إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ميرنا أدعوكي إلى الإسلام فهل تقبلين ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ميرنا أدعوكي إلى الإسلام فهل تقبلين ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحق والحق أقول لن أخدغك أختي هذا أمر غريب بين بين فهل يجوز لو سردت لكي القصص عن الإسلام أكون واهم وغبي
    ولكن السؤال أنتي ماذا تريدين الجنة أم النار ؟
    لو الجنة فشمري وانهضي واجتهدي فلن يحصل العاطل على راتب ولن يأكل كاسل
    تريدين النصيحة بصدق لن أرجح لك الإسلام مع إني مسلم ، لكن أتركك لنفسك تعرفين الحقيقة
    عيسى عليه السلام لو كان كما يقولون صلب ، فأين كان أبوه ينظر إيه ولا ينجيه وهو إله الكون ، ولو كان عيسى هو الإله فلماذا لم يسحق اليهود وهو خالقهم ، أم هو إله من ؟
    ولو مات عيسى عليه السلام ، فمن يدير الكون الآن ؟ هل يدير نفسه ، هل تخترق السفينة الأمواج بدون ربان أو طاقم ، هل تحمل نفسها بدون عمال ، كل ذلك من تدبير من ؟
    أنتي أنتي ......... نعم أنتي ........ ماذا تريدين هل الجنة ؟ أم الدنيا ، هل الإسلام بزي الحشمة ، أم المسيحية مع الحرية الحديثة هل أنتي محتارة ؟ من الدين أم الدنيا؟
    هل أصبر على نفسي وأرضي ربي أم أعصي أزني أتحرر من ربي ؟
    الجواب دين يعني إختبار الواحد القهار ....... فلو إخترت الدين فلتعلمي أن الطريق صعب وشديد ونتيجته الجنة الجنة الجنة
    وماذا عن الجنة إنها ما نحب وما نتمنا في الحور العين وهن زوجات الرجال الصادقين ، أنتي ستكوني أميرتهم لو عزمت النية ، بل وأجملهم
    في الجنة كل ما تشتهين من كل تفكرين ، وليست دنيا فانية ومقززة ، بل جنة دائمة ومزهرة ، قصور من الذهب الؤلؤ ، جنان وبساتين بها كل شيء ، أنهار من خمر لذة للشاربين لا يحرق القلب كخمر الدنيا ، وأنهار من عسل مصفى وأنهار كثير لا تقطع ولا تمنع
    وفوق كل ذلك ترين وجه ربك الذي طال إنتظار رؤياه ترين وجه الله في الجنة ، نعم ترين وجه الخالق وأي إنعام هذا هو كل الإنعام والفضل


    وفي النهاية ، أدعوك إلى الإسلام دين الحق دين محمد بن عبد الله خير الرسل أخو النبي عيسى عليهما السلام ولتكوني معي بالجنة , اللهم آمين

    وهذا إيميلي لكل الأخوة ممن يرغب في معين يعينه على الخير سواء مسلم أو غير مسلم والله المستعان
    *******
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    Last edited by قسورة; 18-09-2008, 02:48 PM. سبب آخر: يمنع تداول العناوين الإلكترونية عبر المواضيع+ تعديل

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزيت اخى خيرا وهداكى الله آمين آمين آمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا أعلم من ميرنا؟؟؟؟

      ان كانت الاخت صاحبة الموضوع http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1681

      فقد أسلمت بفضل الله منذ زمن ,, والحمد لله رب العالمين


      ------------
      لي ملاحظة على مشاركتك أخ داع الى الجنة

      تقول

      تكوني معي في الجنّة


      وهل تضمن لنفسك أخي ان تدخل الجنَة ؟ بالطبع لا الّأ ان يشاء الله



      ولكن كان الاولى ان تقول " تكوني مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا"
      Last edited by قسورة; 18-09-2008, 03:14 PM.
      إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

      قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

      سورة طه

      قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

      ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

      أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أدعوا الله جميعا أن نكون من الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصدقين والشهداء والصالحين وحسن ألئك رفيقا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اللهم اميــــن
          جزيت خيرا












          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X