كلمة متعالى انا شرحتها لك حسب مفهومى لها.......اما كلمة متعال التى انت أتيت بها ليس لها عندى تعريف او شرح..وبحثت عنها فى القاموس فلم أتمكن من الوصول لمعنى واضح لها..وانا لم اكتبها ......فلا تلزمنى بمعناها....كلمه لم اكتبها....ولم اصل لها لمعنى فكيف أقارنها بكلمة أخرى ؟؟؟؟....انا كتبت لك ما أعرفه...أنا لست فى امتحان لغه عربيه....أنت سألتنى ....لماذا ترفض الاسلام....وانا قلت لك انى لا أرفضه .....ولكن عندى ما هو أفضل......ودار حوار بيننا....لم اقل لك انى ضليع لغه عربيه.....فلا داعى لأن تعقد لى امتحانا فيها ........الذى لدى قلته لك.....وعليك انت ان تشرح ما أتيت به.....والقاموس أمامك.....أكتب كلمة متعال وشوف النتيجه بنفسك... واذا كنت تحب انقلك نتيجة القاموس انا ما عنديش مانع انقلهالك نسخ ولصق..
لك تحياتى.
لك تحياتى.







îن îëéىهْ نçمùهْ?