إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة بين صاعقة الإسلام والنحال

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أسرع هروب شفتو بحياتي شو هالخوف !!!!
    وقل ربي زدني علما



    يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      هروب الفأر الموتور
      .
      لقد قرر أخونا الكونت وأخونا شقاوة أن النحال قد هرب من مناظرتنا,ولكن بم إني أريد أن لا أجعل لأحد عذراً,تم إرسال رسالة خاصة إلى المدعو الشغال عفوا النحال,لأعلمه بفتح صفحة الحوار الثنائي كتبت أقول

      بسم الله الرحمن الرحيم
      .

      إطلعنا على طلبك مناظرة مع أحد أعضاء أو مشرفي منتدى الفرقان للحوار الإسلامي المسيحي,ولبى طلبك إثنين منهم وهما صاعقة الإسلام مشرف الأقسام الإسلامية ورد الإفتراءات حول الإسلام للحوار في الإسلاميات و الأخ abcdef_475 مشرف عام منتديات الفرقان للحوار في المسيحيات,وبم أنك من طلب المناظرة فستكون المناظرة في منتدى الفرقان,في إنتظارك هناك وتم فتح صفحة للحوار بينك وبين صاعقة الإسلام وهو في إنتــظارك
      .
      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=15355

      في إنتظارك,,,,,


      وكان الرد

      ادخل ساحة الحورات الثنائيه تجد ما يسرك




      ومن ثم قام بعد ذلك بفتح صفحة للحــوار وقال فيها

      وسبق ان اعلنا عن رفضنا فى الاشتراك فى منتديات المراحيض الاسلاميه
      على الرحب والسعه يا محب الله وجودك بيننا معززا مكرما فى حوار نارى
      عن صدق محمد او كذبه





      فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ

      ــــــــــــــــــــــــــ

      تعالوا لنحلل الموضوع ونرى مدى ذعر أشباه الرجال والمخنثين من محاورتنا,تم فتح موضوع تحت عنوان ‘‘ إلى فرسان الرب ’’ من أجل الحوار بيننا وبينهم,موضوع في منتدى كلمة سواء ويكون إسلامياً,وموضوع في منتداهم ويكون مسيحياً,وهذا قمة العدل والإنصاف,ولكن ماحدث أنه تم طرد عضويات ومنها عضوية Blade والتي ينطقها هذا الجاهل الجهول (بلادي) وأقول يا جاهل,إن كان لديك أقل علم في علم الصوتيات Phonology لعلمت أن النطق الصحيح (بلايد).

      لنرى كيف يقرأها الشغال ..؟!

      اختار موضوع للمناظره يا بلادى ومرحبا بك هنا


      هذا هو النطق الصحيح يا جاهل (بلايد)وتعال فانظر إلى الآتي وأتحدى إن كنت تفهم شيئاً

      /bld/


      لهذا ننطقها (بلايد) وليس (بلادي) يا جاهل

      وبعد فصل هذه العضوية,عرفنا بطلب مناظرته لأحد مشرفي أو أعضاء منتدى الفرقان,وبالطبع من يريد الحوار يذهب لأرض من يريد حوارهم وليس أن يطلبه وينتظرهم أن يأتوا إليه وهذا قول أحد مدراء الزرايب النصرانية ويُدعى ماران أثا إذ يقول :

      أي كان نوع الحوار ومحاوره فالمبداء واحد وللمرة الأخيرة أقل لك أذهب وأبلغ من أرسلك أن خرفان الكلمة يُأتى إليهم ولا يذهبون إلى أحد فأنتم من تريديون الحوار وتدعونا له وليس نحن من نأتي إليكم وندعوكم له .
      وإن لم يرغب من أرسلك فى هذا فليبقوا إذن فى مكانهم فلا حاجة لنا بهم أو بك ياعزيزي .


      لا أعرف ما نفعل لكم يا مسيحيين ؟؟ نذهب إليكم تطردونا ندعوكم لحوار عندنا تقولون يجب أن تحاورونا في منتدياتنا,والله لهو الخوف من الإســلام ...فالعزة للإســلام


      تــابعوا هـــذا الموضوع
      .
      http://www.kalemasawaa.com/vb/t7959.html
      .

      صـاعقة الإســلام
      مقبرة المسيحيين
      Last edited by سيف الحتف; 30-08-2010, 09:41 AM.
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        بسم الله الرحمن الرحيم

        عندما يحين اللقاء ............... لندق اعناق الاعداء .................. بايدى الفرسان الاقواياء ................. يهرب كل الجبناء ................. بكل مكر وحيله ودهاء ( ولكن على مييييييييييييين ؟ )

        تعالوا لنرى الاسباب الوهميه التى اختلقها الخروف الجاهل للهروب من الحوار

        1- يزعم ان الموضوع كتب منذ سنتين او ثلاثه







        بدايه اود ان اعلم ما هو مؤهلك الدراسي يا اخ النحال , فربما لا تتجاوز الابتدائيه لانك حتي الان لا تعلم المبادئ البسيطه في الطرح !

        فاى عاقل يقول ان من يوم 20/9/2009 حتي الان سنتين او ثلاثه

        واذا كنت تجيد القراءه فعليك ان تقرا هذا النص جيدا الذي اتى به زميلك المشرف الذي ابدى مدى جهلك بعلم الرياضيات

        انظر معي يا صديقي الخروف تاريخ بدايه المناظره




        ركز جيدا في تاريخ بدايه الموضوع الذي كتبه صديقك المشرف العام

        والان تعال معي لكي اعلمك الطرح وركز انتباهك معي جيدا

        يوم شهر سنه

        30 8 2010
        -
        20 9 2009
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
        10 11 0


        اذن حتي الان السنه لم تكتمل ايها الخروف فكيف تقول انت سنتين او ثلاثه

        راجع رياضيات رابعه ابتدائى


        يتبع مع فضيحه جديده ......
        Last edited by شقاوه; 30-08-2010, 03:28 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          ولو فرضنا انه فعلا قد مضي سنتين او حتي 3سنين (كما دلس هذا الخروف في توقيت المناظره )
          فهل هذا سبب كافي لهرووووب الخروف من المناظره
          Last edited by شقاوه; 30-08-2010, 04:09 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            اقسم بربي أن كل هذا كان متوقع

            ماذا كان سيفعل هذا المسكين بالله عليكم لو كان أتى لهذا المنتدى واستمر في الحوار لمداخلتين أو ثلاثة ؟

            وماذا كان سيفعل منتداه بأكمله لو كان دخل بجانبه إلى تلك المناظرة وسمع اسئلتنا ؟

            صدقوني لا يوجد حل أفضل من الهروب لديهم

            هل تعرفون لماذا

            لأننا أهل الحق ، وهم أهل الباطل

            لأننا أهل العلم ، وهم أهل الجهل

            لأنهم يدركون أنهم لم ولن يستطيعوا أن يتحملوا ضرباتنا ، ضربات عباد الرحمن ، فقد عرفوا مسبقاً ممن سبق لهم وحاورونا أن مصيرهم سيكون الوقوف عند حد المتابعة فقط ، بينما يقوم المسلم بعزف سيمفونية يكشف فيها بطلان عقيدتهم وكتابهم ... و موقف المتابع فقط أقصى الأمانى .

            منتدانا مازال مفتوح حتى يتم سحق أمثال هذا النصراني الهارب لسحقه في مناظرات عديدة كما اعترف بنفسه

            ومن أراد ان يحاورنا فليتفضل ، أبواب منتدانا مفتوحة

            كنت قد قبلت حوارهم بدون شروط ، ولكن بعد هذا فهذه شروطي لمن يتقدم لحواري ولا يشترط العدد :

            1- يجيد لغة كتابه فأنا لا أناظر من ترجمة الفانديك
            2- يعلم على الأقل مبادئ النقد الكتابي والنقد العالي حتى يفهم كلامي في المناظرة ، فلن اضيع وقتي في تعليمه ومناظرته في نفس الوقت.
            3- يعرف ولو معلومات عامة عن مصادر تصحيح كتابه الذي لا زال يُصحح حتى لحظة كتابتي لهذه المشاركة ، حتى لا يرتفع ضغطي في المناظرة .



            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              بتنادى على حد يا طارق ؟
              بصـــراحة : واحشنى جدًا ، و كل سنة و أنت طيب يا مولانا





              يااااااااااااااااااه

              حبيبنا مناصر الاسلام

              والله وحشتنا اكتر يا مولانا

              كل سنة وانت طيب يا غالي

              شوفت يا عم الهروب

              ينفع كدة


              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37

                1- يجيد لغة كتابه فأنا لا أناظر من ترجمة الفانديك
                ياااااااااااااااااه يجيد لغة كتابه مره وحده يا طارق ده يمكن شنوده ما يتوافر فيه الشرط ده

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  لسان حاله الآن : أنا اللي جبت دا كله لنفسي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #40
                    كنت بتجول عالانترنت امبارح ووجدت ان النحال ده ربنا بيحبنا اننا متناظرناش معاه

                    مش من قوة برهانه لاء

                    من قمة قلة الادب والوطو اللي هو فيه لقيته مسجل علي مدونه مسيحيه وكاتب تحت اسمه مسيحي في الصميم ومفيش كلمه كتبا الا جنبها اسنهزاء او غلط

                    ربنا بيحبكوا ومش عايز يحرق دمكم عالعيد ولو انه محتاج يتادب ياصاعقه في الاسلاميات بالذات

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #41
                      الادارة
                      الساده المشرفين

                      الاحباء الاعضاء المسلمين
                      هاكم النحال الذى ستسحقونه


                      كل عام وانتم بخير


                      بالطبع

                      من القوه الا تحذف المشاركة


                      للاسف كذبتم بشأن الكثير
                      اولا بشأن تاريخ عرض التحدى فهو من عام
                      ثانيا بشان مكان التحدى فالعرض كان ان يتم التحدى فى منتدى #####
                      ثالثا بشأن سحقى فهذا هراء

                      اذا
                      ما الحل
                      اجدد الدعوه

                      اعرض المناظره عليكم جميعا
                      تحت اى موضوع سواء اسلامى او مسيحى

                      بالاضافة الى اى شروط اخرى لمن يقبل المناظره
                      فى منتدى ###### المسيحى "
                      ################
                      قد يقول قائل اننا نحذف المداخلات
                      بيننا التصوير webshotcmd

                      قد يقول قائل لماذا لا تقبل التناظر هنا ؟

                      لا نثق فيكم
                      والدليل هكركم موقع #### ....

                      وللزميل الذى يقبل كل الاحترام
                      ومايمليه على من هنا باية شروط اقبل بها


                      على الله توكلنا
                      Last edited by abcdef_475; 08-09-2010, 12:27 PM. سبب آخر: حذف الصلبان وإسم الموقع النصراني

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #42
                        منتظر ظهور الرد على طلب المناظره معكم
                        ######
                        كله متصور
                        Last edited by abcdef_475; 08-09-2010, 12:26 PM. سبب آخر: ركز في الحوار ولا تشتت الموضوع

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #43
                          من قمة قلة الادب والوطو اللي هو فيه لقيته مسجل علي مدونه مسيحيه وكاتب تحت اسمه مسيحي في الصميم ومفيش كلمه كتبا الا جنبها اسنهزاء او غلط
                          ################
                          Last edited by abcdef_475; 08-09-2010, 12:24 PM. سبب آخر: يمنع مخاطبة الأخوات بهذه الطريقة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #44
                            ________________________________________
                            إقتباس:
                            المشاركة الأصلية بواسطة abcdef_475

                            يااااااااااااااااااه

                            حبيبنا مناصر الاسلام

                            والله وحشتنا اكتر يا مولانا

                            كل سنة وانت طيب يا غالي

                            و أنت طيب يا غالى
                            إقتباس:
                            المشاركة الأصلية بواسطة abcdef_475

                            شوفت يا عم الهروب

                            ينفع كدة

                            و هو أنت كنت مستنى حاجة تانية غير كده ؟
                            طاب دا أنا مسجل عندهم من يطلع أسبو ع و لحد دلوقت مفيش موافقة على عضويتى ، تخيل !
                            إذا كان دا حالهم فى منتداهم ، عايزهم يطلعوا برة ؟! أُستر ع الناس يا عم ربنا يستر عليك .

                            و أحب أسلم على أستاذنا الغالى / السيف العضب ، كل سنة و حضرتك طيب يا أستاذنا



                            توقيع مناصر الإسلام
                            مَنْ كَانَ يَظُنُّ أَنْ لَنْ يَنْصُرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ فَلْيَمْدُدْ بِسَبَبٍ إِلَى السَّمَاءِ ثُمَّ لْيَقْطَعْ فَلْيَنْظُرْ هَلْ يُذْهِبَنَّ كَيْدُهُ مَا يَغِيظُ



                            مناصر الإسلام
                            عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

                            إرسال رسالة خاصة إلى مناصر الإسلام

                            إرسال بريد إلكتروني إلى مناصر الإسلام

                            إيجاد جميع المشاركات بواسطة مناصر الإسلام

                            إضافة مناصر الإسلام إلى قائمة الأصدقاء

                            إحصائيات المشاركات
                            عدد المواضيع :
                            عدد الـــــردود :
                            المجمــــــــوع : 3
                            النحال
                            شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #45
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              أهلا بالجميع مرة أخرى

                              ها قد سجل الضيف الذي تحدث عنه الأخ صاعقة الإسلام

                              وكلمة أوجهها له أفضل من مليون كما يقال

                              هل تقدر على مقارعتي في موضوع بعنوان " هل الكتاب المقدس كلمة الله عز وجل " .

                              إن كنت تقدر جاوب بنعم لتبدأ أولى المشاركات .

                              تنبيه

                              أي مشاركة بها أي إساءة أو لا تصب في صالح الحوار من أي فرد مهما كان هو ستحذف مباشرة فالرجاء ضبط النفس والإلتزام

                              منتظر ضيفنا على أحر من الجمر

                              ثالثا بشأن سحقى فهذا هراء


                              على الله توكلنا
                              Last edited by abcdef_475; 08-09-2010, 12:29 PM.

                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X