المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
My Story with Christianity
Collapse
X
-
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين؛ أما بعد:
رأيت أن الحوار أخذ مساراً لا يصح؛ مسار معوج من الضيف ومن الإخوة أحياناً.
الضيف زاكر جسيم؛ أنت مطالب بالرد على كلام الأخ السيف العضب والذي هو:
موافق أم لا؟!إذن هل أنت مستعد لخوض حوار لكي نعرف ما هي الديانة التي تلؤها الخزعبلات والأساطير ؟
ننتظر ردك ، نعم ام لا ؟
رجاء من الإخوة الأفاضل والأخوات الفضليات عدم كتابة أي شيء في هذه الصفحة إلى أن يرد الضيف على عرض الأخ السيف العضب.
أي مداخلة لك قبل الجواب على العرض فهي إما ستحذف أو لن تعتمد من الأساس.
أرجو ألا أضطر إلى حذف مداخلة للضيف أو لأخ من الإخوة.
هذا تدخل إداري غير قابل للمناقشة.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
دعني أقدم لك عرضاً سخياً:
بما إنك كنت مسلم وتنصرت حسب ما تدعيه، فالأمر يدور بين الإسلام والنصرانية، إذن نفتح حوار بينك وبين الأخ السيف العضب، أو بينك وبيني.
تسأل سؤالاً ثم يسألك السيف أو أسألك أنا سؤالاً، وهكذا ...
منتظر ردك ولا يسمح لك بتعليق خارج كلامي وكلام السيف العضب المنقول آنفاً.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة...
أنا و براود مسلم أزواج ونستعمل نفس الجهاز، ما المانع؟
معلومات عن زاكر جسيم
الديانة المسيحية
الجنس ذكر
معلومات عن Proud_Muslim
الديانة المسيحية
الجنس ذكر
لا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا الله
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وما المانع...Last edited by abcdef_475; 29-08-2011, 09:17 PM. سبب آخر: لو عندك شبهة ضعها في قسمها ويا اهلا بك وبها
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
حذفت مشاركتك يا زاكر، روح شوف المناظرة اللي انت وافقت عليها.
معذرة يا سيف أنا حذفت مداخلتك لأنك مقتبس كلام زاكر.
زاكر انت وافقت على المناظرة، خايف تدخل المناظرة ولا ايه؟
السيف العضب منتظرك وسجل حضوره منذ فترة طويلة.
إن كنت خائف قل لنا.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
أي مداخلة لزاكر ستحذف فوراً.
عندك مناظرة يا زاكر، انت وافقت على المناظرة، إذن اذهب وناظر السيف العضب.
الصفحة مفتوحة ومنتظرينك.
إن شاء الله تكون عبرة لكل شتام.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
طارق مدير عام، وليس عنده مناظرة.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركةلماذا لم تحذف مشاركة abc
طالما أن ردي كان ردا عليه!! لكن من شيم المسلمين الحجر على آراء الغير!
ثم إن تدخله لكشف الاي بي الخاص بك.
لكن أنت عندك مناظرة وتتهرب منها.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
لماذا أنتم مهتمون بكشف الاي بي؟؟
دافعوا عن دينكم ودعوكم من خصخصة الحوار!
عزيزي كلامنا واضح لا يحتاج الى كل هذا التكرار تم فتح صفحة حوار خاصه بك وأعرض ما تشاء بها
الأخ one1_or_three3 اذا تكرر مشاركة الضيف هنا أغلق الموضوع مؤقتاً حتى ينتهي من حواره مع السيف العضب
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
حتى نبين لكل الأعضاء أنك كذاب.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركةلماذا أنتم مهتمون بكشف الاي بي؟؟
دافعوا عن دينكم ودعوكم من خصخصة الحوار!
داخل باسمين، الأول داخل على إنك متنصر، وتقول إنك نصرت الاسم الثاني.
والغريب إنك صاحب الاسمين لكن ربما هو زوجك كما قلت -ابتسامة-
الله يهديك وتتوقف عن الكذب.
îن îëéىهْ نçمùهْ?






îن îëéىهْ نçمùهْ?