إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المرأة روح وقلب الإسلام حوار بين ( الكونت) و ( Great)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المرأة روح وقلب الإسلام حوار بين ( الكونت) و ( Great)

    بسم الآب والإبن والروح القدس
    إله واحد أمين

    سلام رب المجد على الجميع

    السادة المسلمون الكرام , أحب أقدم لحضراتكم الشكر ومزيداً من التقدير , لقد كانت مغريات الإسلام هى إختبار واقع وحقيقى أمام كل مسيحية حتى تتأكد من صدق وثبات موقفها من المسيحية التى كانت عليها والحمد لله دخل الإسلام كل من يرغبوا فى هذه المغريات ونسوا الله الحق وإتبعوا طريق الشيطان

    بالطبع كلامى لا يعجب حضراتكم ولكن أنا سوف أفترض حسن النية رغم ثقتى الكاملة فى دينى وفى رأئى ولكن سأقول أن حضراتكم أستاذتى ومن ينبغى أن أسمع منهم حى تكون ذمتى مبرئة أمام الله يوم الدينونة وسأسل حضراتكم الأسئلة التى من المفترض أن نستنتج منها هذا الرأى أو نهدمه

    ملحوظة : شخصية صديقى رامى التكريسية كانت تلح عليه بأن يجعل الجميع يتفبلون المسيحية ويعرفون بما هم فيه من ضلال لهذا فى النهاية لم يصل إلى أى نتيجة أو حتى حضراتكم ولكن أنا أريد أن ننتهى بواقعية وتحليل حتى إن لم يكن بدون إعلان شىء متفق عليه ولكن على الأقل أكون أمام الله فعلت ما على وأوضحت وجهة نظرىة أمام العديد من القراء وهم أحرص الناس بالطبع على علاقتهم بالله

    نبدأ مع أسئلة بسيطة لأنى لو سأكتب عن تسأولاتى لماذا هكذا المرأة فى الإسلام سوف أكتب العشرات أو الألوف من المجلدات :

    الأول : لماذا هناك حديث بأن من عنده أو عندها ثلاثة بنات أو بنتان أو بنت واحدة سوف يدخل الجنة ؟ أين الشروط فى الحديث نفسه ؟ لماذا فى المسيحية نذكر الأبناء الصالحين أى لا نحدد جنس لأننا غير عنصريين وحددنا شروط لأننا عادلين ؟
    الثانى : لماذا يحب الرسول من الدنيا فقط النساء من الكائنات الحية بعد العبادات ؟ لماذا يحب ربنا يسوع المسيح يحب كل من ينفذ وصايه بشدة ؟ ويحب كل البشر ويتمنى لهم الرشاد ؟

    الثالث : ماذا العدل , عندما يكون أكثر من يحبهم الله والرسول هن السيدتين عائشة وفاطمة رغم أن على بن أبى طالب بفدائه للرسول فى الواقعة الشهيرة وهو طفل صغير وأمامه أكثر من أربعين سيفاً وهو من يستحق العدل ؟ ولماذا أحب ربنا يسوع المسيح كأحب الناس من يكونوا أفضل أحبائه أى من متبعيه فى أفضل العمل والإيمان وجعل لهم أفضل مراتب الملكوت وهى معه فى كنيسة الأبكار " العبرانين الإصحاح 12 وصورة من الملكوت "

    الرابع : ذكر القرآن أن الرجال الله زين لهم حب الشهوات من النساء وقال الرسول أن تلك أكبر وأشد الفتن على الرجال وهن النساء , أين ما يقوله القرآن أن النساء لهن شهوات ؟ أم هن الملائكة كما قال كفار قريش قديماً ؟ ولماذا يكون ثواب فقط المحارب الذى يقتل فقط الرجال فى الحروب والذى قد تمزق أشلائه وتشهر بجثته هو فقط من يقترب ثوابه من الأم ؟

    معلومة لكل أم تريد الجنة فى ثوانى , كل نقطة من لبنك الذى أرضعتيه لإبنك عليه حسنة والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء

    بعد أسئلتى أقول شىء واحد وهو سؤال أيضاً بعد إذن حضراتكم , للأسف من يتحمل هذه الخطية وهى أنى ولد ولست بنت هو أبى الذى أهدى لأمى كروموسوم ذكرى x فأصبحت ولداً ولم أكن من الجنس اللطيف حبييب الله والرسول والملائكة أحباب كل الناس

    لذلك وأنا آلان مسيحى لا يمكن دخول الجنة أبداً , هل يمكن أن أفعل أخر كبيرة من الكبائر وهى أن أحول جنسى ولكن وأنا مسيحى ومن ثم التحول إلى الإسلام وأنا بالطبع من الجنس الآخر ؟ أم الله لن يقبل ؟

    حتى آلان وكلما أكتب موضوع أو شىء عن هذا القبيل فى الإسلام يؤكد لى الله على الواقع بأنى على صواب
    ولكنى منتظر أجوبة حضراتكم لعل يحدث ما لا أتوقعه وإن كان مخالفاً لى سوف أتقبله بكل رحابة صدر لو كان الإسلام هو العدل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2
    أهلاً وسهلاً بالضيف الفاضل في منتدى الفرقان الأسلامي ونسأل الله تعالى أن يُرشدكَ الى الصواب والحق والحقيقه والدين الصحيح وأهلاً وسهلاً بكَ بيننا ولكَ منا كل أحترام وتقدير

    سوف أكون معك أن شاء الله ونُنقاش مع بعضنا كل سؤال ذكرته لوحده



    ملحوظة : شخصية صديقى رامى التكريسية كانت تلح عليه بأن يجعل الجميع يتفبلون المسيحية ويعرفون بما هم فيه من ضلال لهذا فى النهاية لم يصل إلى أى نتيجة أو حتى حضراتكم ولكن أنا أريد أن ننتهى بواقعية وتحليل حتى إن لم يكن بدون إعلان شىء متفق عليه ولكن على الأقل أكون أمام الله فعلت ما على وأوضحت وجهة نظرىة أمام العديد من القراء وهم أحرص الناس بالطبع على علاقتهم بالله


    في البداية أتمنى أن تُبلغ صديقنا رامي تحياتي وبكل أمانه كان شخصاً محترماً ( بِغض النظر عن أختلافات وجهات النظر وعدم رده على عدة نقاط ) وتستطيع أن تسألهُ فهو سوف يقول لك

    عموماَ لنبدأ بِمشية الله تعالى وأتمنى أن تكونَ شخصاً لا يخاف أن يعترف بالحقِ وأتمنى أن تكونَ شخصاً هدفهُ الأول والأخير أظهار الحق للناس

    مُلاحظه : سوف نُقارن ما طرحتهُ عن الأسلام بما جاء في الكتاب المقدس ( بعد الرد عليك )

    نأتي الى سؤالك الأول وهو :

    الأول : لماذا هناك حديث بأن من عنده أو عندها ثلاثة بنات أو بنتان أو بنت واحدة سوف يدخل الجنة ؟ أين الشروط فى الحديث نفسه ؟ لماذا فى المسيحية نذكر الأبناء الصالحين أى لا نحدد جنس لأننا غير عنصريين وحددنا شروط لأننا عادلين ؟


    في البداية عندما تُريد أن تتناقش معنا أو تُريد أن تطرُحَ سؤالاً ما يجب عليكَ ذكر الآية القرآنيه الكريمه أو الحديث النبوي الشريف الصحيح
    ( هذا هو الأسلوب العلمي )

    عموماً سؤالك واضح وأنا مظطر أن أخرج الأن فأنتظر مني أجابه

    هداك الله الى الحق
    والحمدالله رب العالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وعليك السلام اخينا الكريم

      اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

      بداية اخي الكريم انا لست عالما ولكنني مسلم مؤمن بالله الواحد الأحد ومتبع لرسوله النبي الكريم صلوات ربي وسلامه عليه
      سأجاوبك من منطلق علمي بالشيئ وانتظر اخينا كونت ليرد عليك بشكل علمي
      وسلملي على الأخ رامي

      الأول : لماذا هناك حديث بأن من عنده أو عندها ثلاثة بنات أو بنتان أو بنت واحدة سوف يدخل الجنة ؟
      اولا اخي الكريم حسب علمي ان الأحاديث لا يمكن تفسيرها إلا بالواقع الذي قيلت فيه
      النبي صل الله عليه وسلم كان يكلم الصحابة في بداية اسلامهم وكما هو معلوم وأد البنات في الجاهلية
      فقال النبي صل الله عليه وسلم للصحابة يرغبهم بالمحافظة على بناتهم من لديه ثلاث بنات يدخل الجنة
      ففرح القوم
      ثم قال رل والذي له بنتان قال يدخل الجنة
      فقال رجل والذي لديه بنت واحدة قال يدخل الجنة
      فقد نقلهم بهذا الحديث من ؤأدهم لبناتهم الى رغبتهم بالمحافظة على بناتهم بل وبالرغبة في إنجاب البنات
      أين الشروط فى الحديث نفسه ؟ لماذا فى المسيحية نذكر الأبناء الصالحين أى لا نحدد جنس لأننا غير عنصريين وحددنا شروط لأننا عادلين ؟
      كما قلت الحديث يختص بهذه الحالة وهناك احاديث اخرى تخص الذكور وهكذا فكل حديث تراه من خلال الحادثة

      الثانى : لماذا يحب الرسول من الدنيا فقط النساء من الكائنات الحية بعد العبادات ؟ لماذا يحب ربنا يسوع المسيح يحب كل من ينفذ وصايه بشدة ؟ ويحب كل البشر ويتمنى لهم الرشاد ؟
      الحديث هو حبب الي من دنياكم الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاة

      هنا يتكلم عن حب الشهوة وكما تفضلت انت ان حب النساء من حب الشهوة

      هناك احاديث اخرى منها قال رسول الله صل الله عليه وسلم لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

      هنا قرن الإيمان الكامل بحب الغير كحب النفس
      كما كانت وصايا المسيح احب قريبك كنفسك

      وهناك اية تقول:

      ) لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (128)

      الثالث : ماذا العدل , عندما يكون أكثر من يحبهم الله والرسول هن السيدتين عائشة وفاطمة رغم أن على بن أبى طالب بفدائه للرسول فى الواقعة الشهيرة وهو طفل صغير وأمامه أكثر من أربعين سيفاً وهو من يستحق العدل ؟ ولماذا أحب ربنا يسوع المسيح كأحب الناس من يكونوا أفضل أحبائه أى من متبعيه فى أفضل العمل والإيمان وجعل لهم أفضل مراتب الملكوت وهى معه فى كنيسة الأبكار " العبرانين الإصحاح 12 وصورة من الملكوت "
      لا املك اجابة لأن الأمر عادي ان يحب زوجته وبنته
      من قال لك ان سيدنا علي بن ابي طالن كان سيقتل بفدائه النبي صل الله عليه وسلم
      كان النبي معروف بالصادق الأمين قبل النبوة وبعدها وكان بالرغم من المعاداة بينه وبين اهل مكة فهم ما زالوا يضعون اموالهم عنده لأنه الصادق الأمين
      فوقت الهجرة اوكل الأمر الى علي بن ابي طالب لكي يوفي الأموال لأصحابها
      والبسه ردائه لكي يظن القوم انه النبي نائما وخرج من بينهم ووضع تراب على رؤوسهم
      فأتى رجل من بعيد قال ماذا تنتظرون
      قالوا محمدا ليخرج
      قال لهم خرج وحثى على رسؤوكم التراب
      فصار كل شخص يتحسس التراب وقالوا سحرنا محمد صل الله عليه وسلم

      الرابع : ذكر القرآن أن الرجال الله زين لهم حب الشهوات من النساء وقال الرسول أن تلك أكبر وأشد الفتن على الرجال وهن النساء , أين ما يقوله القرآن أن النساء لهن شهوات ؟ أم هن الملائكة كما قال كفار قريش قديماً ؟ ولماذا يكون ثواب فقط المحارب الذى يقتل فقط الرجال فى الحروب والذى قد تمزق أشلائه وتشهر بجثته هو فقط من يقترب ثوابه من الأم ؟
      الله جبل النساء على الحياء لذلك لا ترى حديث عن حور عين للنساء ولا على التمتع الجسدي للنساء بالجنة لأنهم جبلوا على الحياء
      وهذا لا يعني انه ليس لهم شهوات فقد امرهم بأن يغضضن من أبصارهم كما أمر الرجال ان يعضوا من أبصارهم

      لماذا أمرهم بأن يغضضن من ابصارهم؟؟

      لذلك وأنا آلان مسيحى لا يمكن دخول الجنة أبداً , هل يمكن أن أفعل أخر كبيرة من الكبائر وهى أن أحول جنسى ولكن وأنا مسيحى ومن ثم التحول إلى الإسلام وأنا بالطبع من الجنس الآخر ؟ أم الله لن يقبل ؟
      حتى لو شققت الأرض وانت مسيحي لن تدخل الجنة

      وعليك السلام

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اهلا بضيفنا الكريم " جريت برينسيبالز "

        قرأت مشاركتك ، وقرأت ما فيها من تحامل شديد على الاسلام غير مبرر

        ويمكنني الرد الآن ، كما كان يمكن للاخ الكونت ان يرد في وقتها ، إلا انه تم تأخير ذلك لحكمة ألا وهي :
        في البداية عندما تُريد أن تتناقش معنا أو تُريد أن تطرُحَ سؤالاً ما يجب عليكَ ذكر الآية القرآنيه الكريمه أو الحديث النبوي الشريف الصحيح
        ( هذا هو الأسلوب العلمي )


        فكلام الضيف وان كان مداره حول احاديث دون أن يذكرها فهو في عداد الكلام مرسل ، ولا توجد اجابة طالما لا يوجد سؤال يقول قال الله او قال رسول الله .

        فانا منتظر ان يقوم الضيف بوضع النصوص المطلوبة ، وان وجد صعوبة في ذلك اضعها انا و ونلحق بها الردود ، فلا توجد لدينا اي مشكلة بفضل الله

        وما يوجد سؤال عندنا إلا وكانت له الاجابة

        وما يسعني هنا ان ارد عليه هو كلام الضيف الغريب العجيب القائل
        السادة المسلمون الكرام , أحب أقدم لحضراتكم الشكر ومزيداً من التقدير , لقد كانت مغريات الإسلام هى إختبار واقع وحقيقى أمام كل مسيحية حتى تتأكد من صدق وثبات موقفها من المسيحية التى كانت عليها والحمد لله دخل الإسلام كل من يرغبوا فى هذه المغريات ونسوا الله الحق وإتبعوا طريق الشيطان

        بالطبع كلامى لا يعجب حضراتكم ولكن أنا سوف أفترض حسن النية رغم ثقتى الكاملة فى دينى وفى رأئى ولكن سأقول أن حضراتكم أستاذتى ومن ينبغى أن أسمع منهم حى تكون ذمتى مبرئة أمام الله يوم الدينونة وسأسل حضراتكم الأسئلة التى من المفترض أن نستنتج منها هذا الرأى أو نهدمه


        فعندما تسأل يوم الدينونة هل حصرت كل الداخلات للاسلام ووجدتهن كما تقول فماذا ستكون اجابتك ؟

        وعلى اي اساس تقول هذا الكلام ؟

        فهل هذه دخلت الاسلام بسبب المغريات ؟

        انها السيدة الفاضلة كوكينيس وهي مبشرة سابقة

        وقصة اسلامها هنا



        فما هو موقفها من كلامك العجيب الذي قولته ؟

        وهذه المرأة التي اسلمت بعد اقتناع بالحجة والدليل



        وهذه الاخت منال رمزي اسمع ماذا تقول



        والسؤال

        هل توجد مغريات للمرأة في الاسلام

        نعم توجد مغريات للمرأة ، فالاسلام هو من اعاد للمرأة آدميتها وحقوقها التي سلبتها منها المسيحية اليهودية

        تخيل مرأة مسيحية متزوجة من سكير وقاطع طريق وبلطجي ولا يوجد سبيل من استقامته مجبرة على العيش معه ولا يوجد طلاق منه

        اسمع من فضلك شرح القمص رويس



        أوليس فعلا الاسلام فيه مغريات بان ارجع للمرأة كرامتها وحررها من نظام العبودية ؟



        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          صحيح ما هي المغريات؟؟؟؟؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هل انت الضيف الذى تكلمت عنه الاخت الذى اسلمت ؟؟؟؟؟
            على العموم

            الطبع كلامى لا يعجب حضراتكم
            هذا ليس مهما ياعزيزى
            فلا يلومك احد على شىء لا تعرفه
            وانت لا تعرف الاسلام لذلك قلت عليه طريق الشيطان
            وقد لا تعلم ان الشيطان حليفك وقد نظم طريقه بداخلك
            فهل كلامك لا يعجبنا ام ان شخصك هو المسكين لانه ما زال يتكلم بما يهواه الشيطان
            رغم ثقتى الكاملة فى دينى وفى رأئى
            ياستاذى كلامك يدينك
            ولكن احرز ماذا
            انت لا تمتلك ذرة ثقة بدينك
            انما هى بقايا من وسوسة الشيطان يثبتك بها على طريقه
            وان شاء الله سوف نحاول جاهدين لكى تعرف دينك الذى تعتقد انك تثق به
            اولا أود ان تشاهد ما طرحه الاخ طارق بارك الله فيه
            تحياتى لك
            البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
            http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
            متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
            http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

            مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
            متجدد

            http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمى خالد مشاهدة المشاركة
              هل انت الضيف الذى تكلمت عنه الاخت الذى اسلمت ؟؟؟؟؟
              على العموم



              هذا ليس مهما ياعزيزى
              فلا يلومك احد على شىء لا تعرفه
              وانت لا تعرف الاسلام لذلك قلت عليه طريق الشيطان
              وقد لا تعلم ان الشيطان حليفك وقد نظم طريقه بداخلك
              فهل كلامك لا يعجبنا ام ان شخصك هو المسكين لانه ما زال يتكلم بما يهواه الشيطان


              ياستاذى كلامك يدينك
              ولكن احرز ماذا
              انت لا تمتلك ذرة ثقة بدينك
              انما هى بقايا من وسوسة الشيطان يثبتك بها على طريقه
              وان شاء الله سوف نحاول جاهدين لكى تعرف دينك الذى تعتقد انك تثق به
              اولا أود ان تشاهد ما طرحه الاخ طارق بارك الله فيه
              تحياتى لك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الآب والإبن والروح القدس إله واحد آمين
                سلام رب المجد

                فى البداية أقول للأستاذ المشرف abcdef_475
                أنا من يؤسفنى أن أخالف قوانين موقع حضراتكم لكن صدقنى أنا كنت أريد التعرف من جانب حضراتكم و " مسلمة جديدة " حتى لا نفقد وقت ويكون هناك تهئية للحوار

                أكون شاكراً لجميل حضرتك فى حالة جلب النصوص أو على الأقل لضيق الوقت وعدم إهداره مجدداً الأحاديث واضحة وحضراتكم تعرفونها , فبعد تكرم وتفضل وإذن حضرتك , حضرتك تؤمن بأن الحق معك فإبدأ بطرحه
                رجاء صغير وصدقونى بسبب ضيق الوقت

                يقول يا أستاذى الفاضل أبو الفلسفة الحديثة الفرنسى رينيه ديكارت أن عقل الإنسان كسلة التفاح يجب حتى ننتقل من الشك إلى اليقين أن نفرغ تلك السلة ومن ثم نعيد التفاح الصالح ونرمى بالفاسد , كذلك كانت سلة المسيحية هناك من يعتقد بأن المرأة كائن فوق الكائنات فالإسلام موجود عنده يتبعه ويستمتع بمغرياته ولا يحسب علينا مسيحى , فمن الذى يقرأ عن تلك المغريات وهى الأشياء الجذابة للإلتفات إليها وهى مكانة المرأة أحب وأفضل الكائنات لله ورسوله ولا يدخل الإسلام من النساء إلا من رحم ربى وعرف كيف يفرق بين النور والظلمة وبقى على دينه السوى العادل

                الأستاذ المشرف الفاضل الكونت

                شكراً على كلام حضرتك ولكن أرجو إلتماس العذر لى بسبب ضيق الوقت وكما تقول حضرتك بأن أسئلتى واضحة فإن كان مع حضرتك الحق فأطرحه وأرجو أن يكون بالفعل مقنعاً وحقاً

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الحمدالله والصلاة على رسول الله محمد بن عبد الله

                  أنا أستئذن أخي الحبيب طارق بالرد على سؤال الضيف المحترم الأول فنحن طلبنا أحضار لفظ الحديث الصحيح ولم أجد لهُ مُشاركة حتى ألان وبِذالِكَ سوفَ أقومُ بِالردِ عليهِ ولكن هو مُطالب بِأحضار شواهد من القرآن الكريم أو السنة النبويه الشريفه الصحيحه لِبقية الأسئلة المستقبلية لهُ

                  مُلاحظه: نتمنى من الأعضاء الكرام أن يجعلوا الحوار مقتصر على أخي الحبيب طارق والكونت لكي لا يتشتت الموضوع ( بارك الله فيكم ) تستطيعون كتابة مشاركة بالدعاء له بالهداية والترحيب به فقط

                  عموماً يجب توضيح المسأله في البداية لأن الظاهر أنَ كنيسة الأبكار زرعت كُره النساء في قلوب متبعين هذه الكنيسة من الذكور

                  ماذا كانت مكانة المرأة قبل الأسلام ( الجاهلية )

                  كانت المرأة في الجاهلية - أنسان مُحتقر - ليسَ لها حقوق وليسَ لها رأي وليسَ لها وزنّ وكانت مُجرد مُتعة عند الرجال وكانت مُجرد مملوكة مثل البهائم والأموال والبيوت .. ألخ وكانت منسوبة الحقوق مثل حقوق الرجل على المرأة وايضاً ليس حق الوراثة أي ليس لها حق أن ترِث .. وكان العرب في الجاهليه يرثون زوجات أبيهم فعندما يموت أحدهم يمتلكها أبنهُ الذي من زوجة أخرى وخصوصاُ ( الأبن الأكبر) وكان يمتكلها مثل ما يمتلك أموال أبيه وجاء في الحديث صحيح البخاري عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال :( والله إن كنا في الجاهلية ما نعد للنساء أمرا )
                  وايضاً
                  عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: كان الرجل إذا مات أبوه أو حموه فهو أحق بامرأته، إن شاء أمسكها، أو يحبسها حتى تفتدي بصداقها، أو تموت فيذهب بمالها. رواه أبو داود.
                  وكان العرب في الجاهليه يشتركون في أمرأة واحده - تخيل - مجموعة من الرجالة يشتركون في هذه المرأة المسكينة ويتنابون عليها وهي لا تستطيع أن تفعل شيء وليس لها حق بأن ترفض وايضاً كان الرجل في الجاهليه يرسل زوجته الى رجل من كبار القوم لكي تحمل منه وتُنجب منهُ ولداً فيتصف بصفاته على حد تفكيرهم السقيم .
                  والطآمه الكبرى كانت الرجال في الجاهليه عندما يرزقهُ الله تعالى - أُنثى - كان يدفنونها في التراب - حية - خشية العار !!!! وذّكَرَ الله تعالى هذه النقطه في القرآن الكريم وقال عز وجل وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِالْأُنثَىٰ ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ() يَتَوَارَىٰ مِنَ الْقَوْمِ مِن سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ ۚ أَيُمْسِكُهُ عَلَىٰ هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ وقال عز وجل :وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ ﴿٨﴾ بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ )

                  وهذا بأختصار حال المرأة المظلومه في الجاهليه هكذا كان حال هذه الأنسانه التي تكرها أنت ورامي ومن يتبعكم

                  ولكن جاء الأسلام العظيم جاء الحق لكي يُعيد لها حقها وكرامتها ورفع شأنها ورفع مكانتها وحافظ عليها من كل هذه الأنظمه الفاسده ومن كل هذه الانضمه الظالمة ومن كل هذه الأفعال البشعه بعدما اُهدرت في الجاهلية

                  قال الشيخ يوسف القرضاوي حفظه الله

                  كرم الإسلام المرأة إنساناً حين أعتبرها مكلفة مسؤولة كاملة المسؤولية والأهلية كالرجل مجزية بالثواب والعقاب مثله، حتى إن أول تكليف إلهي صدر للإنسان كان للرجل والمرأة جميعاً، حيث قال الله للإنسان الأول: آدم وزوجة(وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلا مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلا تَقْرَبَا هَذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ) [ البقرة : 35].

                  ومن مظاهر التكريم للمرأة في الإسلام مايلي :
                  1- أنها قسيمة الرجل، لها ما له من الحقوق، وعليها أيضاً من الواجبات ما يلائم فطرتها وتكوينها، وعلى الرجل بما اختص به من شرف الرجولة وقوة الجلد أن يلي رياستها فهو بذلك وليها، يحوطها بقوته، ويذود عنها بدمه، وينفق عليها من كسب يده.
                  قال الله تعالى(وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ) [البقرة :228]، تلك هي درجة الرعاية والحياطة، لا يتجاوزها إلى قهر النفس وجحود الحق.
                  2- المساواة في الإنسانية:
                  فالنساء والرجال في الإنسانية سواء، قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) [الحجرات: 13]، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إنما النساء شقائق الرجال" رواه أحمد و أبو داود وصححه الشيخ أحمد شاكر و الألباني .
                  3- المساواة في المسئولية المدنية في الحقوق المادية الخاصة:
                  أكد الإسلام احترام شخصية المرأة المعنوية، وسواها بالرجل في أهلية الوجوب والأداء، وأثبت لها حقها في التصرف ومباشرة جميع العقود كحق البيع، وحق الشراء وما إلى ذلك، وكل هذه الحقوق المدنية واجبة النفاذ، وللمرأة حرية التصرف في هذه الأمور بالشكل الذي تريده، دون أية قيود تقيد حريتها في التصرف، سوى القيد الذي يقيد الرجل نفسه فيها، ألا وهو قيد المبدأ العام، أن لا تصدم الحرية بالحق أو الخير.
                  قال تبارك وتعالى(لِلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبُوا وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبْن) [النساء:32]، وجعل لها حق الميراث فقال تعالى(لِلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالْأَقْرَبُونَ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالْأَقْرَبُونَ مِمَّا قَلَّ مِنْهُ أَوْ كَثُرَ نَصِيباً مَفْرُوضاً) [النساء:37].
                  والمرأة في تلك الحقوق شأنها أمام الشرع شأن الرجل تماما إذا أحسنت أو أساءت، قال جل وعلا(وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالاً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) [المائدة: 38].

                  ومن مظاهر التكريم في الإسلام للمرأة حفظ كرامتها وعدم خدش إحساسها ومشاعرها فمن ذلك :
                  أ- صون اللسان عن رميها بالعيوب التي تكره أن تعاب بها، سواء أكانت خلقية لا تملك من أمر تغييرها شيئاً كدمامة أو قصر، أم كانت خلقية لها دخل فيها كتباطؤ في إنجاز العمل، قال صلى الله عليه وسلم "ولا تضرب الوجه ولا تقبح" رواه أبو داود بإسناد حسن.
                  قال المنذري يرحمه الله : أي لا تسمعها المكروه ولا تشتمها ولا تقل قبحك الله.
                  ب- لا ينبغي الاشمئزاز وإظهار النفور منها، ولتكن النظرة إليها بعينين لا بعين واحدة، فكما أن فيها عيوباً فإن فيها محاسن ينبغي ألا تغفل وتنسى، قال تعالى(فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْراً كَثِيراً) [النساء:19]، وقال صلى الله عليه وسلم "لا يفرك مؤمن مؤمنة، إن كره منها خلقاً رضي منها آخر" رواه مسلم .

                  هذا بأختصار لكي لا أُطيل عليك بما فعل الأسلام للمرأة وكيف يُحافظ عليها من الأنظمة الفاسده والبشعه

                  وأطرح عليك سؤال بعد ما رأيت هذه المٌقارنة البسيطة والمُختصرة وهو : هل أنت معترض على الأسلام لأنه أرجع حق المرأة وصان كرماتها ورفع منزلتها ورفع قدرها ورفع مكانتها وحافظ عليها ؟

                  نأتي الأن الى سؤالك الأول : وهو

                  الأول : لماذا هناك حديث بأن من عنده أو عندها ثلاثة بنات أو بنتان أو بنت واحدة سوف يدخل الجنة ؟ أين الشروط فى الحديث نفسه ؟ لماذا فى المسيحية نذكر الأبناء الصالحين أى لا نحدد جنس لأننا غير عنصريين وحددنا شروط لأننا عادلين ؟


                  سوف أرد عليك عما ذكرته في الأسلام وبعدها سوف أذكر لك كيف أهان الكتاب المقدس المرأة التي تزعم أن المسيحيه ليست عُنصرية

                  في البداية يجب أن تعلم أن الأسلام لم ينقص حق الذكر أبداً فعندما تذهب وتقرأ في الأحاديث من العدل والعقل أن تقرأ لما ذُكِر للطرفين ليس من العقل أن تقرأ في باب فضل البنات وتأتي وتقول الأسلام يُفضل المرأة على الرجل .. ألخ لماذا لا تقرأ في باب يتكلم عن فضل الذكر مثلاً ؟ فهذا نُسمية عدم الأنصاف في الحُكم يجب على كل مُنصف وعاقل عندما يُريد أن يحكم على نقطة ما أن يقرأ جميع الأوجه .. عموماً

                  الحديث هو : صحيح مسلم - كتاب البر والصلة والآداب - باب فضل الأحسان الى البنات
                  حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ قُهْزَاذَ حَدَّثَنَا سَلَمَةُ بْنُ سُلَيْمَانَ أَخْبَرَنَا عَبْدُ اللَّهِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي بَكْرِ بْنِ حَزْمٍ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ ح وَحَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ بِهْرَامَ وَأَبُو بَكْرِ بْنُ إِسْحَقَ وَاللَّفْظُ لَهُمَا قَالَا أَخْبَرَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي بَكْرٍ أَنَّ عُرْوَةَ بْنَ الزُّبَيْرِ أَخْبَرَهُ أَنَّ عَائِشَةَ زَوْجَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ جَاءَتْنِي امْرَأَةٌ وَمَعَهَا ابْنَتَانِ لَهَا فَسَأَلَتْنِي فَلَمْ تَجِدْ عِنْدِي شَيْئًا غَيْرَ تَمْرَةٍ وَاحِدَةٍ فَأَعْطَيْتُهَا إِيَّاهَا فَأَخَذَتْهَا فَقَسَمَتْهَا بَيْنَ ابْنَتَيْهَا وَلَمْ تَأْكُلْ مِنْهَا شَيْئًا ثُمَّ قَامَتْ فَخَرَجَتْ وَابْنَتَاهَا فَدَخَلَ عَلَيَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَحَدَّثْتُهُ حَدِيثَهَا فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَنْ ابْتُلِيَ مِنْ الْبَنَاتِ بِشَيْءٍ فَأَحْسَنَ إِلَيْهِنَّ كُنَّ لَهُ سِتْرًا مِنْ النَّارِ


                  وأنت تسأل عن الشروط - ممتاز - جاء في شرح النووى لصحيح مسلم ( نفس الكتاب والباب ) قال:

                  فِي هَذِهِ الْأَحَادِيثِ فَضْلُ الْإِحْسَانِ إِلَى الْبَنَاتِ ، وَالنَّفَقَةُ عَلَيْهِنَّ . وَالصَّبْرُ عَلَيْهِنَّ ، وَعَلَى سَائِرِ أُمُورِهِنَّ

                  والشرط في الحديث هو :
                  فَأَحْسَنَ إِلَيْهِنَّ

                  فل نطرح سؤال هُنا ونتدبر هذا الحديث ونقول ما سبب تخصيص هذا الحديث للبنات فقط .. أنت هُنا للسؤال فتعال نتدبر مع بعض

                  قال الشيخ الدكتور السدحان للحديث فوائد وهي :

                  في الحديث بيان فضل الإحسان إلي الأولاد ، وخصوصاً البنات ، لأن بعض الناس قد يضجر أن لا يرزق إلا بنات فقط ، وهذا التسخط لا يجوز


                  ويذكر الشيخ موقفاً وقال :

                  ومن طريف ما يروي في هذا الباب : أن أيمراً من العرب يكني بأبي حمزة ، تزوج امرأة وطمع أن تلد غلاما ، فولدت له بنتا ، فهجر منزلها لشدة غيظة من ولادتها لأنثي ، وصار يأوي إلي بيت غير بيتها ، فمر بخبائها بعد عام ، وإذا هي تداعب ابنتها بأبيات من الشعر تقول فيها :

                  ما لأبي حمزة لا يأتينا يظل بالبيت الذي يلينا

                  غضبان ألا نلد البنينا ليس لنا من أمرنا ما شينا

                  وإنما نأخذ ما أعطينا ونحن كالأرض لزراعينا

                  ننبت ما قد زرعوه فينا

                  وما أن سمع أبو حمزة هذا القول حتى غلبة حنان الأبوة فدخل البيت وقبل رأس امراته وابنتها .

                  أنتهى

                  فهذا أمر واقعي ياضيفنا وحدث وما زالَ يحدث بتفضيل بعض الأباء هداهم الله - الذكور على الأنثى وبعض الأحيان يكون سبباً لِخلق مشاكل مع الزوجة وعدم أهتمام الزوج بالمرأة بسبب هذه النقطه والمرأة غالباً هي أنسان ضعيف وتحتاج بِشدة للرجل ليس الكثيرين يستطيعون أن يستقلوا بنفسهم ولكن الكثيرين تحتاج أن يكون رجل بجانبها ومن حرص الأسلام على هذه المرأة الضعيفه أعطى من يُعيلها ثواب عظيم جداً لكي يُخرج هذه العصيبة من الرجل ووبِهذا الثواب
                  أعطى الرجل سبباً للأهتمام أكثر لكي لا يضجُر يهُجر زوجته وألاوده بسبب هذا الأمر وايضاً لما كان العرب قبل الإسلام يجحفون في حق البنات فإن الإسلام أعاد لهن حقوقهن ، بل ورغب في رعايتهن وإكرامهن ..

                  وكما قٌلتُ فيما سبق الأسلام لم ينقص حق الذكر أبداً بل أعطاه حقهُ كاملاً وأعطى النساء حقها كاملاً وذهابك لِقرآءة أحاديث تتكلم عن النساء فقط فهو فِعل غير مُنصف كما قرأت عن النساء أذهب وأقرأ عن الرجال أيضاً وهذه الأية تكفي للرد على دعواك قال عز وجل

                  يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّـهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

                  ولم يقل أن أكرمكم عند الله ( النساء فقط )

                  هذا بالنسبةِ لسؤالك الأول

                  ولِنستعرض أيضاً ما جاء في الكتاب المقدس الذي يقول ضيفنا الفاضل أنه ليس عنصري وساوا بين الأبناء .. ألخ

                  سفر العدد الأصحاح 27
                  6 فَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً:
                  7 «بِحَقّ تَكَلَّمَتْ بَنَاتُ صَلُفْحَادَ، فَتُعْطِيهِنَّ مُلْكَ نَصِيبٍ بَيْنَ إِخْوَةِ أَبِيهنَّ، وَتَنْقُلُ نَصِيبَ أَبِيهِنَّ إِلَيْهِنَّ.
                  8 وَتُكَلِّمُ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَائِلاً: أَيُّمَا رَجُل مَاتَ وَلَيْسَ لَهُ ابْنٌ، تَنْقُلُونَ مُلْكَهُ إِلَى ابْنَتِهِ.

                  وهُنا نطرح سؤال لو الرجل مات ولديه أبن هل أخته ( الأنثى ) سوف تحصل على نصيب من مُلك أبيها ؟
                  طبعاً لا .. فهل هذا أنصاف للأبناء يا ضيفنا الفاضل ؟

                  وهذا الله أعلم
                  والحمدالله رب العالمين











                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الآب والإبن والروح القدس إله واحد آمين
                    سلام رب المجد


                    الأستاذ العضو الفاضل عاشق الجنان من لبنان
                    شكراً على المحاولة ولكن فى البداية أحب أنتظر بقية الردود للتعرف على كل شىء بتفصيل
                    ولكن رداً على سؤالى الأخير لأن من الواضح أن حضرتك لم تفهمه , أقول أن الله يسامحه أبى هو المسئول عن الكارثة التى وقعت فيها بصفتى رجل لأنها أهدى لأمى الكرموسوم x الذكرى ليتحد مع كرموسومها الثابت y فأصبحت ذكراً وليس أنا صدقنى من إختارت هذا الجنس اللعين الذى يمنعنى من أتمتع بمغريات دين حضرتك فأسال آلان السؤال , وأنا مسيحى وأعمالى كلها محبطة هل يمكن أن أرتكب آخر الكبائر بتحويل جنسى بعملية تحويل جنس ومن ثم أكون من الجنس الآخر الذى يحبه الله ورسوله ومن ثم بعد تحويل الجنس أحول الدين أم الله لن يقبل على حسب دينك ؟

                    الأستاذ اسمى خالد
                    إعذرنى ولكن ليس من حقك أن تقول لا أملك ثقة بإيمانى وأيضاً الشيطان لا يمثل يريد أبداً أن أتبع دين الحق والعدل الذى أنا عليه ولكن المشكلة أنه والحمد لله بصفتى الذكورية لن يغيرنى بحرف واحد من الإسلام لذلك فهو إستسلم عن وساوسى وآلان هو يرتب كيف يغرى الفتيات بالدين المنزل من أجلهن
                    معلومة تذكرها , هناك حديث يقول أن الله يكرم العبد بسبب وجود أمه على قيد الحياة وإذا توفت على العبد أن يبذل قصارى جهده لكى يكرمه الله أى أن الأم أفضل من الأب , نقول 90 % من النساء أمهات أى 90 % لهذا الحديث يفضلن النساء على الرجال ومن المعروف أن مكانة الوالدين بعد مكانة الله إذاً ففى الإسلام الله ثم النساء ثم البقية ينتظرون رحماتهم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ملحوظة هامة :
                      ليس من حق حضراتكم التدخل فى أمور جانبية كأن من يريدون كنيسة الأبكار يكرهون النساء أو أننا لا نملك إيمان بديننا لأن هذه الأمور تعود لنا وفقط

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الآب والإبن والروح القدس إله واحد آمين
                        سلام رب المجد


                        الأستاذ العضو الفاضل عاشق الجنان من لبنان
                        شكراً على المحاولة ولكن فى البداية أحب أنتظر بقية الردود للتعرف على كل شىء بتفصيل
                        ولكن رداً على سؤالى الأخير لأن من الواضح أن حضرتك لم تفهمه , أقول أن الله يسامحه أبى هو المسئول عن الكارثة التى وقعت فيها بصفتى رجل لأنها أهدى لأمى الكرموسوم x الذكرى ليتحد مع كرموسومها الثابت y فأصبحت ذكراً وليس أنا صدقنى من إختارت هذا الجنس اللعين الذى يمنعنى من أتمتع بمغريات دين حضرتك فأسال آلان السؤال , وأنا مسيحى وأعمالى كلها محبطة هل يمكن أن أرتكب آخر الكبائر بتحويل جنسى بعملية تحويل جنس ومن ثم أكون من الجنس الآخر الذى يحبه الله ورسوله ومن ثم بعد تحويل الجنس أحول الدين أم الله لن يقبل على حسب دينك ؟

                        الأستاذ اسمى خالد
                        إعذرنى ولكن ليس من حقك أن تقول لا أملك ثقة بإيمانى وأيضاً الشيطان لا يمثل يريد أبداً أن أتبع دين الحق والعدل الذى أنا عليه ولكن المشكلة أنه والحمد لله بصفتى الذكورية لن يغيرنى بحرف واحد من الإسلام لذلك فهو إستسلم عن وساوسى وآلان هو يرتب كيف يغرى الفتيات بالدين المنزل من أجلهن
                        معلومة تذكرها , هناك حديث يقول أن الله يكرم العبد بسبب وجود أمه على قيد الحياة وإذا توفت على العبد أن يبذل قصارى جهده لكى يكرمه الله أى أن الأم أفضل من الأب , نقول 90 % من النساء أمهات أى 90 % لهذا الحديث يفضلن النساء على الرجال ومن المعروف أن مكانة الوالدين بعد مكانة الله إذاً ففى الإسلام الله ثم النساء ثم البقية ينتظرون رحماتهم
                        عزيزى يؤسفنى ان اقول
                        انت خاطىء فى فهمك لله ورسوله كباقى النصارى
                        وكل حرف سطرته هو بهتان قد لا تدرى انه بهتان ولكن سنترك ذلك للادلة لتبدى رأيها
                        وبالرغم من ذلك اتعجب من انتقادك للثناء على فضل المرأة كأم
                        ولا تنتقد كتابك الذى تقدس الذى وصف المرأة بأنها كائن نجس ولا يوجد كتاب يحتقرها اكثر من كتابك المقدس
                        For decades, the ritual of watching live football on TV has been a cornerstone of global culture. Whether it is…

                        نحن معنا الدليل والبرهان
                        وانت لا تمتلك دليلا ولا برهان
                        من قال لك ان المراءة هى احب الى رسول الله من الرجل
                        نريد دليل ولا نريد بهتان
                        من قال لك ان المرأة هى افضل عند الله من الرجل هل قال لك الله ذلك
                        نريد دليلا ولا نريد بهتان
                        نحن هنا فى حوار عقلى ونحتاج الادلة كما سنورد لك ادلة من كتابك الذى تقدس ونثبت لك بانه يحتقر المرأة والرجل بل انه مكتوب لاحتقار الغير
                        وليس هناك احد اعطاه كتابك المقدس حقه أو نصفه فى اية او نص الا ان كتابك اما ان يظلم ويحتقر وإما ان ينصر الظالم ويفتخر
                        هات ما عندك من احاديث او ايات من القرآن الكريم تثبت ما تقول ودعنا ندخل فى الموضوع
                        منتظرك
                        البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                        متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                        http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                        مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                        متجدد

                        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          تنبيه

                          تم ذكر في مشاركتي السابقة سوف يكون النقاش مقتصر علي أنا والاخ طارق وأنا أتمنى من جميع الأعضاء تجنب المشاركات ( مؤقتاً ) منعاً لتشتيت وجميعاً نُريد الوصول الى نتيجة إيجابية مع الضيف وهذا التنبيه موجه الى الضيف أيضاً المطلوب من الضيف الرد على مشاركتي السابقة وتجنب مشاركات الأعضاء الكرام ( مؤقتاً)

                          بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اخي كون اعذرني مشاركتي الأخيروة
                            فأسال آلان السؤال , وأنا مسيحى وأعمالى كلها محبطة هل يمكن أن أرتكب آخر الكبائر بتحويل جنسى بعملية تحويل جنس ومن ثم أكون من الجنس الآخر الذى يحبه الله ورسوله ومن ثم بعد تحويل الجنس أحول الدين أم الله لن يقبل على حسب دينك ؟
                            اريدك ان تعرض كلامك هذا على كل البنات المسلمات بالعالم كله وخاصة المسلمات الجديدات اللوات دخلن دين الإسلام بالمغريات كالحجاب مثلا

                            وانظر ماذا يقولون لك

                            حسب تفكيرك المريض بنظري الله لن يقبل منك لو شققت الأرض ولو بلغت الجبال طولا وانت مسيحي
                            ثم لا تبني استنتاجات على تفكيرك العقيم خلي الإستنتاجات لنفسك

                            يقول ربي جل وعلى إن أكرمكم عند الله اتقاكم

                            ولن ازيد

                            وع1را أخي كونت والله يهديك يا Great Principles

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              نفسي ارد عليك يا جريت.....لكن احتراما للكونت
                              تسجيل متابعه
                              sigpic

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X