ألآ تُريدين أن تترُكي هذا الأسلوب الضعيف يا مسيحيه ؟ تقومين بالرد على ما يحلو لكِ وتتجاهلين ما يحلو لكِ هل أنتِ في سوق الخرفان أم في منتدى وحوار علمي ؟ هل هكذا تُريدين أن تُثبتِ الحق بالتجاهل واللف والدوران؟ أذا كُنتِ لا تُردين أن يظهر الحق فأذهبِ ولا تعودي هُنا مره أخرى فنحن هٌنا لرفع رآية الحق فقط ولن نقبل بغير ذالك ولن نقبل هذا الاسلوب الضعيف الذي يدُل أنكِ مُكابره ومُعانده وتُردين أخفاء الحق والحقيقه. وهل تعتقدين بهذا الاسلوب سوف تَفرين من الله ومن الحق ومننا كلا ربي لن تَفري أبداً ومن ثم نحن نتظرك مُنذُ أيام وعندما حضرتِ كتبتِ سطرين على الماشي لكي تضحكِ على نفسك وتقولين قُمتُ بالرد على المسلمين وافحمتهم!!!! وهل بأعترافك بالحق وقولك ليس لدي دليل تظُنين أننا سوف نعمل حفله ونُهلهل ؟؟ كلا وربي الذي خلق السموات والارض بل سوف أحييك على صدقك وسوف أشكرك على أمانتك وأعترافك بالحق وألمّ أشكرك في مشاركه رقم 72 ؟ فلماذا كل هذا الكِبر والعناد والغرور واللف والدوران؟
لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
لقد أجبت عليكِ ولكن يبدو أن القرآءة مُحرمه عليكم لكي لا تعّقلون شيئا ولا تفهمون وقلت لكِ في مشاركه رقم 51
الانبياء أقرب الناس الى ربهم ألانبياء أخوف الناس من ربهم الأنبياء أعلم الناس بكلام ورسالات ربهم ومن قُرب أبراهيم
من ربه أستصغر أن يشفع للناس عند ربه وسبحان الله الذي أنطق لسانك لكي يظهر الحق ويزهق الباطل فأنتِ قلتِ لقد استخدم إبراهيم هذه الحيلة لحمايه ساره وهذا ما كُنتُ أخبرك به من البدايه لحماية ساره أي لمصلحه شرعيه وهذا هو ما يسمى بمعاريض الكلام وليس الكذب كما أدعيتِ 
واُنظري الى الحديث كيف جميع الانبياء عليهم الصلاة والسلام أستصغروا أنفسهم فقد قال موسى عليه السلام
(ولكن ائتوا موسى ، فيأتون موسى فيقول : إني قد قتلت نفسا )
مع أن الله غفر له وقال الله تعالى في القرآن الكريم
قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ( القصص 16)
ومن ثم ألا تتقين الله في نفسك يا مسيحيه؟ أليس لديكِ ذرة أحترام لنبي أليس لديك ذرة أدب مع نبي ؟ هل هذا جزاء الانبياء الذين تعبوا وتحملو مشقة الدعوه وتحملو الاذى من أجلك؟ ومن أجل أن يخرجكِ من الظلمات الى النور ؟ أليس لديك ذرة عقل وتُردين أن تُثبتِ أن النبي كاذب وكذاب ؟؟؟؟ كيف تُصدقين شخص وتؤمنين بالرساله التي أتى بها وأنتِ تقولين عنه كاذب بالله عليك أين عقلك في هذا ؟ وغير هذا ألمّ تقولي أن معاير النبي الصادق أي صفة من صفات النبي الصادق هي ( الصدق) ومع ذالك تُردين أن تُثبتِ أن النبي أبراهيم كذاب !!!!!!!! والله رأيت منكِ العجب لهذه الدرجه حقدك على الاسلام لهذه الدرجه تكرهين المسلمين ونتيجة كرهك هي أخفاء الحق والحقيقه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وحسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
صاحب الشأن اعترف بنفسه انه كذب
لقد أجبت عليكِ ولكن يبدو أن القرآءة مُحرمه عليكم لكي لا تعّقلون شيئا ولا تفهمون وقلت لكِ في مشاركه رقم 51
لكن لما كانت صورتها صورة الكذب أشفق منها استصغارا لنفسه عن الشفاعة مع وقوعها ; لأن من كان أعرف بالله وأقرب منزلة كان أعظم خوفا
الانبياء أقرب الناس الى ربهم ألانبياء أخوف الناس من ربهم الأنبياء أعلم الناس بكلام ورسالات ربهم ومن قُرب أبراهيم
من ربه أستصغر أن يشفع للناس عند ربه وسبحان الله الذي أنطق لسانك لكي يظهر الحق ويزهق الباطل فأنتِ قلتِ لقد استخدم إبراهيم هذه الحيلة لحمايه ساره وهذا ما كُنتُ أخبرك به من البدايه لحماية ساره أي لمصلحه شرعيه وهذا هو ما يسمى بمعاريض الكلام وليس الكذب كما أدعيتِ 
واُنظري الى الحديث كيف جميع الانبياء عليهم الصلاة والسلام أستصغروا أنفسهم فقد قال موسى عليه السلام
(ولكن ائتوا موسى ، فيأتون موسى فيقول : إني قد قتلت نفسا )
مع أن الله غفر له وقال الله تعالى في القرآن الكريم
قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ( القصص 16)
ومن ثم ألا تتقين الله في نفسك يا مسيحيه؟ أليس لديكِ ذرة أحترام لنبي أليس لديك ذرة أدب مع نبي ؟ هل هذا جزاء الانبياء الذين تعبوا وتحملو مشقة الدعوه وتحملو الاذى من أجلك؟ ومن أجل أن يخرجكِ من الظلمات الى النور ؟ أليس لديك ذرة عقل وتُردين أن تُثبتِ أن النبي كاذب وكذاب ؟؟؟؟ كيف تُصدقين شخص وتؤمنين بالرساله التي أتى بها وأنتِ تقولين عنه كاذب بالله عليك أين عقلك في هذا ؟ وغير هذا ألمّ تقولي أن معاير النبي الصادق أي صفة من صفات النبي الصادق هي ( الصدق) ومع ذالك تُردين أن تُثبتِ أن النبي أبراهيم كذاب !!!!!!!! والله رأيت منكِ العجب لهذه الدرجه حقدك على الاسلام لهذه الدرجه تكرهين المسلمين ونتيجة كرهك هي أخفاء الحق والحقيقه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وحسبي الله ونعم الوكيل


îن îëéىهْ نçمùهْ?