السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحق والحق أقول لن أخدغك أختي هذا أمر غريب بين بين فهل يجوز لو سردت لكي القصص عن الإسلام أكون واهم وغبي
ولكن السؤال أنتي ماذا تريدين الجنة أم النار ؟
لو الجنة فشمري وانهضي واجتهدي فلن يحصل العاطل على راتب ولن يأكل كاسل
تريدين النصيحة بصدق لن أرجح لك الإسلام مع إني مسلم ، لكن أتركك لنفسك تعرفين الحقيقة
عيسى عليه السلام لو كان كما يقولون صلب ، فأين كان أبوه ينظر إيه ولا ينجيه وهو إله الكون ، ولو كان عيسى هو الإله فلماذا لم يسحق اليهود وهو خالقهم ، أم هو إله من ؟
ولو مات عيسى عليه السلام ، فمن يدير الكون الآن ؟ هل يدير نفسه ، هل تخترق السفينة الأمواج بدون ربان أو طاقم ، هل تحمل نفسها بدون عمال ، كل ذلك من تدبير من ؟
أنتي أنتي ......... نعم أنتي ........ ماذا تريدين هل الجنة ؟ أم الدنيا ، هل الإسلام بزي الحشمة ، أم المسيحية مع الحرية الحديثة هل أنتي محتارة ؟ من الدين أم الدنيا؟
هل أصبر على نفسي وأرضي ربي أم أعصي أزني أتحرر من ربي ؟
الجواب دين يعني إختبار الواحد القهار ....... فلو إخترت الدين فلتعلمي أن الطريق صعب وشديد ونتيجته الجنة الجنة الجنة
وماذا عن الجنة إنها ما نحب وما نتمنا في الحور العين وهن زوجات الرجال الصادقين ، أنتي ستكوني أميرتهم لو عزمت النية ، بل وأجملهم
في الجنة كل ما تشتهين من كل تفكرين ، وليست دنيا فانية ومقززة ، بل جنة دائمة ومزهرة ، قصور من الذهب الؤلؤ ، جنان وبساتين بها كل شيء ، أنهار من خمر لذة للشاربين لا يحرق القلب كخمر الدنيا ، وأنهار من عسل مصفى وأنهار كثير لا تقطع ولا تمنع
وفوق كل ذلك ترين وجه ربك الذي طال إنتظار رؤياه ترين وجه الله في الجنة ، نعم ترين وجه الخالق وأي إنعام هذا هو كل الإنعام والفضل
وفي النهاية ، أدعوك إلى الإسلام دين الحق دين محمد بن عبد الله خير الرسل أخو النبي عيسى عليهما السلام ولتكوني معي بالجنة , اللهم آمين
وهذا إيميلي لكل الأخوة ممن يرغب في معين يعينه على الخير سواء مسلم أو غير مسلم والله المستعان
*******
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحق والحق أقول لن أخدغك أختي هذا أمر غريب بين بين فهل يجوز لو سردت لكي القصص عن الإسلام أكون واهم وغبي
ولكن السؤال أنتي ماذا تريدين الجنة أم النار ؟
لو الجنة فشمري وانهضي واجتهدي فلن يحصل العاطل على راتب ولن يأكل كاسل
تريدين النصيحة بصدق لن أرجح لك الإسلام مع إني مسلم ، لكن أتركك لنفسك تعرفين الحقيقة
عيسى عليه السلام لو كان كما يقولون صلب ، فأين كان أبوه ينظر إيه ولا ينجيه وهو إله الكون ، ولو كان عيسى هو الإله فلماذا لم يسحق اليهود وهو خالقهم ، أم هو إله من ؟
ولو مات عيسى عليه السلام ، فمن يدير الكون الآن ؟ هل يدير نفسه ، هل تخترق السفينة الأمواج بدون ربان أو طاقم ، هل تحمل نفسها بدون عمال ، كل ذلك من تدبير من ؟
أنتي أنتي ......... نعم أنتي ........ ماذا تريدين هل الجنة ؟ أم الدنيا ، هل الإسلام بزي الحشمة ، أم المسيحية مع الحرية الحديثة هل أنتي محتارة ؟ من الدين أم الدنيا؟
هل أصبر على نفسي وأرضي ربي أم أعصي أزني أتحرر من ربي ؟
الجواب دين يعني إختبار الواحد القهار ....... فلو إخترت الدين فلتعلمي أن الطريق صعب وشديد ونتيجته الجنة الجنة الجنة
وماذا عن الجنة إنها ما نحب وما نتمنا في الحور العين وهن زوجات الرجال الصادقين ، أنتي ستكوني أميرتهم لو عزمت النية ، بل وأجملهم
في الجنة كل ما تشتهين من كل تفكرين ، وليست دنيا فانية ومقززة ، بل جنة دائمة ومزهرة ، قصور من الذهب الؤلؤ ، جنان وبساتين بها كل شيء ، أنهار من خمر لذة للشاربين لا يحرق القلب كخمر الدنيا ، وأنهار من عسل مصفى وأنهار كثير لا تقطع ولا تمنع
وفوق كل ذلك ترين وجه ربك الذي طال إنتظار رؤياه ترين وجه الله في الجنة ، نعم ترين وجه الخالق وأي إنعام هذا هو كل الإنعام والفضل
وفي النهاية ، أدعوك إلى الإسلام دين الحق دين محمد بن عبد الله خير الرسل أخو النبي عيسى عليهما السلام ولتكوني معي بالجنة , اللهم آمين
وهذا إيميلي لكل الأخوة ممن يرغب في معين يعينه على الخير سواء مسلم أو غير مسلم والله المستعان
*******
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






îن îëéىهْ نçمùهْ?