إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المتناقضات العجيبة فى القرآن

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    التناقض رقم 15(الله يملأ جهنم من الجنة ؟)

    (سورة هود)
    "إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ" (911)

    السؤال : كيف يكون هذا أن الله سيملأ جهنم من الجنة , هل سيأتي بالناس من الجنة ويضعهم في جهنم لماذا خلق الجنة إذا ؟ ثم
    ما معنى الناس أجمعين , هل لن يبقى أحد إلا وسيدخل جهنم ؟
    والله الرجل يضحك ( أصغر طفل في المسلمين يقرأ القرآن يعلم أنها الجن ) وأي شخص ملم باللغة العربية الفصحى يعلم أنها الجن


    ولكن أخوي مجاهد ما قصر جزاه الله خير وفي موازين حسناته


    وان شاء الله جاي اليوم الرجال نصراني و يتحول مسلما ً لمعرفة الحق وعدم التكبر عليه


    عندي ملاحظة عامة : فيه بعض الاخوه هداهم الله وهي أخطأ املائيه أجزم على عدم تعدمها يكتب لفظ الجلاله ( الله ) يكتبه ( اللة ) وهذا لا يجوز لان المعنى يتغير كليا , فالرجاء الانتباه وما دام اني تطرقت للنقطة فيه كلمة ثانية تجنبوا كتابتها بهذا الشكل " انشاء الله " والصحيح تكتب " إن شاء الله "

    فالرجاء الحرص في الكلمات الخاصه بالدين


    وجزاكم الله خير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
      بوركتم وجزيتم خيرا لما تبذلوه ارفعة الدين الحق
      وأرجو ان تعتبرونى اخت لكم فى الله لاننى مشتركة جديدة
      جزيتم خيرا
      [gdwl]
      ****اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح
      وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الممات
      اللهم ثبتنى وثَقل موازينى وحقق إيمانى وأرفع درجتى
      وتقبل صلاتى وأغفر خطيئاتى وأسألك الفوز بالجنة والنجاة من النار****
      [/gdwl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين الحق مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

        بوركتم وجزيتم خيرا لما تبذلوه ارفعة الدين الحق
        وأرجو ان تعتبرونى اخت لكم فى الله لاننى مشتركة جديدة
        جزيتم خيرا

        وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
        مرحبا بحضرتك بيننا في هذا المنتدي المبارك
        و جزاكم الله خيرا علي المشاركة مع إخوانك وأخواتك في الدعوة إلي التوحيد ورفع راية الإسلام
        Last edited by khaled faried; 25-06-2008, 09:25 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          تدخل اشرافي:
          عذرا أخي الفاضل غير مسموح للرد بهذه الصورة .. كما لا يليق أبدا أن يؤخذ جزء من آية بكتاب الله وتتمها بهذه الأسماء
          ونذكر بقول الله عز وجل {وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ }
          أرجو أن يكون المقصود واضح وجزاكم الله خيرا
          Last edited by بتول المسجد الأقصي; 27-06-2008, 06:25 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بارك الله فيك أخي الحبيب مجاهد و جزاك الله خيرا و زادك علما

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              حياكم الله وبياكم
              وجعل الجنه مثوانا ومثواكم

              وكما هو متوقع ذهب الضيف ولم يعد

              بل اظنه اصلا لم يقرا ردود اخونا الكريم مجاهد في الله حفظه الله واثابه علي مجهوده


              ولذلك من اول كلمه قراتها في الموضوع علمت انه لا يسال بل يريد فقط ان يعطل المنتدي ليس اكثر ولا اقل

              ولذلك كنت اقترح عليك اخحي الكريم مجاهد الا تجاوبه اصلا
              طالما انه يعمل بنظام الكوبي بيست

              بل كان ينبغي ان تحذف الشبهات وتجعله يختار واحده من بينها

              ويختار واحده فقط ولا يتعداها الا قبل ان نجيبه عليها كاملهََ ثم يعرض ما بعدها
              اما نظام الكوبي بيست هذا فلا يصلح

              لانه اولا لا يدل علي انسان يطلب الحق
              وفيه مضيعه وقت رهيبه
              وايضا فيه عرض للشبهات علي العامه وهذا مخالف لمنهج اهل السنه في اللرد علي الشبهات

              انظر يا اخي كم من الوقت استغرقه هو في مساله الكوبي بيست هذه
              مجرد دقائق معدوده

              وانظر الي كم من الوقت استغرقته انت في الرد

              اظنه ساعات بل اكثر

              ولذلك اعتقد انه احد مشرفي منتديات المراحيض ولما وجد سيل المسلمين لا ينقطع عليه وعلي منتداه المرحاض

              ففكر في طريقه الهجوم خير وسيله

              وبهذا يشغلنا ويضيع اوقاتنا ولا نلتفت لمن هم احق بوقتنا من طلاب الحق منهم او طلاب العلم منا

              وعلي العموم اسال الله انيرده الينا , ويقرا ردودك الوافيه , ولعله يفكر فيما تاوول اليه اموره بعد الممات ويتعظ ويسلم لله رب العالمين

              جزيت الجنه اخي مجاهد وجعل ما تقوم به في ميزان حسانتك
              اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                جزاك الله خيرا أخى على هذا الرد الرائع

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخي مجاهد اسال الله سبحانه ان يجزيك خير الجزاء وان يرفع قدرك ويعلي مكانك وان يجمعنا بك في دار كرامته.. آمين

                  بس بصراحة اخاف بكرة يجي نصراني ثاني وينقل كلام هذا النكرة ويحطة في موضوع جديد لانهم بصراحة القوم لا يقرؤون ما ينقولون ولا ما يفحمهم في الرد عليهم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    جزاكم الله كل خير اخانا الفاضل

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      اخ مجاهد بارك الله فيكم والله لم اجد الكلمات كي اشكرك بها بارك الله فيك وفي عملك
                      [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
                      [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                        sigpic

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          بارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير وعذرا عن غيابي في شهر رمضان بسبب ظروف مرضية
                          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                          ( 19 : 88 - 91 )
                          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            المتناقضات

                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            هشرحلك بعدين
                            مش فاهم ارجوا الشرح

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              المشكلة أنهم يسمعون هذاالكلام من قساوستهم في الكنيسة ويصدقونه ويفرحون به كأنهم عثروا علي الدليل الخطير الذي سيهدم الاسلام فيأتون به فرحين ليكتشف كل ذي عقل مدي جهلهم0
                              جزاكم الله خيرا أخي مجاهد وباقي الأخوة بالمنتدى
                              تمنياتي الطيبة لكم جميعا وكل عام أنتم بخير كيف حالك إن شاء الله دائما بخير0

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                بارك الله فيك اخوي مجاهد أفحمته

                                بس تعرف المشكلة في بعض النصارى انهم ما يجون على شان يناقشو ويبحثو عن الحق لا بل لكي يناطحو وبس ( شفنا واحد منهم كان له عقل يوزن جبل وأسلم بعد ماشاف الحق )

                                فهي رسالة لهم ابحثو عن الحق بعين وعقل واعي فالمسألة فيها جنه ونار جحيم ونعيم

                                الله يهدي كل من ضل عن السراط المستقييم

                                اكرر شكري لك اخوي مجاهد احسنت وبارك الله فيك
                                قال الله تعالى :
                                [ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَىٰ (43) وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا (44) وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَىٰ (45) مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَىٰ (46) وَأَنَّ عَلَيْهِ النَّشْأَةَ الْأُخْرَىٰ (47) وَأَنَّهُ هُوَ أَغْنَىٰ وَأَقْنَىٰ (48) وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَىٰ (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَىٰ (50) وَثَمُودَ فَمَا أَبْقَىٰ (51) وَقَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ ۖ إِنَّهُمْ كَانُوا هُمْ أَظْلَمَ وَأَطْغَىٰ (52) وَالْمُؤْتَفِكَةَ أَهْوَىٰ (53) فَغَشَّاهَا مَا غَشَّىٰ (54) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكَ تَتَمَارَىٰ (55) هَٰذَا نَذِيرٌ مِنَ النُّذُرِ الْأُولَىٰ (56) أَزِفَتِ الْآزِفَةُ (57) لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ (58) أَفَمِنْ هَٰذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ (59) وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) وَأَنْتُمْ سَامِدُونَ (61) فَاسْجُدُوا لِلَّهِ وَاعْبُدُوا ۩ (62)]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X