإذن الله

                    وأشدد على كلام الأخوة السابق بأن تكثر من قول ( أشهد ألا اله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ) بهذه الصيغة النصية

                    وقلها بقلبك قبل أن ينطق بها لسان الحق فيك وستجد لها حلاوة وسوف تجد طعمها

                    ( والله ما سجلت في هذا المنتدى كله إلا لأهنئك بإسلامك )

                    الله يثبتك ويشرح صدرك

                    وجزاكم الله خير كل من ساعد الأخ y2j

                    والسلام مسك الختام

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    قال الله تعالى :
                    [ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَىٰ (43) وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا (44) وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَىٰ (45) مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَىٰ (46) وَأَنَّ عَلَيْهِ النَّشْأَةَ الْأُخْرَىٰ (47) وَأَنَّهُ هُوَ أَغْنَىٰ وَأَقْنَىٰ (48) وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَىٰ (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَىٰ (50) وَثَمُودَ فَمَا أَبْقَىٰ (51) وَقَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ ۖ إِنَّهُمْ كَانُوا هُمْ أَظْلَمَ وَأَطْغَىٰ (52) وَالْمُؤْتَفِكَةَ أَهْوَىٰ (53) فَغَشَّاهَا مَا غَشَّىٰ (54) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكَ تَتَمَارَىٰ (55) هَٰذَا نَذِيرٌ مِنَ النُّذُرِ الْأُولَىٰ (56) أَزِفَتِ الْآزِفَةُ (57) لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ (58) أَفَمِنْ هَٰذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ (59) وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) وَأَنْتُمْ سَامِدُونَ (61) فَاسْجُدُوا لِلَّهِ وَاعْبُدُوا ۩ (62)]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ثبتك الله على الاسلام وشرح صدورنا جميعا للاسلام


                      :002:

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر كثيرا
                        ونذكر دائما وابدا لجميع اخواننا المسلمين الجدد بالذهاب للعنوان في هذا الرابط
                        ونعدكم بالمساعدة ان شاء الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?



                          • الحمد لله الحمد لله
                            أسأل الله أن يهدي جميع الضالين الى دين الحق ....... آمين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              بارك الله فيك اخي في الاسلام و ان شاء الله يثبت قدمك على سراط المستقيم ...
                              انصحك باخذ الامور بروية و ببطيء و كذلك التزم بالصلاة فهي عماد الدين ...

                              و كذلك اكثر من الاذكار و التسبيح .... و حاول ان تخفي اسلامك اذا وجب الامر و حاول ان تقرب الاسلام من عائلتك شيء فشيء حتى يفهموه كما فعلت انت ... من يعلم قد يسألوك ان تعلمهم عن الاسلام و تكون انت السبب في اسلامهم ... و لا تحزن اذا رفضوا الاسلام ..
                              فأحد احب الناس لرسول الله :009: و هو عمه عبد المطلب مات على الضلالة و هو على فراش الموت و يحثه الرسول و يحاول ان يدعوه للاسلام يموت عمه دون ان ينطق الشهادتين .. و يقول الله عز و جل { إِنَّكَ لاَ تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللهَ يَهْدِى مَنْ يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ باِلْمهتَدِين} صدق الله العظيم .
                              لذا دائما ضعها في بالك ..

                              و اكرر تهنئتي لك اخي .

                              تحياتي لك

                              [frame="1 98"]
                              من يزرع خير يحصد غبطة ..و من يزرع شر يحصد ندامة ..تعملون السيئات و تجزون الحسنات ! ..اجل ... كمن لا يجني من الشوك العنب[/frame]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                _________________________________
                                ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر





                                انا عضووو جديد ....

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X