إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كلمة حق تقال في حق النبي الأمي محمد

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    أنا لا أعرف لماذا لا تجيب على الاسئله ؟؟

    ولا أعرف لماذا تكتب نقطه وعندما أرد عليها وأنتظر أجوبتك تدخل في نقطه أخرى ؟؟؟
    والله يا اخي الكونت استغرب من هذا ؟

    انا نبهته لهذه النقطه ولكن تجاهله تماما

    والاحظ كلما تكتب نقطه هنا ويتم الرد عليها تدخل في نقطه اخرى بدون تعليق !!
    ما بك ليس لديك أجوبه أو ماذا ؟؟؟؟؟

    أو مجرد تكتب ولا تعلم ما كتبت من قبل
    لا شك في هذا فالاخ المحترم كتب هذا الموضوع ف اكثر من منتدى وتم الرد عليه ؟
    ام محير جدا الم تلاحظ اخي الكونت
    عند اى سؤال له يتجاهله تماما ويدخل في موضوع اخر .
    والغريب في هذا ان نفس الاساله ذكرها في منتديات اخرى !! وتم الرد عليها وايضا تجاهلها تمام ولم يعلق عليها بل نقل نفس الاساله هنا الى المنتدى

    يأخي أتقى الله في نفسك و لا تقول ولا تكتب ما لا تعلم
    لا يعلم ازاى .. ده عارف كل حاجه ملاحظتش المعلومه الخطيره جدا الى قالها ازهلتنى حقا

    و آيات القران كلها مكونة من هذه من الآيات وهي --- ا – ل – م --- ح --- ص ---- س --- ك ---------إلى الخ .

    فيصبح القران كله آية داخل آية فسبحان الله و {الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا }الكهف1

    وهذه الأحرف لا يعرف احد أن يقرؤها و يكتتبها إلا النبي محمد فقط
    شوفت بقي المعلومه دى وانا اقول ليه ؟؟ الحروف المتقاطعه مش موجوده في القران الكريم !!
    وكمان ليه الامام اما بيجي يقرا القران . مبيقراش الحروف المتقاطعه !!!!!
    واخيرا وبعد حيره اخبرنا بها الاخ الودق

    لا يعرف احد أن يقرؤها و يكتتبها إلا النبي محمد فقط
    ولذلك لم ترى اى شيخ يقرا هذه الايات

    ايه رايك في المعلومه دى بقي؟؟ ازاى تقول عليه مبيعرفش ؟؟ ده عارف كل حاجه اهوه !!



    أنت مسلم أم ماذا ؟؟؟؟؟...

    القران الكريم المرجع ألاساسي في الاسلام وتقول هو كتاب العرب فقط لاغير ... ايش هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والقران الكريم نزل باللغه التي كان يتكلم بها قوم قريش وهي اللغه العربيه وقلت لك العرب كانوا يخطون ويقرأون قبل مجيء الاسلام .. لا أدري هل فهمت ما كتبته لك أو لا ؟؟؟
    معك حق ولا ادرى صراحه هل يعلم الضيف ام يتجاهل ان قوم سيدنا محمد :009: كانوا يشتهرون بالفصاحه في اللغه العربيه
    Last edited by شقاوه; 18-02-2010, 10:14 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      الموضوع تم غلقه بواسطتي


      شبكه الفرقان الاسلاميه


      قال تعالى: "وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ

      قال عليه الصلاه والسلام :
      إنا أمة أمية لا نكتب ولا نحسب


      ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18

        انت تسال و انا قد قدمت لك الجواب , فما ذنبي ان لم تهفم الجواب ؟؟؟؟ .
        أين أجوبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



        وأذا لديك أثباتات وبراهين أن الرسول :009: هو من كتب الوحي .. أتمنى أن تضعه لنا
        لم تجاوب


        كلمة يقرأ ... هل معناته أن الذي يقرأ يتوجب عليه القراءه من كتاب معين فقط ؟؟؟
        أيضا لم تجاوب ...؟؟


        ألامام عندما يصلي بالناس .. يقرأ القران الكريم في الصلاه

        ولكن هل يقرأ من الكتاب .؟؟؟
        ايضا لم تجاوب


        ومن ثم تقول النبي :009: هو الذي علمهم رسم الاحرف ... أين دليلك وبرهانك ؟؟؟؟؟
        ايضا لم تجاوب


        حتى الصحابه رضى الله عنهم أبي بكر وعمر وعثمان وعلي الذين تربوا وتعلموا على يد الرسول:009:لم يقل أحد منهم بأن الرسول :009:هو من قام بكتابة الوحي
        ايضا لم تجاوب


        لكان الجواب أن الروح جبريل هو الذي علمه من صغره المعروف أصلن بأن الرسول :009:عرف جبريل عليه السلام عندما بعث فقط ... في الغار وعمره كان 40 سنه

        من أين أتيت بهذا الكلام ... وما هي أدلتك وبراهينك ؟؟؟؟؟

        ايضا لم تجاوب

        عندما يقرأ الامام في الصلاه .. هل نقول الامام يقرأ أو الامام يتكلم ؟؟؟؟؟؟

        ايضا لم تجاوب



        كيف مكتوب عندهم في التوراة سوف يأتي رسول أمي .. ومن ثم يجدونه يكتب ويقرأ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... ألم تفكر في هذه النقطه
        ايضا لم تجاوب


        أين أجوبتك التي تزعم أنك قدمتها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




        اما ان ارد ان تثبت اني تفسري للقران فيه خطاء , فعليك ان تقول و تثبت من الذي وضع رسم الاحرف العربية للعرب , تكون بذلك ارحتني و ارحت نفسك , اما انك لا تعرف فلا يجوز لك ان تقول اي شيء في تفسيري .
        أنا قلت لك بالحرف الواحد ....


        وكانت قريش تستخدم الخط النبطي المطور ... وهو الخط الذي أستخدمه كتبة الرسول :009:عندما كانوا يكتبون رسائل الرسول :009:للملوك

        بما أنك لم تقتنع أليك الدليل القاطع

        قصه أسلام الصاحبي عمر بن الخطاب رضى الله عنه .....

        قبل أسلام عمر بن الخطاب .. كان ذاهبا لكي يقتل النبي :009: وقبل ذهابه عرف أن أخته فاطمه وزوجها أعتنقوا الاسلام

        فأنطلق عمر مسرعاً غاضباً إلى دار سعيد بن زيد زوج أخته فاطمة رضي الله عنها , فطرق الباب و كان خباب بن الأرت يعلم فاطمة و سعيد بن زيد القرأن , فعندما طرق عمر الباب فتح سعيد بن زيد الباب فأمسكة عمر و قال له : أراك صبأت ؟ فقال سعيد يا عمر : أرأيت إن كان الحق فى غير دينك ؟ فضربه عمر و أمسك أخته فقال لها : أراكى صبأتى ؟ فقالت يا عمر : أرأيت إن كان الحق فى غير دينك ؟ فضربها ضربة شقت وجهها , فسقطت من يدها صحيفة ( قرآن ) فقال لها ناولينى هذة الصحيفة ....فقالت فاطمة رضى الله عنها : أنت مشرك نجس إذهب فتوضأ ثم إقرأها , فتوضأ عمر ثم قرأ الصحيفة وكان فيها { طه (1) مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى (2)إِلَّا تَذْكِرَةً لِّمَن يَخْشَى (3) تَنزِيلًا مِّمَّنْ خَلَقَ الْأَرْضَ وَالسَّمَاوَاتِ الْعُلَى (4) الرَّحْمَنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَى (5) لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى (6)} سورة طـه ,

        ثم أعتنق الاسلام بعدها على طول

        .... أنت تقول أن الرسول :009:هو من علمهم الكتابه والقراءه وأنهم كانوا لا يعرفون الكتابه ولا القراءه وأيضا تقول أن الرسول كان لا يعلم الكتابه لا القراءه قبل نزول القران الكريم وهو من وضع رسم الاحرف

        بالعقل.. عمر بن الخطاب لم يكن مسلم في بداية الوحي ولم يكن يجلس من الرسول :009:

        السؤال هو .....كيف قرأ الصحيفه وهو لا يعلم القراءه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X