أما الحوار يا استاذ فليس (عندي الجواب) و(ليس عندي الجواب) أو (نعم) و(لا)...بالمحاججة
نرجو انه عندما لا تملك الإجابة ان تخبرنا بذلك ، حتى نستغل وقتنا في تساؤل آخر .
أجيبك أنا على السؤال ، ولا انتظر منك رداً على كلامي .. لأني واثق تمام الثقة انه لا يوجد مسيحي واحد عنده الجواب .
لا نجد فقرة واحدة في الكتاب المقدس تذكر ديانة (او إيمان) اسمها (المسيحية) ، حيث أن قاموس الكتاب المقدس ذكر بأن لفظ (مسيحي) ظهر بعد رفع المسيح بعشرة أعوام [سنة 42 أو 43م] ، وكان مؤسسوا هذه الديانة هم أشخاص سفلة عاميين .... المصدر (انقر هنا)
وحضرتك اعترفت بأن المسيح والأنبياء من قبله لا يعرفون شيء عن المسيحية ، وبالطبع تلاميذ المسيح وأمه (السيدة مريم العذراء) لا يعرفون شيء عنها ... بل اعتنقوا دين اليهود كما تذكر لنا الأناجيل .
وهذا يُثبت بأن الديانة المسيحية هي ديانة بشرية ، والمسيح لا يعرف عنها شيء ولم يذكرها ولم يعتنقها ؛ لأنها ظهرت بعد رفعه .
اُكرر
لا انتظر ردك على كلامي ، لأن كلامك في هذه النقطة سيكون (تعليقات) كما رأينا وليست ردود .
يتبع للرد على سؤالك
أجيبك أنا على السؤال ، ولا انتظر منك رداً على كلامي .. لأني واثق تمام الثقة انه لا يوجد مسيحي واحد عنده الجواب .
لا نجد فقرة واحدة في الكتاب المقدس تذكر ديانة (او إيمان) اسمها (المسيحية) ، حيث أن قاموس الكتاب المقدس ذكر بأن لفظ (مسيحي) ظهر بعد رفع المسيح بعشرة أعوام [سنة 42 أو 43م] ، وكان مؤسسوا هذه الديانة هم أشخاص سفلة عاميين .... المصدر (انقر هنا)
وحضرتك اعترفت بأن المسيح والأنبياء من قبله لا يعرفون شيء عن المسيحية ، وبالطبع تلاميذ المسيح وأمه (السيدة مريم العذراء) لا يعرفون شيء عنها ... بل اعتنقوا دين اليهود كما تذكر لنا الأناجيل .
وهذا يُثبت بأن الديانة المسيحية هي ديانة بشرية ، والمسيح لا يعرف عنها شيء ولم يذكرها ولم يعتنقها ؛ لأنها ظهرت بعد رفعه .
اُكرر
لا انتظر ردك على كلامي ، لأن كلامك في هذه النقطة سيكون (تعليقات) كما رأينا وليست ردود .
يتبع للرد على سؤالك






îن îëéىهْ نçمùهْ?