التناقض رقم 15(الله يملأ جهنم من الجنة ؟)
(سورة هود)
"إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ" (911)
السؤال : كيف يكون هذا أن الله سيملأ جهنم من الجنة , هل سيأتي بالناس من الجنة ويضعهم في جهنم لماذا خلق الجنة إذا ؟ ثم
ما معنى الناس أجمعين , هل لن يبقى أحد إلا وسيدخل جهنم ؟
(سورة هود)
"إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ" (911)
السؤال : كيف يكون هذا أن الله سيملأ جهنم من الجنة , هل سيأتي بالناس من الجنة ويضعهم في جهنم لماذا خلق الجنة إذا ؟ ثم
ما معنى الناس أجمعين , هل لن يبقى أحد إلا وسيدخل جهنم ؟
ولكن أخوي مجاهد ما قصر جزاه الله خير وفي موازين حسناته
وان شاء الله جاي اليوم الرجال نصراني و يتحول مسلما ً لمعرفة الحق وعدم التكبر عليه
عندي ملاحظة عامة : فيه بعض الاخوه هداهم الله وهي أخطأ املائيه أجزم على عدم تعدمها يكتب لفظ الجلاله ( الله ) يكتبه ( اللة ) وهذا لا يجوز لان المعنى يتغير كليا , فالرجاء الانتباه وما دام اني تطرقت للنقطة فيه كلمة ثانية تجنبوا كتابتها بهذا الشكل " انشاء الله " والصحيح تكتب " إن شاء الله "
فالرجاء الحرص في الكلمات الخاصه بالدين
وجزاكم الله خير


îن îëéىهْ نçمùهْ?