المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475
مشاهدة المشاركة
اولا اسف علي في الرد
ثانيا عزيزي انت الذي قلت ان باب الاستغفار مفتوح اما جميع الناس واستفساري ما هو باب الاستغفار هل معناه ان باب التوبه؟؟؟ وانا لم اقرا اي كتب ولو يوجد كتب عن هذا الموضوع فليس عندي مانع من قرائتها فقط اعطني رابط لها وشكرا
ثالثا اعني بسؤالي السابق هل معني كلمه ذكر الله اي ترديد لكلمه الله كما ذكرت في الايه القرانيه
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( 135 ) آل عمران
واخيرا اسف علي الاطاله
ثانيا عزيزي انت الذي قلت ان باب الاستغفار مفتوح اما جميع الناس واستفساري ما هو باب الاستغفار هل معناه ان باب التوبه؟؟؟ وانا لم اقرا اي كتب ولو يوجد كتب عن هذا الموضوع فليس عندي مانع من قرائتها فقط اعطني رابط لها وشكرا
ثالثا اعني بسؤالي السابق هل معني كلمه ذكر الله اي ترديد لكلمه الله كما ذكرت في الايه القرانيه
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( 135 ) آل عمران
واخيرا اسف علي الاطاله


امرنا ان نصلي كما رأيناه يصلي
îن îëéىهْ نçمùهْ?