إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار بين الاخ الفاضل( السيف العضب) والعضو المحترم ( مع يسوع )

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    هذا شىء يشرفنى جداً
    وإن شاء الله يا أستاذى سوف أرد على حضرتك بعد شهر أى مباشرة بعد جمعة عيد القيامة
    شكراً جزيلاً لأخلاقك الطيبة .

    ونحن في الإنتظار .


    الأول: هل العهد القديم كلمة الله؟!
    أرى أن هذا هو الموضوع الأهم لكى أتاكد منه سواء بصحة رأيئ أو بتكامل رأى حضرتك المعارض أو بمراجعة الأمر برمته إن شاء الله
    على بركة الله .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      أعتذر يا أخوة عن حذف المشاركات الخارجة .. ولنترك هذه الصفحة للحوار الثنائي او الإتفاق عليه ، إذ ربما يأتي العضو (مع يسوع في كنيسة الأبكار) لإستكمال حواره معي .

      وجزاكم الله خيـــــراً

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        السلام عليكم يا اخوان
        بالنسبه للعقيده المسيحيه كل خطاها تم اولا بتقديس الروح القدس وجعله الها
        بمعنى ان يسوع قبل حلول الروح القدس عليه كان انسانا عاديا وكان نجارا اما بعد عماده فى نهر الاردن ونزول الروح القدس عليه بهيئه حمامه اصبح يصنع المعجزات من احياء الموتى وخلافه
        ادن اعتقد النصارى بان يسوع والروح الها وحل الرب فى جسد يسوع وتم الاجماع على هدا الامر فى مجمع نيقيه
        ولكن روح الله او الروح القدس هو لقب يطلق على الملائكه السبعه الرؤوساء جبريل وميكائيل وروفائيل يطلق عليهم ارواح الله فالدى حل على يسوع المسيح هو روح الله القدوس جبرائيل
        الدليل من الكتاب المقدس رؤيا يوحنا اللاهوتى 4-5
        ومن العرش يصدر اصوات رعد وبرق وامامه سبعه قناديل مضاءه نار هى سبعه ارواح الله
        وقال جبريل انا جبريل الواقف امام الله
        الله اعظم من هدا كله ايها النصارى وصدق قراننا العظيم حين قال
        وتللك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ومنهم من ايدناه بالروح القدس
        بمعنى موسى اعظم من عيسى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          بغض النظر عن إستفادتى الشخصية من خلال المقارنة من تعاليم الديناتين لنا ورؤية متبعيهم فى المناظرة التى جمعتنى مع مدير هذا المنتدى

          فأحب أن أقول شىء لعلها تكون فاصل بالإعتذار عن المناقشة حتى قبل العيد المجيد لقيامة ربنا يسوع المسيح

          وهو :

          هل يمكن الإتفاق على بعض الشروط ليكون بيننا مشرف ونختار إختصاصاته ؟
          وأيضاً أقول ملاحظات أحب تجنبها أولاً حتى نخرج بالمناقشة إلى بر الأمان ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            هل يمكن الإتفاق على بعض الشروط ليكون بيننا مشرف ونختار إختصاصاته ؟
            وأيضاً أقول ملاحظات أحب تجنبها أولاً حتى نخرج بالمناقشة إلى بر الأمان ؟
            تفضل ، هات ما لديك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              تفضل ، هات ما لديك
              ما زلنا ننتظر ..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                أنا أسف لحضرتك ولكن بعد العيد إنشغلت بالدراسة وحتى لم أستطع الإعتذار حتى إنتهتيت آلان بالتقديم للجامعة

                بخصوص المناظرة , بحثت قليلاً الأيام الماضية ولكن وجدت إن صعب أناظر أحد بشأن هذا الموضوع لقلة علمى به

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  تم فتح صفحة جديدة للحوار المفتوح مع العضو جريت، وتم نقل بعض المداخلات الخارجة عن موضوع هذه الصفحة إلى الصفحة الجديدة
                  حوار مفتوح مع العضو جريت على هذا الرابط
                  http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=18348
                  الإدارة -وان أور ثري-
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    أج ــمل وأرق باقات ورودى لردك الجميل ومرورك العطر تــ ح ــياتيـ لكــ كل الود والتقدير دمت برضى من الرح ــمن لك خالص احترامي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X