كونت بدل ما تعلق على امور مش فاهمها ركز فى الكلام
كمان بلاش تحيز واضح للسيف العضب
مع انى اعلم مهما اشرح أذان صماء
كمان بلاش تحيز واضح للسيف العضب
مع انى اعلم مهما اشرح أذان صماء
طبعا لا يا ذكى وده دليل على عدم تركيزك المفرط تختاج المعنى الذى تريد بدون جهد للمعرفه
لا تخرج عن الحوار واسمح لى ساعتبره تنبيه ان لم تركز ساعتبر هذا حوار غير هادف وعليه نضع النقاط المختلفين بها والمجتمعين فيها
هل هذا هو احترامك لأهل البيت ؟
لا تتبع مبدأ "خذوهم بالصوت" لأن الجميع يعرف انك عاجز عن الرد على سؤال بديهي جداً .. ولو سألته لأي طفل يعتنق ديانة وثنية سيكون جوابه مباشر وصريح .
في البداية تحججت بأن المسيحية مجرد ايمان ، وان قبل موسى النبي لم يكن هناك تشريع ... واثبتنا لك وللجميع ومن داخل كتب الكنيسة بأن المسيحية دين كاليهودية ، وأن التشريع لم ينقطع ابداً عن البشرية لضرورته .
ثم قمت بعد ذلك بزج اليهودية في حوارنا ، محاولة منك للخروج من المأزق الذي وضعتك فيه ... فما دخل اليهودية وسبب تسميتها بحوارنا (!)
وبالرغم من أن مداخلاتك خارج موضوع الحوار وقام بحذفها الأخ الكونت ، إلا انني طلبت منه أن يعيد المداخلات المحذوفة ؛ لكي لا تظن انها ذات قيمة ... ومع ذلك لم تُقدِر تقديرنا لك (!) .
الخلاصة : هل انت ترفض ان يكون هناك دين واحد فقط صحيح والباقي باطل ؟ .. بغض النظر للإيمان إللي صدعتنا به (!) .. فالإيمان في القلب .
أرجو ان يكون حوارنا مثمر يا استاذ (أبو المكارم) .
انتظر ردك
لا تتبع مبدأ "خذوهم بالصوت" لأن الجميع يعرف انك عاجز عن الرد على سؤال بديهي جداً .. ولو سألته لأي طفل يعتنق ديانة وثنية سيكون جوابه مباشر وصريح .
في البداية تحججت بأن المسيحية مجرد ايمان ، وان قبل موسى النبي لم يكن هناك تشريع ... واثبتنا لك وللجميع ومن داخل كتب الكنيسة بأن المسيحية دين كاليهودية ، وأن التشريع لم ينقطع ابداً عن البشرية لضرورته .
ثم قمت بعد ذلك بزج اليهودية في حوارنا ، محاولة منك للخروج من المأزق الذي وضعتك فيه ... فما دخل اليهودية وسبب تسميتها بحوارنا (!)

وبالرغم من أن مداخلاتك خارج موضوع الحوار وقام بحذفها الأخ الكونت ، إلا انني طلبت منه أن يعيد المداخلات المحذوفة ؛ لكي لا تظن انها ذات قيمة ... ومع ذلك لم تُقدِر تقديرنا لك (!) .
الخلاصة : هل انت ترفض ان يكون هناك دين واحد فقط صحيح والباقي باطل ؟ .. بغض النظر للإيمان إللي صدعتنا به (!) .. فالإيمان في القلب .
أرجو ان يكون حوارنا مثمر يا استاذ (أبو المكارم) .
انتظر ردك



... وربنا يرحمنا برحمته .

îن îëéىهْ نçمùهْ?