أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
...........
أخي " الكونت " الأكرم أوردت قولك .......................
أخي الفاضل "Muslim For Ever " المُحترم
..........
أوردت قولك
.....
أخي " الكونت " الأكرم أوردت قولك
.......
أنا كان لي هدف من سؤالي عن آية الرجم وهذا ما كُنتُ أود أن تروه عن عمر المناصير
........
أخي الفاضل " الكونت " الأكرم ، ليس لدي ما أخجل منهُ بل أفتخر بما أثدافع عنه وأنفيه بما لدي من أدله من كتاب الله وسُنة رسول الله ، ولا أغط رأسي في الكُتب وأقول هكذا ورد وقال فُلان وقال علان ، وأترك قول الله وقول رسوله ، لا يوجد آية رجم ، هذه آيه أوجدتها الإسرائيليات اليهوديه ، كيف تُصدق أن هُناك آيه يضعها رسولنا الأكرم تحته وينام فوقها ، ولا أحد يدري عنها شيء ، حتى تأتي تلك الداجن وتأكلها ، وأنا أسالك أخي الفاضل أين هي هذه الآيه ، لماذا ليست في هذا القرءآن ، وهل أكل الداجن لها يُعني ضياعها ، وبالنسبه للرجم من لا دليل معه لا دليل لهُ ، ومن لا دليل لهُ ساقطٌ قوله ، وأنا متأكد مما أقول ولدي الأدله ، انه لا رجم في الإسلام ، وأن الرجم جريمة قتلٍ بشعه ، وما كان نبينا الأكرم أمر بها إلا مُكرهاً عليها من قبل من أتوه ، ولذلك لا حالات لرجم إلا لتلك وعبر التاريخ الإسلامي .
أخي الفاضل "Muslim For Ever " المُحترم
..........
أوردت قولك
.....
هل انتا قرانى ولا تعترف بالاحاديث ؟؟
..............
هل أنتَ قُرءآني، أنا أخي الريم أتشرف بهذا القرءآن العظيم والحمد لله ، واقدره حق قدره بعد أن قرأت التوراة والإنجيل والزبور وما قيل إنها كُتبٌ أصلها سماوي ووحي من الله عدة مرات ، وعرفت ما هذا القرءآن وما هي عظمته ، وقدرت هذا النبي العظيم وعرفتُ من هو مُحمداً صلى اللهُ عليه وسلم ، وعرفت هذا الإسلام العظيم الذي لا مثيل لهُ بين الأديان .
......
أخي الكريم سأُقرب لك الفكره بهذا المثل ، أنت تعرف أن العماله المصريه مُنتشره في كافة أرجاء الوطن العربي ، وهؤلاء إخواننا من العمال ، إذا وقع أحدهم وعمل مع أحد الظلمه وأراد أكل تعبه وحقه وعرقه ، لا يُعطيه أجره وإذا طلبه فوراً يُهدده بالقول ولو بُهتاناً " أنت شتمت وسبيت الملك أو الرئيس أو الأمير حسب البلد الذي يتواجد به "
......
طبعاً هذا المسكين إما ان يسكت ويضيع حقه ويحتسبه عند الله ، أو ان يُعاند ويحدث ضجه للمطالبه بأجره ، تؤدي به إلى السجن وإلى التسفير ، وهكذا ما يحدث معنا ، إما أن نقول " آمين لكُل ما ورد ونؤمن بصحته ونحمله على السُنه " ، وإذا ما قُلت يا إخوان هذه أو تلك لا تتوافق مع كلام الله ولا تصح ، هذه يا إخواننا مدسوسه...إلخ ، تُتهم بأنك تطعن في السُنه او أنك تُنكرها ز
........
وها انت يا اخي تقول لي هل انت قرءآني ، لا يا أخي انا مُسلم سُني أتبعُ كتاب الله وسُنة نبيه ، ولي رأيٌ صارم في القرءآنيين وسبق أن طرحت موضوع عن زعيمهم بهذا الخصوص ، وكوني غير مُتاكد أنني طرحته هُنا ، اعدتُ طرحه ولك أن تطلع عليه
......
الأخ الفضل " عاسق الجنان "
......
تقول من قال لي أنه ليس هُناك رجم في الإسلام ، اقول لك قال لنا هذا قرءآننا وسُنة نبينا ، قال لي هذا رجمُ نبينا وما ورد في قرءآننا ، وكأن ما أوردناه لم تره ولم تطلع عليه أخي الكريم .
......
ولذلك فأنا أعني ما اقول وأعلم خطورة ما أقول ، ونحتسب في الله من أوجد الناسخ والمنسوخ وألصقه بهذا الدين ، ونحتسب الله بمن الصق الرجم بالإسلام ، ونحتسب الله بمن أفترى على رسولنا الأكرم وزوجته الطاهره عائشه وأستهدفها بالذات دوناً عن زوجاته ، ونحتسبُ الله..... .
........
عمر المناصير................................... 23 شوال 1431 هجريه
......
الأخ الفضل " عاسق الجنان "
......
تقول من قال لي أنه ليس هُناك رجم في الإسلام ، اقول لك قال لنا هذا قرءآننا وسُنة نبينا ، قال لي هذا رجمُ نبينا وما ورد في قرءآننا ، وكأن ما أوردناه لم تره ولم تطلع عليه أخي الكريم .
......
ولذلك فأنا أعني ما اقول وأعلم خطورة ما أقول ، ونحتسب في الله من أوجد الناسخ والمنسوخ وألصقه بهذا الدين ، ونحتسب الله بمن الصق الرجم بالإسلام ، ونحتسب الله بمن أفترى على رسولنا الأكرم وزوجته الطاهره عائشه وأستهدفها بالذات دوناً عن زوجاته ، ونحتسبُ الله..... .
........
عمر المناصير................................... 23 شوال 1431 هجريه



كان يُطبق حُكم الرجم ولكن هذا الحُكم نُسخ بِحُكم آخر ؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?