أولاً، أنا لم أتأخّر في الرد، لأن لي خمسة أيام لأجيب فيها كما هو منصوص، وقد أجبت قبل انتهائها. كما أن لي السماح في طلب ثلاثة أيام أُخَر
ولكن وضعنا هذه المدة لكي نُراعي ظروف المُتحاور في حال أصابة ظرف .. ألخ
ولكن إذا لم يكُن هُناك ظرف فمن الأفضل الأسراع في الرد لكي لا يبرُد الحوار ويمل المتابعين .. الخ
ونسأل الله لك ولنا الهداية













îن îëéىهْ نçمùهْ?