بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يوجد أن يتشرط علينا ليغير نظام المنتدي
قد تشترط مد مهلة الرد الخاصة بك أو شرط في قانون الحوار
اما ان تعدل نظام منتدى فهذا لا دخل لك به أصلاً لأنه قرار نابع من إدارة المنتدى وليس لأحد يقول " أنا شرطي كذا "
هذا هو نظامنا
إن وافقت فتفضل بطرحك الأول
غير موافق فأنت تقول
فأقول ان انسحابك من المناظرة غير كافي بل عليك الإنسحاب من المنتدي كله فلا نجر أحد على البقاء وسطنا ونظامنا لا يناسبه
المشاركة القادمة منك لا تخرج عن هذا من فضلك :
1- البدء وطرح سؤالك الأول
2- إعلان إنسحابك من المنتدى ككل
ولا داعي لكلام ومداولات كثيرة
انتهى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوكى وده شرطي الوحيد انا كنت مستعد ابدا المناظره في هذه اللخظه بس انا هنسحب من المناظره واما توافقوا علي شرطي ابقي ابدا دمتوا بخير
قد تشترط مد مهلة الرد الخاصة بك أو شرط في قانون الحوار
اما ان تعدل نظام منتدى فهذا لا دخل لك به أصلاً لأنه قرار نابع من إدارة المنتدى وليس لأحد يقول " أنا شرطي كذا "
هذا هو نظامنا
إن وافقت فتفضل بطرحك الأول
غير موافق فأنت تقول
اوكى وده شرطي الوحيد انا كنت مستعد ابدا المناظره في هذه اللخظه بس انا هنسحب من المناظره واما توافقوا علي شرطي ابقي ابدا دمتوا بخير
المشاركة القادمة منك لا تخرج عن هذا من فضلك :
1- البدء وطرح سؤالك الأول
2- إعلان إنسحابك من المنتدى ككل
ولا داعي لكلام ومداولات كثيرة
انتهى

، لذلك من قوانين المنتدى مراجعة المشاركة قبل اعتمادها ... كما أنه يجوز للإدارة حذف أي مشاركة تحمل إساءة ، فقد تقول أنت بأنك لن تُسيء لأحد ، جميل .. فما الذي يدفعك بطلب عدم حذف اي مشاركة ... فطالما انك واثق في نفسك فلا يهمك قوانين المنتدى .

îن îëéىهْ نçمùهْ?