إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا أرفض الاسلام دينا ورسول الإسلام- الجزء الأول

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    جزاكم الله خيرا


    {إِلاَّ مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُّبِينٌ }الحجر18




    {إِنَّهُمْ عَنِ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ }الشعراء212


    {وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ }الشعراء210

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47


      احب اضيف حاجه ان السحر ده في الجزء البشري لان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بشر مش اله يعني ممكن حد يأذيه وكان له بعض الصحابه بيحرسوه لغاية منزلت ءاية (والله عصمك من الناس) صدق الله العظيم فبعدها محدش قدر يؤذيه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        اين ذهب زيوس
        موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
        موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
        موقع الشيخ محمد حسان
        موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة


          هذا هو الكذب بعينه لأن يسوع ذكر في الكتاب المقدس أنه "أقامه الله"

          والله اكاد أجن!
          لطالما سألت النصارى انه هناك من أقام يسوع , ولكني لا أجد جواب وانما يتخبطون في اجوبتهم .
          سألت احد النصارى كيف يموت الله.
          هل تعلم ماذا كان جوابه !


          ان الله يمكن ان يميت نفسه ويحيها , ويكمنه ان يكون حيا وميتا في نفس الوقت .......الله على كل شيء قدير.
          موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
          موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
          موقع الشيخ محمد حسان
          موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            الله يكتب لك الاجر اخونا "المستحيل" يقول الله تعالى: بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ [الأنبياء : 18]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              رمتنى بدائها وانسلت

              الاخوة الكرام
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              يقول صاحب المشاركة الاصلية زيوس ( ولا ادرى لماذا يستخدم اسم وثن يونانى وليس اسما مسيحيا)0
              يقول فى مشاركته (لماذا لم يعط الهكم رسول الإسلام قوة و نعمه حتى لا تصيبه دسائس وسحر اليهود ؟)
              ولكى تعرفوا ماهى قوة الهه الذى يعبده انقل لكم من انجيل متى الاتى :

              انجيل متى
              20: 18 ها نحن صاعدون الى اورشليم و ابن الانسان يسلم الى رؤساء الكهنة و الكتبة فيحكمون عليه بالموت
              20: 19 و يسلمونه الى الامم لكي يهزاوا به و يجلدوه و يصلبوه
              27: 26 حينئذ اطلق لهم باراباس و اما يسوع فجلده و اسلمه ليصلب
              27: 27 فاخذ عسكر الوالي يسوع الى دار الولاية و جمعوا عليه كل الكتيبة
              27: 28 فعروه و البسوه رداء قرمزيا
              27: 29 و ضفروا اكليلا من شوك و وضعوه على راسه و قصبة في يمينه و كانوا يجثون قدامه و يستهزئون به قائلين السلام يا ملك اليهود
              27: 30 و بصقوا عليه و اخذوا القصبة و ضربوه على راسه
              27: 31 و بعدما استهزئوا به نزعوا عنه الرداء و البسوه ثيابه و مضوا به للصلب
              27: 34 اعطوه خلا ممزوجا بمرارة ليشرب و لما ذاق لم يرد ان يشرب
              27: 40 قائلين يا ناقض الهيكل و بانيه في ثلاثة ايام خلص نفسك ان كنت ابن الله فانزل عن الصليب
              27: 41 و كذلك رؤساء الكهنة ايضا و هم يستهزئون مع الكتبة و الشيوخ قالوا
              27: 42 خلص اخرين و اما نفسه فما يقدر ان يخلصها ان كان هو ملك اسرائيل فلينزل الان عن الصليب فنؤمن به
              27: 43 قد اتكل على الله فلينقذه الان ان اراده لانه قال انا ابن الله
              27: 44 و بذلك ايضا كان اللصان اللذان صلبا معه يعيرانه
              27: 46 و نحو الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا ايلي ايلي لما شبقتني اي الهي الهي لماذا تركتني

              هذا هو الاله القوى الذى يعبده زيوس اهانه اليهود ( اتباع الدولة الرومانية) وبصق عليه الجنود وطعنوه وسروه فى الخشبة ........ وتحدوه ان ينزل من على الصليب فلم يستطع
              ونسأل هذا المسمى زيوس اما كان اولى بك ان تسأل نفسك لماذا لم يمنع الهك عنه كل تلك الاهانات ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                بالنسبة إلى موضوع سحر النبي صلى الله عليه وسلم فهو ثابت في الصحيحين .
                وأجمع أكثر أهل العلم بصحته.

                وللعلم فالسحر أنواع

                سحر يتم بتسليط الشيطان على المسحور بأمر من الساحر. وهذا النوع من السحر هو المشهور في هذا الزمان.
                أما النوع الثاني فهو من تأثير نفس الساحر الخبيثة , فهو يشبه إلى حد كبير الحسد. وهذا النوع هو الذي حصل للنبي صلى الله عليه وسلم, وهذا النوع من السحر قد انقرض

                وهذا هو منشأ الخلاف والاعتقاد الفاسد في سحر النبي صلى الله عليه وسلم

                وهذا هو الصحيح الذي لا يعرفه الكثيرون


                ولن تجد هذا الأمر عند أكثر العلماء

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  اقتباس
                  غلب الموت ...
                  وفك رباطاته ...
                  وقام من بين الأموات ناصرا لجميع من اتبعوه ...

                  انت تؤمن انه مات فكيف تقول غلب الموت
                  بل الموت تغلب علية فأماته ومكث 3ايام ميت غير قادر على فعل شىء
                  ثم بعد ذلك تم دحرجه الحجر من قبل مجهول هو اقوى من الاهك

                  اقتباس
                  لماذا لم يعط الهكم رسول الإسلام قوة و نعمه حتى لا تصيبه دسائس وسحر اليهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف يجب على أي مسيحي تدعونه للإسلام أن يترك القوي ويؤمن بدعوى أتىبها من وقع تحت براثن سحر يهودي ...

                  بما انك تقوم بعقد مقارنات فخذ عندك هذا

                  # اليهود سحروا رسول الله فى الخفاء خوفا منه
                  # اليهود قتلوا وصلبوا وضربوا وتفوا واهانوا يسوع ربكم فى العلن استهزاءً به

                  فمن القوى ومن الضعيف اذا

                  ولا تنسى ان داوود نبيك اغواه الشيطان
                  ولا تنسى ان يسوع ربك جربه الشيطان اربعين يوم تحت سيطرته يفعل فيه ما يشاء

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    غلب الموت ...
                    وفك رباطاته ...
                    وقام من بين الأموات ناصرا لجميع من اتبعوه ...
                    ياله من اله قوي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله وحده...والصلاة والسلام على الانبياء حاملى الدين....ثم أما بعد...كانت الانبياء جميعا بشر...والبشر يقع تحت طائلة قوانين بشريته...فهو يأكل ويشرب ويتزوج النساء ويمرض ويموت...وكون ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اصابه السحر فذلك لا ينقص من نبوته بل يزيد اليقين فى صدقه عندما اقر بانه بشر ولنا مثال فى نبى الله ايوب اذ مسه الضر...فذلك لا ينقص من نبوته...لان هناك قاعدة تقول "أكثر الناس بلاء فى الدنيا هم الأنبياء" ذلك لأن البلاء على قدر الإيمان....وأختم بأن أقول أن من النظرة الطبية أن المريض أقوى من الميت ...الرسول صلى الله عليه وسلم مرض...لكن يالا العار انك تعبد من تقول انه مات ولم يدفع عن ""نفسه""الموت ..والسلام على من اتبع الهدى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        اين زيوس
                        sigpic

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          كثيرا من الانبياء قتولوا على يد بني اسرائيل
                          لذلك سمو بقتلة الانبياء

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اين زيوس
                            امامك الحوار
                            والحمد لله الإخوة لم يقصروا في أي شيء
                            لا نعلم أين هو

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                              برجاء تغيير الاسم من ( مسلم من بلاد الحرمين وليس بلاد الحرميين

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                                ليعلم القاصى والدانى ان محمد بابى هو وامى وكل ما املك صلى الله عليه وسلم يختلف عن جميع الانبياء

                                فى كل شىء أنه عليه الصلاه والسلام امام وقدوه ونبراس ودليل لكل البشريه على اختلاف الوانها والسنتها وطبائعها

                                فهو الامام وهم المؤمون له صلى الله عليه وسلم فكان ولابد ان يتعرض لجميع المواقف المختلفه فهو النبى الرحيم والقائد المجتهد والمحارب الذى يعفو عند المقدره والزوج الحنون والحازم فى نفس الوقت والانسان الذى يسعى للعدل ولو على نفسه والعابد القوى والصديق الامين المحب لاصحابه والنبى المتبع لدين ثابت لاتغيير ولاتبديل فيه وصانع السلام ومجيش الجيوش بدون اعتداء او ظلم والانسان الذى يمرض فيطلب الشفاء من ربه وقدسحر لتعرف امته ان اليهود ومن والاهم خونه متامرون وعين الله لاتنام صلى الله عليه وسلم فعرفنا انه مبشر بالخير ليعيش الناس جميعا تحت عدل الاسلام وليس غيره وما ظلم غير الاسلام عنا ببعيد وشواهد التاريخ تقطر دما من المسيحيه التى تدعى المحبه

                                فلا يستطيع مسلم واحد على وجه الارض ان يسب مريم البتول ولا ابنها الوجيه برغم ان من يدعى اتباعهم بل وعبادتهم من دون الله سبوا نبينا واهل بيته الاطهار ومن هنا نقول كل اناء ينضح بما فيه

                                وحسبنا الله ونعم الوكيل

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X