إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مفتوح مع الضيف جريت برنسبلز

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    فيبقى أعرف ممكن أى حد تانى ينهى الحوار زى حضرتك عشان أنسحب من الأول ولا لا ؟


    عزيزي كلامي واضح

    تسير على المنهج العلمي الأكاديمي الحوار مستمر حتى ما شاء الله

    تنحرف عن هذا المنهج يُقفل هذا الحوار وكل المدراء لهم الصلاحية بأنهاء الحوار إذا رأو أنك تخرج عن المنهج السليم

    فلا نُريد حوارات ضعيفه غير علمية وغير أكاديمية والتي لا يستفيد منها أحد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
      أستاذ وان أور ثرى

      أنا عن نفسى مش موافق لأن القسم للمناظرة وأنا صفر على الشمال فى العلم فى الإسلام أو حتى المسيحية بالنسبة لدكتور أحمد طبعاً
      فلا يجوز إنى أناظره أو يتكتب إسمى مع إسم سيادته على مناظرة واحدة

      صديقي العزيز

      اقسم بالله انني في منتهي السعادة من حواري معك

      واشكرك يا صديقي الفاضل علي هذا الكلام الرقيق واسال الله العظيم باسمائه الحسني وصفاته العلي ان يهديني واياكم لما اختلف فيه من الحق باذنه


      اعود معك صديقي الفاضل لنقطة الهرة والكلب

      قبل ان نخوض فيها نعقد مقارنة بسيطة بين الخطيئة في الاسلام والمسيحية


      ببساطة شديدة نحن امام محكمتين

      محكمة تقول ان الخطيئة واحدة كبرت او صغرت واجرتها العذاب الابدي

      يعني من يقتل يتساوي بمن يسرق يتساوي بمن يكذب يتساوي بمن يشتم كله سواسية

      وامامنا محكمة اخري تقول ان عقوبة الزاني المتزوج تختلف عن عقوبة الزاني الذي لم يتزوج تختلف عن عقوبة قاتل الخطا تختلف عن عقوبة قاتل العمد تختلف عن عقوبة قاتل العمد شبه الخطا تختلف عن عقوبة السارق لمال غير محرز تختلف عن عقوبة سارق المال المحرز تختلف عن عقوبة قاطع الطريق الخ الخ

      من من وجهة نظر حضرتك هو الاقرب للعدل؟


      هل تقبل ان تكذب فيتم حبسك في مكان واحد مع قاتل او مع زان او مع قاطع طريق؟


      مارايك ؟ارجو ان تخبرني


      في الاسلام يا صديقي عندنا كبائر بل ومن الكبائر ماهو اكبر الكبائر

      وعندنا صغائر للذنوب

      وعندنا الاصرار علي الصغيرة يحولها الي كبيرة

      وكذلك في الحسنات عندنا حسنات ماحية ربما يوفق الانسان لواحدة منها فلا يصمد امامها ذنب وكل هذا يا صديقي مشروط بتحقيق التوحيد واتباع سنة رسول الله صلي الله عليه وسلم فهذا شرط لقبول العمل


      وبعد كل هذا لا يتساوي الجميع في الجنة فالجنة درجات بحسب عمل كل واحد


      ولذلك قال الله تعالي

      وفي ذلك فليتنافس المتنافسون



      بل والنار ايضا يا صديقي درجات فهناك الدرك الاسفل من النار وهناك جهنم وغيرها كما صنفها العلماء كل يدخلها بحسب عمله

      وهناك من يدخل النار من امة التوحيد والذين ماتوا يشهدون ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله وانما اقترفوا كبائر وغلبت سيئاتهم علي حسناتهم

      فهؤلاء يعذبون قي النار لفترة حتي تنالهم رحمة الله فيخرجون من النار

      فكما قلت لحضرتك من قبل الامور عندنا توزن بميزان ذهب


      واظن الان قد اتضح موضوع القصتين

      فقصة من دخل الجنة لانه سقي الكلب فهو دخلها لانه عمل حسنة ماحية غلبت علي سيئاته وبالتاكيد كان حسن النية فقبلها الله منه وادخله بها الجنة

      واما المراة فكانت قاسية القلب متجبرة فكانت هذه ايضا سيئة ماحية لم يصمد امامها حسنات فدخلت النار ولو كانت موحدة فانها ستدخل النار لفترة جزاء ما فعلت ثم تدركها رحمة الله بعباده الموحدين فتخرج من النار باذن الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
        أستاذ وان أور ثرى

        أنا عن نفسى مش موافق لأن القسم للمناظرة وأنا صفر على الشمال فى العلم فى الإسلام أو حتى المسيحية بالنسبة لدكتور أحمد طبعاً
        فلا يجوز إنى أناظره أو يتكتب إسمى مع إسم سيادته على مناظرة واحدة
        العضو جريت
        الحوار لن يكون ثنائياً إن شاء الله، فهو حوار مفتوح لا أكثر.
        الهدف من ذلك تنظيم صفحات المنتدى.
        على العموم تم النقل لصفحة خاصة.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          طيب يا أستاذ الكونت أنا ضعيف جداً علمياً فى حوار الأديان , ومعلوماتى حتى فى المسيحية قليلة
          رأى حضرتك إيه ؟

          +

          أنا مش هاغير رأئى لو مش مقتنع بكلام حضراتكم , حضرتك ممكن تقول إنه طبعاً خروج عن المنهج الأكاديمى

          فمن دلوقتى أعرف الحوار ده هايمشى أزاى ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            الحساب الثانى طبعاً يا دكتور أحمد
            +
            بس من فضل حضرتك الأول أشوف رد المدير عشان تنسيق الحوار , بعد إذن حضرتك تعطيل قليلاً ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
              الحساب الثانى طبعاً يا دكتور أحمد
              +
              بس من فضل حضرتك الأول أشوف رد المدير عشان تنسيق الحوار , بعد إذن حضرتك تعطيل قليلاً ؟
              طيب انا بانتظار راي استاذي الحبيب الكونت

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                طيب يا أستاذ الكونت أنا ضعيف جداً علمياً فى حوار الأديان , ومعلوماتى حتى فى المسيحية قليلة
                رأى حضرتك إيه ؟

                +

                أنا مش هاغير رأئى لو مش مقتنع بكلام حضراتكم , حضرتك ممكن تقول إنه طبعاً خروج عن المنهج الأكاديمى

                فمن دلوقتى أعرف الحوار ده هايمشى أزاى ؟



                قلة علمك في أمر معين لا يعني خروجك من المنهج العلمي بل المنهج العلمي هو عندما تطرح نقطه أو سؤال في الإسلام العظيم يكون كتالي :

                أولاً : تحضر الشاهد من القرآن الكريم أو من السنة النبوية الصحيحه عندما تطرح نقد في الإسلام

                ثانياً : يمنع منعاً باتاً تفسير القرآن الكريم أو السنة النبوية على حسب الهوى أو بمعنى آخر ترفض كلام وأجماع أهل العلم المعتمدين لدى أهل السنة والجماعه

                ثالثاً : عندما ترفض كلام وأجماع أهل العلم يجب عليك أن تحضر شاهد قوي الحجه وهو أما من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحه الذي يُبطل كلام أهل العلم

                رابعاً : مسألة أقتناعك أو هدايتك ليست بيدنا أولاً عليك أن تُصفي قلبك وتسأل الله الذي هو ربي وربك وخالقي وخالقك وخالق كل ما في الكون أن يرشدك الى الدين الحق والصحيح

                نحن علينا أن نعرض عليك الأدلة ثم الباقي على الله ثم عليك أنت نحن لا نعلم ما في قلبك فمن الممكن أن ترفض من باب الجدل فقط مع أن الأدلة واضحه جداً

                هل المسألة وضحت لك ؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  بصراحة مش عارف أعمل إيه طالما الأستاذ الكونت بإعتباره مدير المنتدى من حقه إنه يتدخل فى الحوار زى ما قال إن أى مدير له الصلاحيات دى
                  +
                  ممكن يكون أى مشرف طريقته غير طريقتك يا أستاذ الكونت ويكون مشرف واحد على الحوار
                  يعنى إستايل كده فى الكتابة اللى بيختلف من كاتب لكاتب ومشرف لمشرف ومن مدير لمدير

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    يا صديقي العزيز

                    انا اريد ان اسال حضرتك سؤال واضح وصريح

                    ما الذي يمنعك من الاسلام؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      المانع إن المسيحية أكثر تحرراً وعدلاً يعنى أكبر مثال
                      كما تؤمن المسيحية بأن يسوع المسيح إبن الله , وفى النهاية صُلب
                      أيضاً سأضمن أن " س " الذى أتضرر منه فى الدنيا وغير سوى سيكون جزائه النار فى النهاية

                      أعلم أن مهما الدنيا ضاقت بى , أن الله لديه الحل عن حق أودائماً لم أتعثر بمشكلة بعد مناجاة الله

                      ولكن عذراً , مسلمون كثيرون رأيتهم يقولون " إن مع العسر يسر مثلاً " ودائماً لا يوجد حل لمشاكلهم على الرغم من أنهم قريبون من الله وأعلم ذلك جيداً

                      وأيضاً , إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً , شاهدت كثيراً من يضيع عليهم عملهم ومن لا يستحق هو الفائز

                      وقل إدعونى أستجب لكم , أيضاً ليست لكل الناس رغم أن الآية معممة ؟

                      بالإضافة إلى ما سمعته من الكنيسة بشأن تعصب الإسلام للمرأة

                      هذه الأشياء بحثت عنها كثيراً , ولا توجد إجابة مقنعة !!

                      بالنسبة لى صراحة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        بصراحة مش عارف أعمل إيه طالما الأستاذ الكونت بإعتباره مدير المنتدى من حقه إنه يتدخل فى الحوار زى ما قال إن أى مدير له الصلاحيات دى
                        +
                        ممكن يكون أى مشرف طريقته غير طريقتك يا أستاذ الكونت ويكون مشرف واحد على الحوار
                        يعنى إستايل كده فى الكتابة اللى بيختلف من كاتب لكاتب ومشرف لمشرف ومن مدير لمدير


                        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

                        هل أنا قلت شيء صعب أو مستحيل أو ماذا بالظبط ؟

                        هذا المنهج يسير عليه ليس منتدى الفرقان فقط بل جميع المنتديات الإسلامية الحوارية وكل المدراء والمشرفين يسيرون على هذا المنهج

                        يعني أنت تُريد منهج خاص بك علشان نرضي سعادتك ؟ يعني تنتقد الإسلام من غير شواهد مثلا وتفسر القرآن الكريم بنفسك وعلى هواك مثلاً؟

                        ولن يتدخل أحد بالحوار طالما يسير على المنهج الصحيح


                        رجاء لا تضيع وقتك الثمين في مثل هذه المشاركات التي لا يستفيد منها أحد هذا هو المنهج المعروف والذي يسير عليه الكل وليس أنت فقط

                        رضيت به أهلاً وسهلاً ما رضيت به أنت حر ولكن لن يُقبل منك أي مشاركة فيها نقد من غير المنهج المعروف

                        أعتقد المسألة وضحت وضوح الشمس ولا نُريد تكرار نفس الكلام كل مشاركة

                        المشاركة القادمه لك أسال ما تُريد أو أجب على الأخوه بأستخدام المنهج العلمي أو لك الحرية المطلقه بأن لا تُشارك

                        وشكراً
                        Last edited by الكونت; 07-08-2011, 03:19 AM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          لا يا أستاذ كونت , طالما المنهج الأكاديمى العلمى المعاصر بتاع القرن الـ 22 لدى حضرتك اللى وضعته حضرتك فى المناظرة الأولى يبقى زى ما قلت , أعرف إزاى هاكمل الحوار وإلا أنسحب من البداية تجنباً للإحراج ؟
                          +
                          أنا أسف يا أستاذ أحمد ولكن كما قلت مسبقاً كنت مش بعاير حضرتك عندما كنت بذكر الحوار مع مدير المنتدى , بس قلت لحضرتك أكيد صعب إن حضرتك تتعامل أحسن من سيادته فعشان كدة صعب إنى ألاقى فى النهاية لو لم أقتنع برأئيك يقوم المدير يغلق الموضوع وبعدين يرد هو لوحده زى ما هو عايز
                          +
                          وأنا حتى رديت يا دكتور على المانع , يعنى رد عام

                          وشكراً جداً لحضرتك يا دوك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            المانع إن المسيحية أكثر تحرراً وعدلاً
                            بسم الله اولا يا صديقي كما اوضحت لحضرتك انه لا يوجد عدل من الاصل في المسيحية

                            فالاله الذي يدخل افضل مولود من النساء الجحيم كيف تثق انه سيدخلك الجنة

                            يا صديقي يوحنا المعمدان هو من عمد المسيح اتدري ما معني هذا؟

                            يوحنا المعمدان مات شهيدا مقطوع الراس ؟

                            اتدري ما معني هذا ؟

                            بعد كل هذا دخل الجحيم ...................اين العدل


                            اللص قضي حياته فاجرا لصا ومات فدخل الفردوس والمعمدان في الجحيم

                            اين العدل ارجو ان تخبرني بالله عليك؟


                            اما عن التحرر فهذا اكبر دليل علي زيف المسيحية

                            جنة الله لا تنال الا بالعمل والتعب سلعة الله غالية سلعة الله هي الجنة يا صديقي لاتنال بالرقص والموسيقي والتعري لا يا صديقي هذا ليس دين من الاصل




                            كما تؤمن المسيحية بأن يسوع المسيح إبن الله , وفى النهاية صُلب
                            هل هذا كلام عقلاء بالله عليك ؟

                            هذا عين الكفر والشرك

                            الله يا صديقي في كتابك عظيم متعال جبار قوي

                            لا يليق بجلاله وعظمته ان يتخذ ولدا ابدا

                            الله الذي خلق هذا الكون واحصاه وابدع خلقه كيف يليق به جل جلاله ان يتخذ ولد تعالي الله علوا كبيرا عما تقولون

                            انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون

                            اتدري ماذا يقول القران عن هذا الكلام



                            ( وقالوا اتخذ الله ولدا سبحانه بل له ما في السماوات والأرض كل له قانتون ( 116 ) بديع السماوات والأرض وإذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون




                            وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً(88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً(89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً(90) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً(91) وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَداً(92) إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً(93)


                            ان من يقول هذا الكلام كافر يخلد في النار



                            وهذا الكلام مستحيل بشهادة كتابك الذي تؤمن به

                            لَيْسَ اللهُ إِنْسَانًا فَيَكْذِبَ، وَلاَ ابْنَ إِنْسَانٍ فَيَنْدَمَ. هَلْ يَقُولُ وَلاَ يَفْعَلُ؟ أَوْ يَتَكَلَّمُ وَلاَ

                            يَفِي؟


                            أيضاً سأضمن أن " س " الذى أتضرر منه فى الدنيا وغير سوى سيكون جزائه النار فى النهاية
                            بل ان هذا الكلام لايضمنه لك الا الاسلام ولا تضمنه لك المسيحية وان كانت تضمنه لك فارجو ان تخبرني اين ضمنت لك هذا ؟

                            أعلم أن مهما الدنيا ضاقت بى , أن الله لديه الحل عن حق أودائماً لم أتعثر بمشكلة بعد مناجاة الله

                            ولكن عذراً , مسلمون كثيرون رأيتهم يقولون " إن مع العسر يسر مثلاً " ودائماً لا يوجد حل لمشاكلهم على الرغم من أنهم قريبون من الله وأعلم ذلك جيداً

                            من قال هذا يا صديقي ابدا ان مع العسر يسرا وهذه سنة كونية ثابتة لا تتغير ارجو ان تخبرني اين هم الذين لا يجدون حلا لمشاكلهم وهم يلجاون الي الله ؟

                            انا عمري ما لجات الي الله صادقا طالبا منه العون وخذلني ابدا

                            وعمري ما اصابني عسر الا وكان قبله وبعده يسر



                            وأيضاً , إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً , شاهدت كثيراً من يضيع عليهم عملهم ومن لا يستحق هو الفائز
                            كل كلامك لانك تقيس الامور بمقاييس الدنيا وهذه نظرة قاصرة

                            ففي الدنيا الله يرزق الجميع المؤمن والكافر والا فاخبرني كيف يرزق البوذي والمجوسي والملحد وعابد البقر

                            وكيف ينتصرون علي المسيحيين في مجالات متعددة ارجو ان تخبرني ؟

                            الدنيا يعطيها الله للمؤمن والفاجر اما الاخرة فلا يعطيها الله الا للمؤمن والفاجر مكانه النار والا فاخبرني هل كان المسيح منعما في الدنيا؟ هل كان موسي منتصرا علي فرعون طوال حياته ؟ام انه انتصر في اخر الامر بعد طول عذاب ومعاناة وهو يدعوا الله حتي استجاب الله له اخر الامر ؟بل ان المسيح ظل يدعوا ويتضرع الي الله حتي يعبر عنه الصلب ومع هذا صلب؟


                            وقل إدعونى أستجب لكم , أيضاً ليست لكل الناس رغم أن الآية معممة ؟

                            لا يا صديقي وعد الله حق ولكن للدعاء احوال و الاجابة يقينية

                            فإما أن يعجل لك به ما تريد، وإما أن يدخر لك من الثواب ما أنت في أمس الحاجة إليه في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، وإما أن يصرف عنك به شر، أو بلاء في هذه الدنيا،
                            ففي الصحيحين عن النبي صلى الله عليه و سلم: أنه قال: ما من مسلم يدعو الله بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه بها إحدى خصال ثلاث: إما أن يعجل له دعوته، وإما أن يدخر له من الخير مثلها، وإما أن يصرف عنه من الشر مثلها، قالوا: يا رسول الله إذا نكثر، قال: الله أكثر.




                            وللدعاء شروط واداب والاجابة معه لا محالة


                            بالإضافة إلى ما سمعته من الكنيسة بشأن تعصب الإسلام للمرأة
                            هذا كلام جديد في الحقيقة فقد غلبت الكنيسة مع الاسلام تارة نسمع عن تعصب الاسلام للرجل والان نسمع عن تعصبه للمراة ؟

                            فارجو ان تخبرني كيف تعصب الاسلام للمراة؟
                            Last edited by د/احمد; 07-08-2011, 03:44 AM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              يا دكتور أحمد على فكرة حضرتك بتسىء للمسيحية بتقول أكبر زيف فيها وإلى آخره
                              +
                              قلت لحضرتك , يوحنا المعمدان واللص من العهد القديم , مش عارف أرد إلا بعد التأكد , أنا راسلت مسئول فى الكنيسة ومن خلاله هاعرف إيه الصحيح من المضاف
                              وقلت لحضرتك هات أمثلة من العهد الجديد وأنا أقدر أجاوبك
                              +
                              دكتور أحمد أنا ملاحظ حاجة , كل رد حضرتك بتعمل نيجاتيف ريبلاى له , معنى كده إن حضرتك شايف الكتاب المقدس من البداية للنهاية لا يحوى أى حسنة ؟
                              +
                              أنا مش عارف أكمل الحوار دلوقتى عشان الإشراف والإدارة والمنهج الأكاديمى الخاص بموقع حضراتكم واللى المدير شايف إنه المنهج العلمى للجميع وأنا قلت فى الرد السابق إنى إنسحبت !!!

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                يا دكتور أحمد على فكرة حضرتك بتسىء للمسيحية بتقول أكبر زيف فيها وإلى آخره
                                يا صديقي انا لااسيء للمسيحية بل المسيحية تسيء لنفسها وتسيء لله عز وجل


                                وانظر

                                هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون

                                الرب خروف



                                رب المجد يلعب مصارعة مع يعقوب


                                (( وبقيَ يعقوبُ وحدَهُ، فصارَعَهُ رَجلٌ حتى طُلوعِ الفَجرِ. ولمَّا رأَى أنَّه لا يقوى على يعقوبَ في هذا الصِّراعِ، ضرَبَ حُقَ وِرْكِه فاَنخلَعَ. وقالَ لِيعقوبَ: طَلَعَ الفجرُ فاَترُكْني! فقالَ يعقوبُ: لا أتْرُكُكَ حتى تُبارِكَني فقالَ الرَّجلُ: ما اَسمُكَ؟ قالَ: اَسمي يعقوبُ )) ( تكوين 32 : 25 – 28 )

                                رب المجد يُزمجر ويزأر !! :
                                (( الرب من العلا يزمجر، ومن مسكن قدسه يطلق صوته، يزأر زئيراً على مسكنه بهتاف كالدائين، يصرخ ضد كل سكان الأرض يبلغ الضجيج أطراف الأرض )) ( أرميا 25 : 31 ) .
                                رب المجد استيقظ من النوم زي السكران !! :
                                (( فاستيقظ الرب كنائم جبار مُعَيّط من الخمر فضرب أعداءه إلى الوراء )) ( مزامير 78 : 65 ) .
                                رب المجد أسد ولبؤة ودبة ونمر !! :
                                (( فأكون لهم كأسد، أرصد الطريق كنمر، أصدمهم كدبة وأكلهم هناك كلبؤة )) ( يوشع 13 : 7-8 ) .
                                رب المجد من فصيلة الحشرات !! :
                                (( يقول الرب : أنا لأفرايم كالعث ولبيت يهوذا كالسوس )) ( هوشع 5 : 12 )
                                رب المجد له رأس وشعر !! :
                                (( لباسه أبيض كالثلج ، وشعر رأسه كالصوف النقي ، وعرشه لهيب نار )) ( خروج 32 : 33 ).


                                هل هذا كلام يعقل بالله عليك اخبرني ؟

                                قلت لحضرتك , يوحنا المعمدان واللص من العهد القديم , مش عارف أرد إلا بعد التأكد , أنا راسلت مسئول فى الكنيسة ومن خلاله هاعرف إيه الصحيح من المضاف
                                وقلت لحضرتك هات أمثلة من العهد الجديد وأنا أقدر أجاوبك

                                يا صديقي رب العهد الجديد هو رب العهد ا القديم ولا يستقيم كتابك الا بالعهدين فكيف تطلب مني ان اختار احد العهدين؟


                                دكتور أحمد أنا ملاحظ حاجة , كل رد حضرتك بتعمل نيجاتيف ريبلاى له , معنى كده إن حضرتك شايف الكتاب المقدس من البداية للنهاية لا يحوى أى حسنة ؟
                                مش فاهم يعني ايه نيجاتيف ريبلاي؟

                                ثم ان عقيدتي في الكتاب المقدس كما قال القران الكريم وكما اخبرني رسول الله انه ناله التحريف والتبديل فمنه اشياء بقيت علي ماهي وحي من الله ومنه ما ناله التغيير والتحريف

                                هذه هي عقيدتي في كتاب حضرتك


                                أنا مش عارف أكمل الحوار دلوقتى عشان الإشراف والإدارة والمنهج الأكاديمى الخاص بموقع حضراتكم واللى المدير شايف إنه المنهج العلمى للجميع وأنا قلت فى الرد السابق إنى إنسحبت !!!


                                يا صديقي وعد مني الا يتم حذف اي شيء من حوارك طالما لم يمس الله ورسوله بسؤ وانا معك للاخر ان شاء الله لن تجد مني اي اساءة ان شاء الله فارجو الا تنسحب

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X