هروب الفأر الموتور . لقد قرر أخونا الكونت وأخونا شقاوة أن النحال قد هرب من مناظرتنا,ولكن بم إني أريد أن لا أجعل لأحد عذراً,تم إرسال رسالة خاصة إلى المدعو الشغال عفوا النحال,لأعلمه بفتح صفحة الحوار الثنائي كتبت أقول
بسم الله الرحمن الرحيم .
إطلعنا على طلبك مناظرة مع أحد أعضاء أو مشرفي منتدى الفرقان للحوار الإسلامي المسيحي,ولبى طلبك إثنين منهم وهما صاعقة الإسلام مشرف الأقسام الإسلامية ورد الإفتراءات حول الإسلام للحوار في الإسلاميات و الأخ abcdef_475 مشرف عام منتديات الفرقان للحوار في المسيحيات,وبم أنك من طلب المناظرة فستكون المناظرة في منتدى الفرقان,في إنتظارك هناك وتم فتح صفحة للحوار بينك وبين صاعقة الإسلام وهو في إنتــظارك . http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=15355
في إنتظارك,,,,,
وكان الرد
ادخل ساحة الحورات الثنائيه تجد ما يسرك
ومن ثم قام بعد ذلك بفتح صفحة للحــوار وقال فيها
وسبق ان اعلنا عن رفضنا فى الاشتراك فى منتديات المراحيض الاسلاميه على الرحب والسعه يا محب الله وجودك بيننا معززا مكرما فى حوار نارى عن صدق محمد او كذبه
فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ
ــــــــــــــــــــــــــ
تعالوا لنحلل الموضوع ونرى مدى ذعر أشباه الرجال والمخنثين من محاورتنا,تم فتح موضوع تحت عنوان ‘‘ إلى فرسان الرب ’’ من أجل الحوار بيننا وبينهم,موضوع في منتدى كلمة سواء ويكون إسلامياً,وموضوع في منتداهم ويكون مسيحياً,وهذا قمة العدل والإنصاف,ولكن ماحدث أنه تم طرد عضويات ومنها عضوية Blade والتي ينطقها هذا الجاهل الجهول (بلادي) وأقول يا جاهل,إن كان لديك أقل علم في علم الصوتيات Phonology لعلمت أن النطق الصحيح (بلايد).
لنرى كيف يقرأها الشغال ..؟!
اختار موضوع للمناظره يا بلادى ومرحبا بك هنا
هذا هو النطق الصحيح يا جاهل (بلايد)وتعال فانظر إلى الآتي وأتحدى إن كنت تفهم شيئاً
/bleɪd/
لهذا ننطقها (بلايد) وليس (بلادي) يا جاهل
وبعد فصل هذه العضوية,عرفنا بطلب مناظرته لأحد مشرفي أو أعضاء منتدى الفرقان,وبالطبع من يريد الحوار يذهب لأرض من يريد حوارهم وليس أن يطلبه وينتظرهم أن يأتوا إليه وهذا قول أحد مدراء الزرايب النصرانية ويُدعى ماران أثا إذ يقول :
أي كان نوع الحوار ومحاوره فالمبداء واحد وللمرة الأخيرة أقل لك أذهب وأبلغ من أرسلك أن خرفان الكلمة يُأتى إليهم ولا يذهبون إلى أحد فأنتم من تريديون الحوار وتدعونا له وليس نحن من نأتي إليكم وندعوكم له . وإن لم يرغب من أرسلك فى هذا فليبقوا إذن فى مكانهم فلا حاجة لنا بهم أو بك ياعزيزي .
لا أعرف ما نفعل لكم يا مسيحيين ؟؟ نذهب إليكم تطردونا ندعوكم لحوار عندنا تقولون يجب أن تحاورونا في منتدياتنا,والله لهو الخوف من الإســلام ...فالعزة للإســلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقسم بربي أن كل هذا كان متوقع
ماذا كان سيفعل هذا المسكين بالله عليكم لو كان أتى لهذا المنتدى واستمر في الحوار لمداخلتين أو ثلاثة ؟
وماذا كان سيفعل منتداه بأكمله لو كان دخل بجانبه إلى تلك المناظرة وسمع اسئلتنا ؟
صدقوني لا يوجد حل أفضل من الهروب لديهم
هل تعرفون لماذا
لأننا أهل الحق ، وهم أهل الباطل
لأننا أهل العلم ، وهم أهل الجهل
لأنهم يدركون أنهم لم ولن يستطيعوا أن يتحملوا ضرباتنا ، ضربات عباد الرحمن ، فقد عرفوا مسبقاً ممن سبق لهم وحاورونا أن مصيرهم سيكون الوقوف عند حد المتابعة فقط ، بينما يقوم المسلم بعزف سيمفونية يكشف فيها بطلان عقيدتهم وكتابهم ... و موقف المتابع فقط أقصى الأمانى .
منتدانا مازال مفتوح حتى يتم سحق أمثال هذا النصراني الهارب لسحقه في مناظرات عديدة كما اعترف بنفسه
ومن أراد ان يحاورنا فليتفضل ، أبواب منتدانا مفتوحة
كنت قد قبلت حوارهم بدون شروط ، ولكن بعد هذا فهذه شروطي لمن يتقدم لحواري ولا يشترط العدد :
1- يجيد لغة كتابه فأنا لا أناظر من ترجمة الفانديك
2- يعلم على الأقل مبادئ النقد الكتابي والنقد العالي حتى يفهم كلامي في المناظرة ، فلن اضيع وقتي في تعليمه ومناظرته في نفس الوقت.
3- يعرف ولو معلومات عامة عن مصادر تصحيح كتابه الذي لا زال يُصحح حتى لحظة كتابتي لهذه المشاركة ، حتى لا يرتفع ضغطي في المناظرة .
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بتنادى على حد يا طارق ؟
بصـــراحة : واحشنى جدًا ، و كل سنة و أنت طيب يا مولانا
يااااااااااااااااااه
حبيبنا مناصر الاسلام
والله وحشتنا اكتر يا مولانا
كل سنة وانت طيب يا غالي
شوفت يا عم الهروب
ينفع كدة
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abcdef_475
يااااااااااااااااااه
حبيبنا مناصر الاسلام
والله وحشتنا اكتر يا مولانا
كل سنة وانت طيب يا غالي
و أنت طيب يا غالى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abcdef_475
شوفت يا عم الهروب
ينفع كدة
و هو أنت كنت مستنى حاجة تانية غير كده ؟
طاب دا أنا مسجل عندهم من يطلع أسبو ع و لحد دلوقت مفيش موافقة على عضويتى ، تخيل !
إذا كان دا حالهم فى منتداهم ، عايزهم يطلعوا برة ؟! أُستر ع الناس يا عم ربنا يستر عليك .
و أحب أسلم على أستاذنا الغالى / السيف العضب ، كل سنة و حضرتك طيب يا أستاذنا
إحصائيات المشاركات
عدد المواضيع :
عدد الـــــردود :
المجمــــــــوع : 3
النحال
شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
îن îëéىهْ نçمùهْ?