إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أدلة غير المسلمين على توسط مكة المكرمة مساحة اليابسة على الأرض ( أم القرى )

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أدلة غير المسلمين على توسط مكة المكرمة مساحة اليابسة على الأرض ( أم القرى )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ..
    أثناء حواري منذ فترة ليست بقصيرة في أحد منتديات أصحاب الصليب كتبت أخت مسلمه موضوع تحت عنوان الاعجاز العلمي في السجود

    فتكالب عليها أصحاب الصليب من كل حدب وصوب في المنتدى للاستهزاء والسخريه طالبين منها دليلا من مواقع علميه ( مواقع غير اسلاميه تكفي )
    فلم تستطع الاخت (على ما ظهر لي ) ولم تؤيد كلامها الا من مواقع اعجاز علمي اسلاميه والتي للاسف ينقصها التوثيق والاستشهاد بأبحاث غير المسلمين !!!! ( لا اقصد أن ما فيها غير صحيح ..ولكن الافتقار الى أدلة من علماء غير المسلمين)

    وعندما وضعت رابطين احداهما لبحث لأحد علماء الفلك والأبراج والنفس
    وأخرى لاعلان عن خريطه جديده أدق مما سبق حيث مكه المكرمه في مركز اليابسه!!!

    قاموا على الفور بحذف الموضوع ...للتعتيم . كما هو معهود في حظائرهم !

    قمت بعدها بكتابة موضوع متواضع أيدته ببعض الأدله المتواضعه لكشف حيلتهم
    وعلى الفور تم حذف الموضوع مدعين أني تطاولت على كتابهم المقدس !! ثم أتبعه طردي لمدة أسبوعين !!

    وسأستعرض بعض ما كتبته حينها والله المستعان :


    مكة أم القرى:

    بسم الله الرحمن الرحيم ( الشورى)
    وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ قُرْآناً عَرَبِيّاً لِّتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَتُنذِرَ يَوْمَ الْجَمْعِ لَا رَيْبَ فِيهِ فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ {7}

    تم اثبات أن مكه (بل الكعبة الشريفة نفسها )هي مركز الكتله اليابسه على سطح الارض ( وهذا يثبت عجز كتابهم المقدس الممتلئ بالأباطيل والتحريف حيث نجد في سفر حزقيل النبي أن بيت المقدس هو منتصف العالم!!!!!!!!!) وقد فسرها مفسريها وعلماؤهم من قبل أن القدس بذلك هو مركز العالم حيث خلق الله العالم من أجل القدس ووضعه في المنتصف !

    حزقيل 5:5
    Thus saith the Lord GOD; This is Jerusalem: I have set it in the midst of the nations and countries that are round about her


    ونجد الحكمة البالغة في وضع مكة المكرمة في منتصف الأرض ألا وهي :

    اولا خروج نبي الاسلام خاتم الانبياء المبعوث لكل الارض من مركز الارض هذا وحده اثبات للنبوه الخاتمه

    وهناك ايضا عظمة الاعجاز عندما يكون بيت الله الحرام الذي يأمه كل البشر من جميع اطراف الارض ( في مركز اليابسه بل وأيضا على خط طول مواز لمحور دوران الارض !!!!) وهو سيتضح من الاثباتات القادمه ان شاء الله

    بسم الله الرحمن الرحيم( النمل )

    وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ {93}‏

    حقا الحمد لله رب العالمين كلما اطلعنا زدنا يقينا وتثبيتا وحقا انه ليس بغافل عما يفعلون من تدليس وتحريف وحذف للحقائق
    اللهم ثبتنا على الحق ولا تخزنا يوم القيامه ولا تجعلنا مع القوم الفاسقين

    بعض الدلائل المتواضع من وسط أكوام من التضليل !:




    A New World Map with Mecca at the Center of the World. --- A conventional map contains distortions because the world is round and a map is flat. Such maps can give a very inaccurate idea of the direction and distance to Mecca from other places in the world. On this new world map the direction of Mecca and the shortest distance between Mecca and any other place world is easily measured by a straight line. --- It is amazing that Mecca is approximately at the center of the land mass of the world."


    الرابط :



    ....
    وهذا بحث قام به احد العلماء وسأقتبس منه
    لم اقرأ معظمه بل بعض المقتطفات ويبدوا انه عالم افلاك وابراج والشعائر الروحانيه وعلاقتها بهذه الاشياء
    بعنوان (
    The Unique Potentials of the Earth and the Ten Directions.
    By Arnold Keyserling and R.C.L.

    لا يهمني كثير بحث ولكن كل ما يهمني منه هو استناده لحقيقة جغرافيا قد بنى عليها استنتاجاته وبحثه وهذه الحقيقة هي :

    ننظر للخرائط التي وضعها العالم لشروحاته
    وستجد المدينه التي اخذها كنقطه الصفر وانها هي المركز ( مكه) وهي المدينه الوحيده المكتوبه على الخرائط!!!!! وان خط الطول الصحيح يجب أن يمر بمكه ( عند الكعبه كما حددها ) وليس جرينش
    ويعلق بقوله :

    Mecca - spiritual center point of the Earth

    وهذا هو رابط البحث


    لاحظوا اسم مكه مكتوب على الخرائط والشروحات



    The real meridian is not in Greenwich, but in Mecca, 40 degrees longitude, with the cube of the Kaaba. The sacred center of Mecca marks the exact point of orientation.

    ..


    والحمد لله رب العالمين
    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    Last edited by ضياء الاسلام; 05-08-2007, 01:10 AM.
    sigpic

    (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
    ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
    وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41


  • #2
    الامر حقن غريب

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      ..
      الامر حقن غريب
      هذه هي براهين الله المتجدده في معجزة الله لنبيه صلى الله عليه وسلم الخالدة والباقية ليوم القيامة

      يقول الله تعالى في القرءان

      بسم الله الرحمن الرحيم

      {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }فصلت53

      الله يبين أنه سيرى غير المسلمين البراهين والادلة في الكون حولهم وفي أنفسهم ليتبين لهم صحة رسالة النبي صلى الله عليه وسلم

      في أخت انستاسيا ! لا ييضمن أي شخص لنفسه أن يظل على قيد الحياة لثانية واحدة !
      فأسرعي الى دين الله تنالين جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين
      وينجيكي الله النار

      اعقلي الأمر جيدا هداكي الله وايانا الي سواء الصراط

      ..
      سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
      sigpic

      (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
      ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
      وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك أخي ضياء

        تُكتم أفواههم بمثل هذه المواقع

        ونتمني أن ينزل الكتاب قريباً علي الشبكة
        لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          للتثبيت

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خير
            إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

            قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

            سورة طه

            قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

            ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

            أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              من كنوز منتدانا
              مرفوع

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                موضوع اكثر من رائع.

                نعم أخى مجاهد يستحق التثبيت.

                جزاكم الله خيرا أخوتى.
                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزيت كل الخير












                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جزاك الله خيرا
                    sigpic

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      نحن امة وسط في كل شيء حتى الموقع الجغرافي.
                      فالحمد لله.
                      اللهم اني اسالك زيارة بيتك المحرم .
                      قولوا امين.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        في يوم قرات عن مسلم تعرض لهذا السؤل و لم يستطع الإجابه والحمد لله قد هداني الله الي الإجابة الصحيحة السليمة علي يد أحد المشايخ الأفاضل و أرجو أن تحوذ ببعض العناية منكم والدعم الكافي لها
                        انكم تعبدون الكعبة و تسجدون لها ؟!!!!!!
                        حقا هوسؤل للتفكر هل نحن نسجد للكعبة ام لرب الكعبة ؟ أجابني الشيخ الفاضل أننا اذا كنا نعبد الكعبة لكان كل منا أتي بمكت (نموذج) علي شكل الكعبة ووضعها في أي ركن من المنزل وصلي لها نحن نعبد الله وكل العالم يتجه في اتجاه واحد ألا و هو العبة مركز الكون .
                        بارك الله فيكم علي هذا البحث الرائع

                        [COLOR="Teal"]
                        اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ... و أجعل غزة مقبرة لأعداء الدين [/COLOR]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13


                          جزاك الله خيرا أخى

                          اللهم ثبتنا على الحق ولا تخزنا يوم القيامه ولا تجعلنا مع القوم الفاسقين..اللهم آمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بارك الله فيك
                            أخى الحبيب
                            =======
                            الرابط لا يعمل
                            وهذا هو رابط البحث

                            "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              بارك الله فيك موضوع ممتاز

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X