هل أنا أكره ان نتناقش في جو يسوده الإحترام المتبادل يا أخي الحبيب ؟
كل الحكاية ان الأستاذ (جريت) يتهمنا واحد تلو الآخر بعدم احترامنا له ، ونحن نطلب منه ان يحترم عقولنا ويفكر بعقلانية ويقول كلام يدخل العقل .
شوية يقول مؤمن بالإسلام بالمسيحية معاً ، وبعدين يقول ان الكتاب المقدس مش محرف لإننا عارفين كلام الوحي من الإضافات (!) ، ويقول أنا لي مذهبي الخاص وكل واحد حر ، ويقول أنه مؤمن بأن المسيح نبي من عند الله كالمسلمين وفي نفس الوقت يقول بأن صلب المسيح حدث تاريخي [!] ... وبعد كدا نطق الشهادين ، وبعد نطقه للشهادتين يقول بأنه لن يقول كلام مُسيء عن الإسلام ، إيه هوا دا . 

الكل عارف هذا الكلام وواضح وضوح الشمس
عندنا نبدأ صفحة جديده معه سنضع النقاط على الحروف ويسير الحوار كما هو معروف بالعقل ولن نقبل بأمور لا يقبلها العقل
عموماً ، افعل ما تراه مناسباً أخي الغالي / الكونت .. فأنت تعلم اني اكن لك كل التقدير .
الله يخليك ويكرمك ويوفقك

طيب أعلن ببدأ صفحه جديده مع العضو جريت خاليه من المشاحنات والجو العكر
وبأسمي وبأسم المنتدى نعتذر له أذا صدر منا أمر أزعجه وأعتذاره مقبول مُقدماً في حال صدر منه أمر أزعجنا
وسيكون معاك الدكتور أحمد
والحمدالله رب العالمين



îن îëéىهْ نçمùهْ?