العضو المحترم فادي ...
أولا:
أريد منك أن تركز على حوارك مع اخي الفاضل صاعقه الاسلام هو ينتظرك وأنت لا ترد عليه هناك وترد هنا
أنا لا أدري هل كلامي غير واضح أو غير مفهوم أو هل أنا أتكلم بلغه غير العربيه ؟
يا باشا أنا قلت لك بالحرف الواحد اذا لا تريد تفسيره بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
وقلت لك ايضا
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
هل كلامي واضح الان
يافادي لو سمحت للمره المليون ركز ( لا اريد أن اقول لك لا تلف وتدور علشان ما تزعل علينا ) أنا لم اقل لمس المقدسات أنت من اين أتيت بهذه الكلمه ؟
سوف أوضح سؤالي مره أخرى
لماذا الكتاب المقدس يخبرنا بأختلافات عدد أيام النجاسه والطمث اذا ولدت المراءه ذكرا ويختلف اذا ولدت أنثى ؟
أنت جاوبت على سؤالي من الناحيه الطبيه وأتفقت معي في ذالك بأنه لا يوجود اختلاف وجوابك هذا أصبح الان ضد الكتاب المقدس وليس معه
اذا العلم لم يقنعك بذالك تفضل وأشرح لنا بتفسير ديني لماذا هذه الاختلافات ؟
رجاء لا تقل رموز هذا ليس جواب يدخل العقل
سبحان الله .... هل هذا سؤال ؟ ما دخل الروح أو روحيا في الموضوع ؟
ومن ثم هل النص تكلم عن ولادتها روحيا يا فادي ؟ وهل النص نص روحي ؟ فكر فيما تكتبه قبل أن تضعها لنا يا فادي
أنا لم أقل ألا الحقيقه
وشكرا لك
أولا:
أريد منك أن تركز على حوارك مع اخي الفاضل صاعقه الاسلام هو ينتظرك وأنت لا ترد عليه هناك وترد هنا
عزيزي انت دخلت الي باسلوب طبي و بدليل (اسئل الطبيب ) ... لانك تقارن قول الله ب الطب ...
و تريدني ان افسر لك لماذا الله يريد ذلك مع ان الطب يجد ان لا فارق
و قلت لك ان ليس من الضروري كل ما يقوله الله يفسر بطريقة طبية
و تريدني ان افسر لك لماذا الله يريد ذلك مع ان الطب يجد ان لا فارق
و قلت لك ان ليس من الضروري كل ما يقوله الله يفسر بطريقة طبية
يا باشا أنا قلت لك بالحرف الواحد اذا لا تريد تفسيره بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
لا تفسر النص بتفسير علمي
وقلت لك ايضا
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
أريد أن تفسر تفسير غير علمي
هل كلامي واضح الان
هل تريد ان تنقض لي الكتاب المقدس لان الله ينهي ام البنت عن لمس المقدسات 80 يوم بينما ينهي ام الولد ب 40 يوم
سوف أوضح سؤالي مره أخرى
لماذا الكتاب المقدس يخبرنا بأختلافات عدد أيام النجاسه والطمث اذا ولدت المراءه ذكرا ويختلف اذا ولدت أنثى ؟
أنت جاوبت على سؤالي من الناحيه الطبيه وأتفقت معي في ذالك بأنه لا يوجود اختلاف وجوابك هذا أصبح الان ضد الكتاب المقدس وليس معه
اذا العلم لم يقنعك بذالك تفضل وأشرح لنا بتفسير ديني لماذا هذه الاختلافات ؟
رجاء لا تقل رموز هذا ليس جواب يدخل العقل
و لكن روحيا هل هم متعادلان ؟؟؟ و هل تستطيع ان تعرف ان كانو كذالك ام لا ؟؟؟
ومن ثم هل النص تكلم عن ولادتها روحيا يا فادي ؟ وهل النص نص روحي ؟ فكر فيما تكتبه قبل أن تضعها لنا يا فادي
ارجو ان لا تقول لي انني الف و ادور ... و ان كان لديك جواب على سوالي فتفضل لو سمحت
أنا لم أقل ألا الحقيقه
وشكرا لك



îن îëéىهْ نçمùهْ?