أكيد حضرتك عندك ملاحظات على هذا المنطق
أنت قلت هذه الجمله لأنك من نفسك غير مقتنع بالمنطق الذي ذكرته وفي نفسك تعلم أن هذا التشريع تشريع ظالم - ظلم المرأة -
عموماً
ولكن الإرث الذى هو الأملاك وليس الملك فيكون للجميع على حسب وصية صاحب الإرث نفسه أو قانون الدولة المشرعة
أولا: نحن لا نتكلم عن قانون مدني نحن نتكلم عن قانون إلهي وهذا ما نناقشه في هذا المنتدى التشريع الإلهي ووناقش هل هذا التشريع ظالم أو لا ..... قليلاً من التركيز
في شريعتكم لا يوجود أرث للجميع وكما وضعت لك أدلة من المرجع الأول لكم وهو الكتاب الذي تعتبرنه كلام الله - الكتاب المقدس - قد ظلم المرأة ولم ينصف المرأة أبداً بل فضل الذكر على المرأة
أنا جاوبت على سؤالك
عذراً .. لم تجب على سؤالي .. وأتمنى أن تكون صاحب حق فأنت تتكلم عن الظلم وقلت أنك تكره الظلم
سؤالي هو : هل الأرث في شريعتكم أعطى المرأة حقها أو ظلمها ؟
تفضل

( رسول الأسلام ) رسول من عند الله وأن القرآن الكريم كلام الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?