السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أحتاجكم لتساعدوني في الرد على الأسئلة هنا ..
حيث أن لغتي الإنجليزية ليست قوية , وأخاف أن أفهمهم بشكل خاطيء وأرد بالخطأ !
أكتبوا لي الجواب هنا , أو سجّلوا وردّوا عليهم ,
وفقكم الله .. الوضع لا يحتمل التأجيل ..
وجزاكم الله كل خير ..
,
بالمناسبة ..
قد حاولت في بعض المنتديات وغرف الحوار , وطلبت المساعدة وإلى الآن لم أجد شيئا
الوضع يا إخوة لا يحتمل التأجيل .. أحتاج نصرتكم ..
عندي بعض الردود لكن أو أن أعرضها عليكم أولا , وآراءكم , و كل ملاحظاتكم ..
,
أنا لا أقصد الموضوع الأساسي , أقصد الردود والأسئلة التي أتت تباعا داخل الموضوع , والتي أثارها الأعضاء الآخرون غير كاتب الموضوع ..
فإذا وجدتم إجابات شافية لأسئلة لم يجاب عليها بالشكل المطلوب , فأخبرونا
وجزاكم الله خيرًا .
,
يؤسفني والله أنّي لم أرى التفاعل من قبل في أماكن أخرى ,
لكن الذي أرجوه وأؤمله هو في توفيق الله أولا ,,
ثم أنتم يا إخوة الإسلام ..
أحتاجكم لتساعدوني في الرد على الأسئلة هنا ..
حيث أن لغتي الإنجليزية ليست قوية , وأخاف أن أفهمهم بشكل خاطيء وأرد بالخطأ !
أكتبوا لي الجواب هنا , أو سجّلوا وردّوا عليهم ,
وفقكم الله .. الوضع لا يحتمل التأجيل ..
وجزاكم الله كل خير ..
,
بالمناسبة ..
قد حاولت في بعض المنتديات وغرف الحوار , وطلبت المساعدة وإلى الآن لم أجد شيئا
الوضع يا إخوة لا يحتمل التأجيل .. أحتاج نصرتكم ..
عندي بعض الردود لكن أو أن أعرضها عليكم أولا , وآراءكم , و كل ملاحظاتكم ..
,
أنا لا أقصد الموضوع الأساسي , أقصد الردود والأسئلة التي أتت تباعا داخل الموضوع , والتي أثارها الأعضاء الآخرون غير كاتب الموضوع ..
فإذا وجدتم إجابات شافية لأسئلة لم يجاب عليها بالشكل المطلوب , فأخبرونا
وجزاكم الله خيرًا .
,
يؤسفني والله أنّي لم أرى التفاعل من قبل في أماكن أخرى ,
لكن الذي أرجوه وأؤمله هو في توفيق الله أولا ,,
ثم أنتم يا إخوة الإسلام ..

.
îن îëéىهْ نçمùهْ?