إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

My Story with Christianity

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
    بس الرب بيحبك فعلا يا زاكر انت وجوزك براود حتي شوف قال عليك ايه؟

    11: 12 اما الرجل ففارغ عديم الفهم و كجحش الفراء يولد الانسان


    جحش فراء



    Eccl / الجامعة إ 3 ع 18
    قلت في قلبي: «من جهة أمور بني البشر إن الله يمتحنهم ليريهم أنه كما البهيمة هكذا هم».. ترجمة : الفانديك

    Eccl / الجامعة إ 3 ع 19
    لأن ما يحدث لبني البشر يحدث للبهيمة وحادثة واحدة لهم. موت هذا كموت ذاك ونسمة واحدة للكل. فليس للإنسان مزية على البهيمة لأن كليهما باطل.. ترجمة : الفانديك


    بهيمة

    يؤيد هذا الخادم مجدي نجيب في هذا الرابط:

    سؤال يطرح نفسه أين زكريا بطرس من ردود الشيخ الزغبى عليه عبر حوالى تسع حلقات من برنامج أضواء وأصداء على قناة الخليجية . أم ان زكريا بطرس افلس ولا رد عنده على كلام الشيخ ؟ . حلقه ناسفه لإدعاءات زكريا بطرس على المراة فى الاسلام العظيم من فضيلة الشيخ محمد الزغبى حفظه الله سؤال يطرح نفسه أين زكريا بطرس من ردود الشيخ الزغبى عليه عبر حوالى تسع حلقات برنامج أضواء وأصداء على قناة الخليجية أم ان افلس ولا رد عنده كلام ؟ Raqi Police Get Motivational Speech By Army Solider Iraq العراق عمليه غريبه بدو بقايا تفاهة حجاج سب شتم طروش عرب عنصرية فضائح فضايح لعن يوتيوب شيخ عيسي بن زايد ال انهيان UAE Sheikh Issa Bin Zayed Al Nahyan عباس جيجان رسالة الى فخامة الرئيس اوباما


    الخادم مجدي نجيب يقول ان الرب ساوى بين الانسان والحمار في الكتاب المفدس

    كييييييف ؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين؛ أما بعد:
      رأيت أن الحوار أخذ مساراً لا يصح؛ مسار معوج من الضيف ومن الإخوة أحياناً.
      الضيف زاكر جسيم؛ أنت مطالب بالرد على كلام الأخ السيف العضب والذي هو:
      إذن هل أنت مستعد لخوض حوار لكي نعرف ما هي الديانة التي تلؤها الخزعبلات والأساطير ؟
      ننتظر ردك ، نعم ام لا ؟
      موافق أم لا؟!
      رجاء من الإخوة الأفاضل والأخوات الفضليات عدم كتابة أي شيء في هذه الصفحة إلى أن يرد الضيف على عرض الأخ السيف العضب.
      أي مداخلة لك قبل الجواب على العرض فهي إما ستحذف أو لن تعتمد من الأساس.
      أرجو ألا أضطر إلى حذف مداخلة للضيف أو لأخ من الإخوة.
      هذا تدخل إداري غير قابل للمناقشة.
      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        دعني أقدم لك عرضاً سخياً:
        بما إنك كنت مسلم وتنصرت حسب ما تدعيه، فالأمر يدور بين الإسلام والنصرانية، إذن نفتح حوار بينك وبين الأخ السيف العضب، أو بينك وبيني.
        تسأل سؤالاً ثم يسألك السيف أو أسألك أنا سؤالاً، وهكذا ...
        منتظر ردك ولا يسمح لك بتعليق خارج كلامي وكلام السيف العضب المنقول آنفاً.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          موافق...أيها السيف العضب..

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            تمام هو ده الكلام

            ان شاء الله سيتم فتح صفحة حوار ثنائي بينك وبين السيف العضب

            بمجرد دخول الاستاذ السيف بعد ساعة او ساعتين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              حوار موفق ان شاء الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                يا جماعة...

                أنا و براود مسلم أزواج ونستعمل نفس الجهاز، ما المانع؟


                معلومات عن زاكر جسيم
                الديانة المسيحية
                الجنس ذكر

                معلومات عن Proud_Muslim
                الديانة المسيحية
                الجنس
                ذكر

                لا حول ولا قوة الا بالله

                لا اله الا الله

                اعوذ بالله من الشيطان الرجيم



                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  وما المانع...
                  Last edited by abcdef_475; 29-08-2011, 09:17 PM. سبب آخر: لو عندك شبهة ضعها في قسمها ويا اهلا بك وبها

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    حذفت مشاركتك يا زاكر، روح شوف المناظرة اللي انت وافقت عليها.
                    معذرة يا سيف أنا حذفت مداخلتك لأنك مقتبس كلام زاكر.
                    زاكر انت وافقت على المناظرة، خايف تدخل المناظرة ولا ايه؟
                    السيف العضب منتظرك وسجل حضوره منذ فترة طويلة.
                    إن كنت خائف قل لنا.
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      لماذا لم تحذف مشاركة Abc
                      طالما أن ردي كان ردا عليه!! لكن من شيم المسلمين الحجر على آراء الغير!

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        أي مداخلة لزاكر ستحذف فوراً.
                        عندك مناظرة يا زاكر، انت وافقت على المناظرة، إذن اذهب وناظر السيف العضب.
                        الصفحة مفتوحة ومنتظرينك.
                        إن شاء الله تكون عبرة لكل شتام.
                        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                          لماذا لم تحذف مشاركة abc
                          طالما أن ردي كان ردا عليه!! لكن من شيم المسلمين الحجر على آراء الغير!
                          طارق مدير عام، وليس عنده مناظرة.
                          ثم إن تدخله لكشف الاي بي الخاص بك.
                          لكن أنت عندك مناظرة وتتهرب منها.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            لماذا أنتم مهتمون بكشف الاي بي؟؟
                            دافعوا عن دينكم ودعوكم من خصخصة الحوار!

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              لماذا أنتم مهتمون بكشف الاي بي؟؟
                              دافعوا عن دينكم ودعوكم من خصخصة الحوار!


                              عزيزي كلامنا واضح لا يحتاج الى كل هذا التكرار تم فتح صفحة حوار خاصه بك وأعرض ما تشاء بها

                              الأخ one1_or_three3 اذا تكرر مشاركة الضيف هنا أغلق الموضوع مؤقتاً حتى ينتهي من حواره مع السيف العضب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                                لماذا أنتم مهتمون بكشف الاي بي؟؟
                                دافعوا عن دينكم ودعوكم من خصخصة الحوار!
                                حتى نبين لكل الأعضاء أنك كذاب.
                                داخل باسمين، الأول داخل على إنك متنصر، وتقول إنك نصرت الاسم الثاني.
                                والغريب إنك صاحب الاسمين لكن ربما هو زوجك كما قلت -ابتسامة-
                                الله يهديك وتتوقف عن الكذب.
                                אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                                إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                                בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X