إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا أرفض الاسلام دينا ورسول الإسلام- الجزء الأول

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    في الحقيقة أخي أبو محمود أن المحبة المسيحية ما هي ألا شعارات تستخدم لتحسين بضاعتهم البائرة
    ولم يشهد التاريخ مذابح دموية ألا علي أيد عباد الصليب ثم ينسبون لنا الارهاب
    نعم ديننا دين أرهاب ولاكن ما معني الارهاب ولمن هذا الارهاب
    الارهاب في الاسلام هو لاعداء الدين والذين يريدون فسادا في الارض والاعتداء علي الابرياء وهتك الاعراض وسلب أموال الناس
    ولذلك فأرهابنا هو دفاعنا عن أنفسنا وديننا وأعراضنا وأموالنا بالشكل المشروع للدفاع
    أرهابنا لا يأمرنا بقتل أبريا ء ولاكن للدفاع عن الابرياء ولذلك فهم يخلطون بين الحق والباطل من أجل صرف المسلمين عن
    فريضة الجهاد والدفاع

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      والله أستغرب من كل هذا اللغط الذي يثيره المشككين في دين الله
      يعني أين هذه القضية من أصل الدين
      حادثة حدثت مع رسول الله فآمنا بها وصدقناها وأخذنا منها العبر
      ولكن هل آمنا بها لذاتها؟ ... أم هي جزء من صورة كبيرة أعم وأشمل
      فقبل أن يأتي أحد ويبدأ بإثارة الشبهات فليستمع للنصيحة التالية - والكلام لغير المسلمين - :
      نحن قوم ثقتنا في ديننا تطاول السحال ولا يهز أيماننا الزلازل ولكن بعقول مفتوحة قابلة لنقاش أي شبهة
      ولكن على هذه الشبهة أن تكون بمستوى الأيمان الذي نتحلى به
      فصدقني يا عزيزي لو اقتنعت ولو للحظة أن هذا الدين على غير الحق لما بقيت عليه أبداً
      فأذا كنت تظن أنك على الحق وأنني على الباطل فهات برهانك كي ينعم الله علي بما أنعم عليك
      برهان يضرب أصل ما أومن به وليس فروعه لأن الفروع لا تبطل الأصول
      مع ملاحظة أن الفروع أيضاً حق أومن به ولكن نقاشها بهذه الكثافة المنتشرة حالياً لا يأتي بطائل
      وأنا أقول لك بالمثل
      أنا أستطيع أن آتي بالبينة على صدق كلامي وأثبت لك أن ما عندي هو الحق وما أنت عليه هو الباطل ... فما قولك

      وأنا أتمنى أن أجد مناظراً نصرانياً قادر على النقاش الهادئ البناء الذي يوصلنا إلى الحق سوية
      ولكن للأسف لا نرى منكم سوى شبهات مرجفة من هنا وهناك هدفها الانتصار للجماعة وليس الانتصار للحق

      فالزميل هنا يريدنا أن نقتنع بأن السحر هو تلبس شيطاني - على ما يؤمن هو به - وبالتالي يسقط الإسلام
      لا حول ولا قوة إلا بالله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        يا عابد الصليب
        دا الجزء الاول فين الثاني
        فينك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          استغفر الله العظيم من جهل الجاهلين ونقص عقل الناقصين 0 اما بعد فرغم كل ما كتبت عدو الله الا ان ردى لن يكون على سوالك الابله وكلامك التى تعتبره كانك جبت الديب من ذيله واسلوبك التى تعتبره ومن يقراه اسلوب راقى فالرقى فالفكر وليس فى الذكر سلاما من الله على الاسلام والمسلمين وسحقا لحمله الصليب اعداء الله الذين لو فكروا فى حالهم ولو نظروا الى ما يعبدون ويمكرون لوجدوا انهم عقول خواء والطفل يعى عنهم مسلوبى الاراده والفكر وسلاما على البابا معصوم الذنب والخطا0 وليهدى الله من يشاء0

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            زيوس
            لا عجب أن يصاب الرسول صلى الله عليه وسلم بما يصاب به البشر من أمراض والسحر أحد هذه الأمراض ولا يمكن بأي حال أن يكون ذلك طعنا في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه بشر يجري عليه ما يجري على البشر من الأمراض العارضة لكن العجب أن يؤمن البشر بكتاب كفَّر الأنبياء وجعلهم عرضة لزنا المحارم وجاء بإله له كبش فداء له عدة أنساب وفوق هذا يختبره عدوه إبليس وفوق هذا وذاك كتاب يُكَذِّب بعضه بعضا والمصيبة أن كل المسيحيين يؤمنون بأنه كلام الله وكأنهم لا يقرأون

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              سؤال

              بسم الله الرحمن الرحيم -------لى سؤال للعضو النصرانى لديك استعداد ان تتلقى ايضا اسئلة حول معتقدك ام فقط انت هنا كى تلقى شبهات حول الاسلام وشكرا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67

                زيوس
                [frame="2 98"] يا ويلك يا عابد الصليب ، من لك إذا نزل بك الموت ، من لك إذا نزلت السكرات {
                وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآَيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ* بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ * وَقَالُوا إِنْ هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ * وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُوا عَلَى رَبِّهِمْ قَالَ أَلَيْسَ هَذَا بِالْحَقِّ قَالُوا بَلَى وَرَبِّنَا قَالَ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ * قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّهِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ * وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الْآَخِرَةُ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلَا تَعْقِلُونَ * قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآَيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ
                }[/frame]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  [TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.elforkan.com/7ewar/mwaextraedit2/backgrounds/2.gif');background-color:deeppink;border:3px inset green;"][CELL="filter:;"]
                  الأستاذ وسام يتحدى النصارى الحيارى فهل من مجيب ...؟ أم أنتم منشغلون بغرف الأعترافات ، وفضائح القساوسة والكهان والراهبات .
                  [/CELL][/TABLE1]
                  http://www.youtube.com/watch?v=Kk6Vb...eature=related

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69

                    عزيزي زيوس لقد كنت اتابع الحوار اقرا فقط لماذا لم ترد

                    ام انك لم تجد اجابات مقنعة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      اللهم أنصر الأسلام وأعز المسلمين وأهدي كل ضال يارب العالمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X