إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أين هي الخصوصيه في رضاعة الكبير ، وأين ذهب هذا القرءآن...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أين هي الخصوصيه في رضاعة الكبير ، وأين ذهب هذا القرءآن...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ...........
    أخواني الأفاضل هُناك إشكال آخر أتمنى أن تحلوه لنا وتوضحوه ، وأيضاً لكم من الله الأجر والثواب ، حتى نستطيع الرد على من يوجهه لنا كسؤال .
    .............
    ورد في الدا قطتي ، وابنُ حزم ، والطبراني ، واحمد .
    .....
    وأخرجه ابن ماجه رقم : 1944وأبو يعلى رقم 4587 ،4588من طريق محمد بن اسحاق
    " عن عبد الله بن أبي بكر ، عن عمرة ، عن عائشة رضى الله عنها – قالت : -
    ........
    " لقد نزلتآية الرجم ،ورضاعة الكبيرعشراً ، ولقد كانت فى صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله وتشاغلنا بموته، دخل داجن فأكلها "
    .......
    إنتبهوا جيداً ، الحديث عن آيتين ، إحداها آيه لإرضاع الكبير ، أي أن هُناك قُرءآن حول ما حدث بشأن سالم وسهله وابا حُذيفه ، والأمر ليس مقصور عليهما ، إن كان للأمر حقيقه .
    ...
    آية الرجم ورضاعة الكبير عشراً
    ......
    أخواني الكرام نزلتهذا يُعنيأنه قرءآن ، ومن ضمن هذا القرءآن "آية رضاعة الكبير"
    ......
    !!!!!!!!!! أين الخصوصيه في الرضاعه من هذا مأكول الدواجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .......
    نطلب ممن هُم مُتخصصون بالحوارات للدفاع عن رضاعة الكبير ، لو يحلوا لنا هذا الإشكال ، لأن رضاعة الكبير فيها خصوصيه لسالم ، كما يقول من يؤمنون ويُدافعون عن رضاعة الكبير ، وأن النسخ أنتهى وتوقف قُبيل إنتقال رسولنا الأكرم للرفيق الأعلى ، فما هذه الآيه وأين ذهبت .
    ..........
    !!!!!!!!!!!!!
    فأين ذهب هذا القرءآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .............
    عمر المناصير.................................. 21 شوال 1431 هجريه

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المناصير مشاهدة المشاركة
    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ...........
    أخواني الأفاضل هُناك إشكال آخر أتمنى أن تحلوه لنا وتوضحوه ، وأيضاً لكم من الله الأجر والثواب ، حتى نستطيع الرد على من يوجهه لنا كسؤال .
    .............
    ورد في الدا قطتي ، وابنُ حزم ، والطبراني ، واحمد .
    .....
    وأخرجه ابن ماجه رقم : 1944وأبو يعلى رقم 4587 ،4588من طريق محمد بن اسحاق
    " عن عبد الله بن أبي بكر ، عن عمرة ، عن عائشة رضى الله عنها – قالت : -
    ........
    " لقد نزلتآية الرجم ،ورضاعة الكبيرعشراً ، ولقد كانت فى صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله وتشاغلنا بموته، دخل داجن فأكلها "
    .......
    إنتبهوا جيداً ، الحديث عن آيتين ، إحداها آيه لإرضاع الكبير ، أي أن هُناك قُرءآن حول ما حدث بشأن سالم وسهله وابا حُذيفه ، والأمر ليس مقصور عليهما ، إن كان للأمر حقيقه .
    ...
    آية الرجم ورضاعة الكبير عشراً
    ......
    أخواني الكرام نزلتهذا يُعنيأنه قرءآن ، ومن ضمن هذا القرءآن "آية رضاعة الكبير"
    ......
    !!!!!!!!!! أين الخصوصيه في الرضاعه من هذا مأكول الدواجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .......
    نطلب ممن هُم مُتخصصون بالحوارات للدفاع عن رضاعة الكبير ، لو يحلوا لنا هذا الإشكال ، لأن رضاعة الكبير فيها خصوصيه لسالم ، كما يقول من يؤمنون ويُدافعون عن رضاعة الكبير ، وأن النسخ أنتهى وتوقف قُبيل إنتقال رسولنا الأكرم للرفيق الأعلى ، فما هذه الآيه وأين ذهبت .
    ..........
    !!!!!!!!!!!!!
    فأين ذهب هذا القرءآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .............
    عمر المناصير.................................. 21 شوال 1431 هجريه
    ارجو الدخول على الروابط التالية ستجد ما يشرح صدرك ان شاء الله

    الرد على شبهة الداجن التى اكلت القران . تجميع كرم عثمان يقول غير المسلم ان الداجن فى عهد النبى قد اكلت من المصحف فكيف تاكل الداجن من كلام الله . واين الايات التى اكلتها الداجن الان ؟ وللرد بعون الله ومدده : الحديث يقول : حَدَّثَنَاأَبُو سَلَمَةَ، يَحْيَى بْنُ خَلَفٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ








    تحياتى لك

    يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مممممم
      إن شاء الله تلاقى الرد ولكن الأمر فى غاية الصعوبة وأنا لا أفهم أى شىء
      فليس يكون من المعقول أن يكون الحديث صحيح
      وليس من المعقول أن ينزل الله مثل هذه الآيات
      وليس من المعقول أن يكون الله لم يحفظ الذكر وضاع منه
      فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
      مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المناصير مشاهدة المشاركة
        أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم








        بسم الله الرحمن الرحيم






        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين






        ...........






        أخواني الأفاضل هُناك إشكال آخر أتمنى أن تحلوه لنا وتوضحوه ، وأيضاً لكم من الله الأجر والثواب ، حتى نستطيع الرد على من يوجهه لنا كسؤال .






        .............






        ورد في الدا قطتي ، وابنُ حزم ، والطبراني ، واحمد .






        .....






        وأخرجه ابن ماجه رقم : 1944وأبو يعلى رقم 4587 ،4588من طريق محمد بن اسحاق






        " عن عبد الله بن أبي بكر ، عن عمرة ، عن عائشة رضى الله عنها – قالت : -






        ........






        " لقد نزلتآية الرجم ،ورضاعة الكبيرعشراً ، ولقد كانت فى صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله وتشاغلنا بموته، دخل داجن فأكلها "






        .......



        إنتبهوا جيداً ، الحديث عن آيتين ، إحداها آيه لإرضاع الكبير ، أي أن هُناك قُرءآن حول ما حدث بشأن سالم وسهله وابا حُذيفه ، والأمر ليس مقصور عليهما ، إن كان للأمر حقيقه .

        ...
        آية الرجم ورضاعة الكبير عشراً
        ......








        أخواني الكرام نزلتهذا يُعنيأنه قرءآن ، ومن ضمن هذا القرءآن "آية رضاعة الكبير"






        ......






        !!!!!!!!!! أين الخصوصيه في الرضاعه من هذا مأكول الدواجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






        .......






        نطلب ممن هُم مُتخصصون بالحوارات للدفاع عن رضاعة الكبير ، لو يحلوا لنا هذا الإشكال ، لأن رضاعة الكبير فيها خصوصيه لسالم ، كما يقول من يؤمنون ويُدافعون عن رضاعة الكبير ، وأن النسخ أنتهى وتوقف قُبيل إنتقال رسولنا الأكرم للرفيق الأعلى ، فما هذه الآيه وأين ذهبت .






        ..........



        !!!!!!!!!!!!! فأين ذهب هذا القرءآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






        .............



        عمر المناصير.................................. 21 شوال 1431 هجريه




        الأخ الكريم عمر المناصير قل لى بالله عليك

        إلى ماذا تريد أن تصل بالضبط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

        وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
        اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


        الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

        (الفرقان : 26 )


        الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

        http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اخى الكريم ابو حتة

          الاخ الفاضل وقفت امامه شبهه واراد ان يعرف الرد ليس اكثر .. هون عليك

          وللعلم الرواية لا تصح وارجو الدخول على الروابط التى وضعتها للتأكد

          يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            الأخ الكريم عمر المناصير ألم تُطرح هذه الشبهة قبل ذلك فى منتدى كلمة سواء وقمت أنت بنفسك بالمساهمة فى الرد على هذه الشبهة مؤكدا على أن هذه شبهة باطلة وكاذبة هل من الممكن أن تفسر لنا هذا التناقض ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            http://www.kalemasawaa.com/vb/t5083.html

            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

            (الفرقان : 26 )


            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              عمر المناصير

              لقد نزلتآية الرجم ،ورضاعة الكبيرعشراً ، ولقد كانت فى صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله وتشاغلنا بموته، دخل داجن فأكلها "
              بأختصار ..هذا حديث باطل ومُنكر

              فهل لديك أعتراض ؟

              ثانياً
              هل تسأل عن آية الرجم أنها ليست موجوده في القرآن الكريم ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                نقلا عن " كرم عثمان "




                اولا: هل إن كان هذا صحيحاً وضاعت آية من آيات القرآن الكريم : هل سيعجز المسلمون من كتابة صحيفة أخرى غير التي أكلها الداجن خاصة وقدكتبوا في المصحف (6236) آية بها (77277) كلمة


                ثانيا: لم تنزل ايه من القران الكريم ألا ويجمع الصحابه ومعاه النبى على حفظها فكون هذه الصحيفه اكلتها داجن فلن يضر القران بالنقص او الزياده فهو محفوظ فى الصدور ومثال لذلك لو كان راجل يحفظ القران وقامت نار فى بيته فاحرقت كل المصاحف التى فى بيته على ضاع القران لا لانه محفوظ فى صدره :
                صحيح البخاري 5002 - قَالَ عَبْدُ اللَّهِ - رضى الله عنه - وَاللَّهِ الَّذِى لاَ إِلَهَ غَيْرُهُ مَا أُنْزِلَتْ سُورَةٌ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ إِلاَّأَنَا أَعْلَمُ أَيْنَ أُنْزِلَتْ وَلاَ أُنْزِلَتْ آيَةٌ مِنْ كِتَابِ اللَّهِإِلاَّ أَنَا أَعْلَمُ فِيمَ أُنْزِلَتْ ، وَلَوْ أَعْلَمُ أَحَدًا أَعْلَمَ مِنِّىبِكِتَابِ اللَّهِ تُبَلِّغُهُ الإِبِلُ لَرَكِبْتُ إِلَيْهِ

                ثالثا : الرسول صلي الله علية وسلم لم يكن عنده سرير حيث أن في بعض الروايات الصحيحه كان يقوموعلامات من الحصير في مكان نومة علي جسمة الشريف

                رابعا:لا يعقل أن الرسول يضع القرآن تحت السرير لو كان عنده سرير من الأصل ؟

                خامسا : هذه الرواية منكرة ولاتصح فقد من طريق محمد بن اسحاق، عن عبدالله بن أبي بكر ، عن عمرة ، عن عائشة .
                قيل لأحمد بن حنبل: ابن اسحاق إذا تفرد بحديث تقبله ؟ قال : لا ، والله إني رأيته يحدث عن جماعة بالحديث الواحد ، ولا يفصل كلامذا من ذا ( تهذيب الكمال ( 24 : 422.

                قال السرخسي: "حديث عائشة لايكاد يصحّ ؛ لاَنّ بهذا لا ينعدم حفظه من القلوب، ولا يتعذّر عليهم به إثباته فيصحيفة أُخرى، فعرفنا أنّه لاأصل لهذا الحديث.

                قال يعقوب بن شيبة: سمعت ابن نمير-وذكر ابن اسحاق-فقال ( إذا حدث عمن سمع منه من المعروفين فهو حسن الحديث صدوق، وإنما أتى من أنه يحدث عن المجهولين أحاديث باطلة
                تاريخ بغداد للخطيب (1/277 )
                وقال الذهبي في العلو صـ39وابن اسحاق حجة في المغازي إذا أسند وله مناكير وعجائب

                يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أخي مسلم فور أيفر

                  أحب أن أخبرك بأن عمر المناصير لا يؤمن بالناسخ والمنسوخ في القرآن الكريم ويعتبره كلام باطل والعياذ بالله فما رأيك بقوله أخي الكريم ؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                    ...........
                    بدايةً اشكر لأخي الكريم "
                    Muslim For Ever " على وقفته المُشرفه ودفاعه عني .

                    ......
                    أخي الفاضل " أبو حنة " الأكرم
                    .......
                    هذا ما كُنت أُريد التوصل إليه ، وان يصل إليه من أعتقد بصحة هذا الهُراء وصدقه وأستدل به علي مراراً .
                    ......
                    لأن نبينا الأكرم لم يتلقى ما تلقاه من ربه بهذا الشكل ، فلا تلقاه لا بروايات ولا بأحاديث ، لا عن عمره ولا عن هذا الإبن إسحق ، وإنماً وحياً صادقاً من أمين الوحي جبريل عليه السلام ، مُباشرةً ودون وسيط ، ودونه مُباشرةً عن طريق كتبة الوحي ، والذين قارب عددهم على 29 كاتب للوحي ، من مهرة العرب ، وتلقاه صحبه منهُ مُباشرةً وهُم ينتظرونه بشوقٍ ولهفه لحفظه ولتطبيقه في جميع مناحي حياتهم ، وحتى اليهود وكفار قُريش ومُشركيها وغيرهم ، كانوا ينتظرون ما يتنزل على نبيه الأكرم لعلهم يجدون ما يعيبه أو يجدون فيه مطعناً .
                    ......
                    وما كُنت أُريد التوصل إليه أن هذه الطاهره المُطهره " أُمنا عائشه " أُستهدفت وظُلمت كثيراً ، وتم إستهدافها بعد علمهم بقول رسولنا الأكرم أن نأخذ عنها ما نأخذ من هذا الدين ، فكان لا بُد لهم لنسبة ما أرادوا أن ينسبوه لهذا الدين زوراً وكذباً بالوصول إليها على أنها هي التي قالت ، حتى لا يُناقش أحد حول ذلك ، فهذه عائشه ورسول الله أمر بما أمر بشأنها ، كيف تُكذب عائشه خُذ ولا تُناقش....إلخ ، وإلا فأنت تطعن في زوجة رسول الله وتطعن في السُنه ، وهذه الطاهرة والسُنة براءً من هذا وما ماثله براءة الذئب من دم يوسف الصديق عليه الصلاةُ والسلام .
                    ......
                    فقرءآننا لم نتلقاه عن طريق مُدلس
                    وكذاب هو " محمد بن اسحاق " ليرويه عن إمرأه إسمها " عمره " ليتم نسبة ذلك لهذه الطاهره زوراً وبُهتاناً ، ولذلك نقول إن حديث الإفك عن هذه الطاهره بقي مُستمراً إلى اليوم ولكنه أخذ صوراً وأشكالاً مُختلفه ، والتي منها أخذ هذا البائس " الخاسر الخبيث " الذي تسمى بياسر الحبيب ، ومن قبله زكريا بطرس والحبل على الجرار ، إن لم تُعزل هذه النفايات وتطرد خارج هذه المحجة البيضاء ، وتُبرأ هذه الطاهره منها ومن غيرها ، وكذلك يُبرأ غيرها كذلك الأمر .
                    .......
                    فلا كان عند رسولنا الأكرم سرير ولا كان عند زوجته الطاهره سرير ، ولا كان يقتني تلك الداجن المزعومه ، فظن مؤلف هذه الفريه أن عند رسول الله سرير يضع كلام الله تحته وينام فوقه ، فهو ألفها في وقت كان فيه أسره فظن أن هذه الطاهره هي ورسولنا الأكرم عندهم سرير ، يضع كلام ربه تحته والعياذُ بالله وحاشى ، لينام فوقه وهذه لا يقوم بها سفيه .
                    ........
                    وظن هذا المُفتري أن ما تأكله داجن من القرءآن يضيع ، وكأنه لا علم لهُ بذلك التدوين الدقيق ، ولا علم لهُ باولئك الحفظه لما يتزل من قرءآن .
                    ......
                    وبالتالي لا قرءآن في غير هذا القرءآن ، أما ما أكلته داجنهم فهذا قرءآنهم هُم ولا هو قُرءآنٌ لنا .
                    .......
                    لك اللهُ أيها الطاهرة المُطهره ، لك ربٌ يُنصفك ويأخذ حقك من كُل من ظلمك ز
                    .......
                    ولضيفنا المسيحي الكريم نقول لهُ لا تفرح كثيراً ، محجتنا بيضاء والغبار الذي ألتصق بها نعرفه ونراه ، ونعرف من وضعه ومن هُم وراءه ، ولا بُد أن يأتي اليوم الذي ننفضه عنها ، ونُعيدها كما تركها لنا نبيُنا الأكرم ناصعة البياض ، ولن نكون قارئي كُتب " في الكتاب ، يقول الكتاب ، هكذا في الكتاب...." .
                    .......
                    أخوكم في الله : - عمر المناصير................ 22 شوال 1431 هجريه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                      أخي مسلم فور أيفر

                      أحب أن أخبرك بأن عمر المناصير لا يؤمن بالناسخ والمنسوخ في القرآن الكريم ويعتبره كلام باطل والعياذ بالله فما رأيك بقوله أخي الكريم ؟
                      وهل لى راى بعد كلام الله تعالى اخى الكريم ؟؟


                      مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [البقرة : 106]


                      فالاية واضحة لا تحتاج تفسير


                      والناسخ والمنسوخ من دلائل كمال الله ورحمته بعبادة

                      يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                        ...........
                        أشكر لإخواني الأكارم مُداخلاتهم الطيبه ، وهذه التوضيحات ، بالنسبه لما تم طرحه وتوصلنا إلى أنهذه روايه مُنكره ،وتتحطم على أسنة ما ورد في كتاب الله من آياتٍ مُحكماتٍ بينات ، لأن كُل ما تعارض مع كلام الله مآله سلة المُهملات ، لأنه لا صحة لهُ ولا قبول لأوهام وتوهمات نساء ، بل يجب أن نضع النقاط على الحروف بشأنها ، وبأنها كذبه وهشته وفريه رواها هذا المُدلس عن إمرأهأسمُها مروه ، إن كان هو راويها إن لم يكن من ألف هذه الطعنه جهز لها سندها، لتُلصق بنهايتها بهذه الطاهره أمنا عائشه رضي اللهُ عنها، ليصل من الف هذه الفريه والطعنه ، بأن ما أورده يهدف منه بالطعن بتكفلالله بحفظ هذا القرءآن وضياع هذه الآيات المزعومه التي أوردها ، ثُم الطعنبناقل الوحي الأمين جبريل عليه السلام ، والطعن في رسول الله والطعن بكتبةالوحي والطعن في حفظة هذا الوحي ، والطعن في أبي بكر وعمر وعثمان وكُل الصحابه الكرام الذين حرصوا على تدوين هذا الوحي فور نزوله وحفظهم لهُ ، وجمعوه ذلك الجمع زمن الخليفة الراحل أبا بكرٍ رضي اللهُ عنهُ ، ودونوه ذلك التدوين النهائي ليكون بين دفتي المصحف زمن الخليفة الذي لا يُنسى فضله " عثمان بن عفان " رضي اللهُ عنهُ ، حتى وصلنا كاملاً مُكملاً لم يُنتقص منهُ حرف أو يُزاد عليه ولو حرف .
                        .........
                        فهذا مثل ذاك ، هذا القرءآن هو ذاك القرءآن الذي أُنزل في تلك الليله المُباركه " ليلة القدر "
                        ......
                        ولكن من أرادوا تأليف كُتبٍ ومجلدات ما همهم هذا النتن وهذا العفن فقبلوه ووثقوه " واحملها يا غراب وطير" ، ومن واحد إلى الآخر ، المُهم تعبئة الصفحات ، وجئنا في هذا الزمن ، وخُذ من الشبهات ما ملأت آلاف الصفحات ، وتعبت الأقلام في الرد والتوضيح عنها ، مع أن محجتنا بيضاء والمُفترض أن لا شُبهة فيها ، حتى أننا لا نستطيع أن نظلم من تواجد هذا في كُتبهم ، لأننا لا ندري من هو وراء توثيقه بهذا الشكل في أكثر من مصدر " ، متى تم ذلك من قام به ، علمُ ذلك عند الله .
                        ........
                        أورد أخينا الفاضل " الكونت " الأكرم
                        ......
                        أحب أن أخبرك بأن عمر المناصير لايؤمن بالناسخ والمنسوخ في القرآن الكريم ويعتبره كلام باطل والعياذ باللهفما رأيك بقوله أخي الكريم ؟

                        ...........
                        نعم أخي الفاضل لا نسخ في هذه الشريعه الكامله وشريعة الكمال ، الشريعة التامه المُتممه بنعمه من الله ، فهي الناسخه لما قبلها من شرائع ونبينا هوالناسخ لكُل الأنبياء وقرءآننا هو الناسخ لكُل ما سبقه من كُتب ، وما أُعطي نبينا الأكرم من آيات على مُختلف أنواعها سواء بيانيه مُعجزيه هي الناسخه لكُل ما سبق من آيات السابقين .
                        ........
                        فالناسخ هو هذا الدين العظيم والمنسوخ هو ما سبقه من أديان ، ولن يُقبل لنا دُعاء ولن تُستجاب لنا دعوه ، ولن يأتينا نصرٌ من الله ما دُمنا على هذا الحال .
                        .......
                        أوردت أخي الفاضل " الكونت " الأكرم
                        ......
                        ثانياً- : هل تسأل عن آية الرجم أنها ليست موجوده في القرآن الكريم ؟

                        ..........
                        أخي الفاضل لا رجم في الإسلام ، حتى نقول أن هُناك آيه للرجم ، اين هي هذه الآيه ، هذه آيه ألفها اليهود لإلصاق الرجم " رجمهم الذي يُلائمهم ولائم قبحهم " بالإسلام وهي آيتهم هُم ولا عُلاقة لنا بها ، وأكلتها داجنهم من تحت سريرهم الذي لا وجود لهُ إلا في أذهانهم العفنه كعفانتهم وعفانة مدسوساتهم ، رجم رسولنا الأكرم في صدر الإسلام ومارجم أحدٌ غيره ، لأنه طبق شريعة من قبله لأنها تكون شريعته في حال عدم تنزل عليه ما ينسخها ، فتوجه رسولنا الأكرم نحو بيت المقدس ما بين 16 - 17شهراً ، ورجم تلك الحالات التي تبين موقف رسولنا الأكرم منها ومن الرجم ، ويكفي أنهُ لم يُشارك فيها ، وما كان راضياً عنها ، كما هو عدم رضاه عن تلك القبله ، فلا اليهود يحبونه أو يُكنون لهُ موده ، ولا هو كذلك لأنه يعرفهم ويعرف ماضيهم ونواياهم ، ونُسخ هذا الحكمان التوجه لبيت المقدس والرجم ، بتلك الآيات الكريمه التي تنزلت بشأن القبله الجديده ، وبشأن الحد للزانيه والزاني .
                        .............
                        {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَاوَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ }{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ }{الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }النور1-3
                        ..............
                        سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا................... وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ
                        .......
                        الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ
                        ..............
                        كلام قوي ذو وقع قوي وتنبيه شديد حول ما بدأته هذه السوره ، هذه السوره بالذات دوناً عن بقية سور القرءآن الكريم خصها الله بأنه أنزلها وفرضها .
                        .....
                        لماذا هذه السوره بالذات عاملها رب العزه ، كما هو تعامله مع القرءآن ككل
                        ........
                        ولذلك هل هُناك بشكل عام بنت مُسلمه عذراء تزني ، لتذهب بعذريتها ، ولذلك كلام الله موجه بشكل عام لكُل من يرتكب هذه الجريمه بتمامها ، بغض النظر عن حال مرتكبها .
                        .....
                        لأن الزانيه هي من لا تكون بنت ، إي إمراه ، لأن البنت تحرص على شرفها وعذريتها أكثر من حرصها على روجها ونفسها ، والزاني لا تحديد لهُ فهو زاني وارتكب جريمة الزنى سواء كان متزوجاً أو أعزباً ن شأنه شأن القاتل أو السارق....إلخ .
                        ......
                        وما يُطبق من رجم في بعض الدول هي جرائم قتل سُحاسب عليها من نفذوها ومن سنوها لهم
                        ******************************
                        أورد أخينا الفاضل " Muslim For Ever "
                        ...........
                        [QUOTE]{ مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍمِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}البقرة : 106[/QUOTE]
                        ............
                        أخي الفاضل يتحدث هُنا كلام الله عن نسخ " آيه " بكاملها وكُليتها ، والآيه هُنا هي الآيه الكونيه والمُعجزيه البيانيه ، ولا كلام لله عن آيه كتابيه بحروف وكلمات ، والقدره تأتي على الإتيان بما هو مُعجز ومحسوس ومؤثر ومُقنع
                        ....
                        فالآيه 106 من سورة البقره ، وردت في سياق الخطاب الموجه من الله سبحانه وتعالى لأهل الكتاب" اليهود" في سورة البقره ، والذي أبتدأه الله بقوله تعالى " يا بني إسرائيل......" في الآيه رقم 40 ، وانتهى بقوله تعالى " يا بني إسرائيل...." في الآيه رقم 122، فالخطاب موجه من الله لليهود ويعنيهم بما يقول ، فكيف يتم حشر كلام الله ووحيه الخاتم( القرءآن الكريم) على أن الله عنى به أنه هو المنسوخ أو الذي سوف ينسى ويُنسخ ، والحقيقه غير ذلك بأنه هو البديل وهو الناسخ ، وهو الذي جاء بالمثل بل وعلى أخير ، مما بدل ونسخ وأُنسي من كُتب السابقين وآياتهم وخاصةً اليهود .
                        ...........
                        قال سُبحانه وتعالى
                        ......
                        { مَّايَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلاَ الْمُشْرِكِينَأَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللّهُ يَخْتَصُّبِرَحْمَتِهِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ}{مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍأَوْ نُنسِهَانَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }{أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِوَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }{أَمْ تُرِيدُونَ أَن تَسْأَلُواْ رَسُولَكُمْ كَمَا سُئِلَ مُوسَى مِن قَبْلُ وَمَن يَتَبَدَّلِ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاء السَّبِيلِ }{وَدَّ كَثِيرٌمِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراًحَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة105 -109
                        .........
                        ما ننسخ من آيه أو نُنسها من آيات السابقين ، إلا وأعطينا هذا النبي وأُمته خيراً منها أو مثلها .
                        .......
                        والآيه ليس شرط أن الله يعني بها آيه كتابيه فقط وحصرها عليها ، فكلمة " آيه " وردت في كتاب الله 79 مره ، كُلها عنى الله بها آيه كونيه أو بيانيه ، فالله سبحانه وتعالى أعطى نبيه آية الإسراء وآية المعراج وآية إنشقاق القمر وآية القبله للبيت الحرام وآية الجلد للزاني وآيات المواريث....إلخ ، فكانت البديله بل وخير مما سبقها ، لما أُعطي لمن سبقه ، الذي أُنسي وما نسخ منهُ
                        ........
                        وإذا كان للآيه الكتابيه نصيب مما عنته الآيه ، وعنت هذا القرءآن العظيم ، فإن الله عنى ما هو هذا الخير وهذه الرحمه التي أنزلها وكانت تتنزل على نبيه وأُمته ، بأنها نتاج ما تم نسخه وما أُنسي مما أُعطي للأنبياء والرسل السابقين لنبينا الأكرم ، ما علمنا منهم وما لم نعلم .
                        .........
                        ولذلك فمن فهم هذه الآيه على غير ما أراد الله بها دخل في طريق غير طريقها ، وبالتالي فكُل ما أتى سيكون باطل ولا قيمةُ لهُ ، فوجدوا كلمة ننسخ من آيه فظنوا أن الله يتكلم عن آيه قرءآنيه ن فأخذوا بالبحث عن تلك الآيات وحدث ذلك التخبط وذلك التوهان والظلم لآيات الله ، ثُم لا بُد لهم من البحث عن قُرءآنٍ منسي ، فكان اليهود وعملاءهم جاهزون لإيجاد ما يؤيد ذلك ، وهكذا قرءآن مُسقط وقرءآن مرفوع وقرءآن تأكله داجن....إلخ
                        ........
                        ونحنُ على أتم الإستعداد للتحاور مع أي أخ فاضل أو حتى مع مجموعه من الإخوه ، للوصول للحق حول ما طرحناه ، أنه لا نسخ ولا رجم في الإسلام ، ولا حتى رضاعة كبير....إلخ
                        ........
                        أخوكم في الله : - عمر المناصير............................. 22 شوال 1431 هجريه

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          قبل الرد اخى الكريم

                          هل انتا قرانى ولا تعترف بالاحاديث ؟؟

                          يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            من قال لك انه لا يوجد رجم في الإسلام

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أنا كان لي هدف من سؤالي عن آية الرجم وهذا ما كُنتُ أود أن تروه عن عمر المناصير

                              هل انتا قرانى ولا تعترف بالاحاديث ؟؟



                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X