موضوع رائع في منتهي الروعه والاهميه
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
أدلة غير المسلمين على توسط مكة المكرمة مساحة اليابسة على الأرض ( أم القرى )
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
-
ادلة غير المسلمين على توسط مكة المكرمة مساحة اليابسة على الارض

قال تعالى [][ولتنذر ام القرى و من حولها] هذه الاية من الانعام الاية 92 و روى الامام احمد و الترمذي عن ابي هريرة قال وقف النبي
عاى الحزورة فقال: علمت انك خير ارض الله واحب ارض الى الله ولولا ان اهلك اخرجوني ما خرجت) و بلاضافة الى ذلك هو ان الكعبة المشرفة هي في مركز الارض و انا نصحكم بمراجعة تفاسير هذه الاية والايات الاخرى بهذ الموضوع و الاحاديث الشريفة و كتاب الاعجاز العلمي لخادم السنة يوسف الحاج احمد
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلوجه مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع.
نعم أخى مجاهد يستحق التثبيت.
جزاكم الله خيرا أخوتى.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بدل ما تتفذلك ف حاجه انت مش فاهمها اصلا رد علي مداخلتي احسن بدل الهروبالفيلسوف اللبناني سعيد عقل ان زحلة بنص الكون. الارض بنص الكون ولبنان بنص الارض وزحلة بنص لبنان وبيتي بنص زحلة اوضتي بنص البيت وان ابقعد بنص الاوضة يعني انا بنص الكون.






îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركةالفيلسوف اللبناني سعيد عقل ان زحلة بنص الكون. الارض بنص الكون ولبنان بنص الارض وزحلة بنص لبنان وبيتي بنص زحلة اوضتي بنص البيت وان ابقعد بنص الاوضة يعني انا بنص الكون.






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله انت طريف قوي يا بارة
يا راجل نكلمك بأدلة ونصوص مقتبسه وتيجي تقولي فليسوف لبناني وشعبان عبد الرحيم والكلام الفارع بتاعك ده
بالله عليك انت مش مكسوف
والله انت صعبان علي
شفاك الله ، وهداك
[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
و ما الغرابة الست مسلما الا تقرا القران انا لن اذكر ال الاية لكي يزيد اجر اخواني و اخواتي بالمنتدى عندما يبحثون عنها علما ان الاية مذكورة في احدى مشاركاتيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة anastasia مشاهدة المشاركةالامر حقن غريب


îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
((ومما زادني شرفا وتيها وكدت باخمصي اطأ الثريا))
((دخولي تحت قولك ياعبادي وان صيرت احمد لي نبيا))
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?