السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعدة كثيرا للدخول الى هذا المنتدى وقد احببت ان اقول إلى إستاذى السيف العضب انى استفيد من حوارك حياك الله وبياك وجعل الجنه بين أنظارك
تعقيبى ببساطه ان المدعو أبو المكارم يلقى حواره بغير اتجاه ولكن يحتاج الى بحث
الله معك اخى السيف العضب
سعدة كثيرا للدخول الى هذا المنتدى وقد احببت ان اقول إلى إستاذى السيف العضب انى استفيد من حوارك حياك الله وبياك وجعل الجنه بين أنظارك
تعقيبى ببساطه ان المدعو أبو المكارم يلقى حواره بغير اتجاه ولكن يحتاج الى بحث
الله معك اخى السيف العضب








îن îëéىهْ نçمùهْ?