إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
صفحة التعليقات على حوار one or three ونسطورية
Collapse
X
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
يجب على الناقل أن يعيّ ما ينقله لنا لأننا سنخاطب الناقل وليس المنقول منه !
وأحتجاجه بأنه مُجرد ناقل في حال ثبُت بطلان ما نقله سيكون أمراً مرفوض ولن نقبل ألا بأعترافه بالحق
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
كلام سليم جداً، ولهذا سألتها إن كانت ملزمة بما نقلته أم لا، وهي قالت أنها تقرأ كل شيء تنقله.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركةيجب على الناقل أن يعيّ ما ينقله لنا لأننا سنخاطب الناقل وليس المنقول منه !
وأحتجاجه بأنه مُجرد ناقل في حال ثبُت بطلان ما نقله سيكون أمراً مرفوض ولن نقبل ألا بأعترافه بالحق
والطبيعي أنها طالما نقلت كلاماً أن تكون ملزمة به.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بصراحة يا استاذة (نسطورية) تفنيد الأخ "وان أور ثري" اكثر من رائع ، وكلام موثق بالأدلة .. وعليكِ ان تقارني بنفسك بين البحث وتفنيده .
تسلم الأيادي أدوني
Last edited by السيف العضب; 15-06-2011, 09:45 PM.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الله يكرمك يا أخي السيف العضب؛ شهادتك اعتز بها.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركةبصراحة يا استاذة (نسطورية) تفنيد الأخ "وان أور ثري" اكثر من رائع ، وكلام موثق بالأدلة .. وعليكِ ان تقارني بنفسك بين البحث وتفنيده .
تسلم الأيادي أدوني
الحمد لله تم تفنيد البحث الذي نقلته الأستاذة نسطورية بحسن نية؛ ومع الأسف كان مليئاً بالتدليس، لكن تم تفنيده تفنيداً كاملاً وتبين لها الحق من الباطل.
אין אלוה מבלעדי אללה, מוחמד הוא שליח אללה
Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 16-06-2011, 01:17 PM.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله هولي بايبل حظه قمه في السوء
يعني نبعد احنا عن كتاباته ، يجي لنا لغاية عندنا
وفي كل مرة ينكل به ويفضح جهله وتدليسه
بالمناسبة يا حاج سبيع
فاكر الموقع اللي بيستشهد به هولي بايبل من نصوص قمران اللي كلمتك عنه
تحت ايدي الان ، وفيه فضيحة كبيرة[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركةبسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله هولي بايبل حظه قمه في السوء
يعني نبعد احنا عن كتاباته ، يجي لنا لغاية عندنا
وفي كل مرة ينكل به ويفضح جهله وتدليسه
بالمناسبة يا حاج سبيع
فاكر الموقع اللي بيستشهد به هولي بايبل من نصوص قمران اللي كلمتك عنه
تحت ايدي الان ، وفيه فضيحة كبيرة
أنا على فكرة يا حج طارق كنت حاطط بحث يدوثون ده عندي في أولويات البحوث اللي بكتب رد عليها، لكن انشغلت عنه، سبحان الله أتت الأستاذة نسطورية لتذكرني به؛ فقلت بالمرة أطحن هولي بايبل، وأبين للأستاذة إنه ليس أهلا لثقتها.
طيب افتح الياهو عشان نشوف موضوع الموقع ايه، منتظرك.
îن îëéىهْ نçمùهْ?




îن îëéىهْ نçمùهْ?