إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مهم وعاجل .. أحتاجكم للرد على شبهات باللغة الإنجليزية !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مهم وعاجل .. أحتاجكم للرد على شبهات باللغة الإنجليزية !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    أحتاجكم لتساعدوني في الرد على الأسئلة هنا ..
    حيث أن لغتي الإنجليزية ليست قوية , وأخاف أن أفهمهم بشكل خاطيء وأرد بالخطأ !
    أكتبوا لي الجواب هنا , أو سجّلوا وردّوا عليهم ,
    وفقكم الله .. الوضع لا يحتمل التأجيل ..
    وجزاكم الله كل خير ..

    ,

    بالمناسبة ..
    قد حاولت في بعض المنتديات وغرف الحوار , وطلبت المساعدة وإلى الآن لم أجد شيئا
    الوضع يا إخوة لا يحتمل التأجيل .. أحتاج نصرتكم ..
    عندي بعض الردود لكن أو أن أعرضها عليكم أولا , وآراءكم , و كل ملاحظاتكم ..

    ,

    أنا لا أقصد الموضوع الأساسي , أقصد الردود والأسئلة التي أتت تباعا داخل الموضوع , والتي أثارها الأعضاء الآخرون غير كاتب الموضوع ..
    فإذا وجدتم إجابات شافية لأسئلة لم يجاب عليها بالشكل المطلوب , فأخبرونا
    وجزاكم الله خيرًا .


    ,

    يؤسفني والله أنّي لم أرى التفاعل من قبل في أماكن أخرى ,
    لكن الذي أرجوه وأؤمله هو في توفيق الله أولا ,,
    ثم أنتم يا إخوة الإسلام ..
    Last edited by abcdef_475; 11-07-2008, 10:19 PM. سبب آخر: حذف رابط

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله أخي الكريم
    أولا الرابط الذي وضعته لا يعمل

    ثانياً
    غير مسموح بالطبع بوضع روابط لمواقع تسب الله ورسوله وتروج لشبهات حول الإسلام

    يمكنك أخي الكريم أن تترجم السؤال للعربية وتضعه و عن نفسي سأساعدك بكل ما يقدرني الله عليه
    وإن شاء الله من الإخوة من يقدره الله علي الإجابة مباشرة باللغة الإنجليزية
    وجزاك الله خيراً

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هذه أحد الشبهات

      مثلا أحدهم يقول:

      I'm a true atheist, as such I do see those with faith in 'magical' gods to be insane. To me belief in such things is similar to believing in Santa Clause or the tooth fairy.

      That is why I find it quite terrifying that my PM and my Queen attend a place of worship once a week. The leader of my country is insane.

      A belief in the supernatural can only impare peoples judgements on reality. We've seen this time and time again with fanatical suicide bombers, Wars based on faith and on territory claims based on faith.

      Some will argue that faith can be used in positive ways too, such as using a persons fear of death, god etc to implant morals... well I would argue that a decent atheist upbringing can do the same.

      Atheism is sweeping the country and it is a good thing!

      هذا ملحد يقول باختصار .. أن الديانات خرافة أنه ممكن أن يبقى على ما هو عليه ويعمل مثل المسلمين ..
      يقول أن الديانات تعلمنا الأخلاق وأشياء أخرى جيدة , يقول ممكن أن أبقى ملحد وأكون محترم وأعمل بالأخلاق ....!!

      , إذا استطعتم أن تجعلوا الجواب بالإنجليزية فافعلوا مشكورين غير مأمورين
      وجزاكم الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذا أخ مسلم يسألني على الخاص ..
        وأعتقد أنه الوحيد في ذلك المنتدى
        Can you recommend anything for me to read regarding how an Islamic state would be structured?

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اخي هل يمكن ان تسأله , ما الذي يعلمه اياه الالحاد.
          مثلا النصرانية تعلم النصراني حب يسوع وان يسوع هو مخلصه.
          الاسلام يدعو الناس الى عبادة الله تعالى واتباع ما جاء به رسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
          البوذية تدعو الى محبة بوذا واتباع وصاياه.

          فما الذي يعلمه اياه الالحاد؟
          وايضا اخي,يجب ان تعلم ما هو معتقد هذا الملحد الضال , ما هو معتقده الاساسي؟

          الملحدون حمقى حتى يتبين لنا العكس.

          عليك اخي بمنتدى التوحيد فهو منتدى متخصص للرد على الملحدين واللادينيين.
          موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
          موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
          موقع الشيخ محمد حسان
          موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الأخ الكريم .. abcdef_475 ..
            جزاك الله خيرا , ولكن الموقع لا يروج لشبهات .. أنا فتحت موضوع وحاولت تعريفهم بالإسلام ..
            وأرجو أن يسمح لي بوضع الرابط من جديد إن أمكن ؟ ؛ لأنهم كثير الذين يردون من ملحدين ونصارى وأنا وحدي , ولست متمكنة جيدا من اللغة الإنجليزية ..
            أتألم بشدة عندما لا أستطيع الرد .. لأني أريد أن أجاوب بالطريقة الأسلم والأفضل .. اللهم عونك ..
            لا أريد أن تثار الشبهات ثم أذهب دون رد وتفنيد لها ونحن قادرون على ذلك ..
            وأنتظر مساعدتك جزاك الله خيرا ..

            ,

            الأخ الكريم التوحيد ..
            جزاك الله خيرا , رددت عليه بما قلت وأضفت بعض الردود من منتدى التوحيد ..
            لكنه أخذ يجيب بخزعبلات لا أدري كيف يقنع بها نفسه بعد ما كتبتْ ..؟!!!!
            والذي بدا لي أن عقيدته الأساسيه هي النصرانية ..

            ,,

            إذا لم يسمح لي أرجو لمن لديه القدرة على المساعدة في تفنيد الشبهات , أن يراسلني على الخاص لأرسل له الرابط ..
            لأن الموضع لا يحتمل التأخير , وهناك وقت بينما أنقل الأسئلة , وأبحث عن جواب و .... إلخ ..
            جزاكم الله كل خير على مساعدتكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7




              Did Jesus talk as a baby?
              Did he cure the blind?
              How about the the lepers? Was he born to a virgin? Did he revive the dead? Did he breath life into a bird made of clay?
              are you nuts?

              هل السيد المسيح تكلم وهو طفل ؟
              هل يشفي الأعمى ؟ ماذا عن البرص ؟ هل وُلد من أم عذراء ؟ هل أحيا الموتى ؟ هل صنع الطير من الطين ؟
              هل أنت معتوه ؟ يقصدني !!

              ,, طبعا الجواب معروف وواضح في القرآن .. لكن أذكر أنّي قرأت ردًّا قويّا, وفيد تدليل من بعض كتبهم المحرّفة ,, لكن لم أجده الآن , وأحتاجة أيضا بلغة انجليزية واضحة ..


              ,
              ما زلت أنتظر .. حتى سؤال أخونا المسلم , نريد أن نفيده
              وجزاكم الله خيرا ..



              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اخي خذ ابعث له هاد الجواب....
                وان بدك اي شي باللغة الانجليزية انا جاهزة....

                Look at the world closely… who made it?
                I’m certain that it didn’t come from nowhere …
                Think about your life… how were you created??? Where did you come from???
                Who teaches babies to suckle?
                Who teaches animals to take care of their babies?
                how do the plants make leafs and wood only by water and sun???
                you are claiming that god doesn't exist... can you make what he had made???
                can you make aliitle plant from???
                can you make a soul???
                do you know anyone who can do that???
                if you answer yes to these quistions... if u can find someone that can create a little plant from nothing then i will admit that there is no God and i will beleive you...
                Look at the human history, even before messengers and prophets were sent humans have recognized that there is someone who loves them and who takes care of them…
                They tried to express that in many ways like worshiping the strongest element of nature that they know… like sun…
                Or by making statues of clay for this someone that they should thank…
                As for religions, all religions teach love and manners… but some people had misunderstood the message of god…this is why we have suicide bombers and wars based on faith…

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اخي الكريم

                  بالنسبه لسؤالك الاول فقد تفيدك جدا هذه الروابط




                  The Creation is in Need of Allaah

                  Is there A God?

                  Where is Allah?

                  Chance Or Intelligence ?

                  وساري ما اجد للرد علي السؤال الثاني ان شاء الله
                  ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الأخ الكريم .. abcdef_475 ..
                    جزاك الله خيرا , ولكن الموقع لا يروج لشبهات .. أنا فتحت موضوع وحاولت تعريفهم بالإسلام ..
                    وأرجو أن يسمح لي بوضع الرابط من جديد إن أمكن ؟ ؛ لأنهم كثير الذين يردون من ملحدين ونصارى وأنا وحدي , ولست متمكنة جيدا من اللغة الإنجليزية ..
                    أتألم بشدة عندما لا أستطيع الرد .. لأني أريد أن أجاوب بالطريقة الأسلم والأفضل .. اللهم عونك ..
                    لا أريد أن تثار الشبهات ثم أذهب دون رد وتفنيد لها ونحن قادرون على ذلك ..
                    وأنتظر مساعدتك جزاك الله خيرا ..
                    خيراً إن شاء الله
                    يمكنك وضع الرابط ولكنني للعلم فتحته ووجدته لا يعمل
                    وخشيت أن يكون به شبهات قد يُفتتن بها البعض فمسحته من مشاركتك
                    طبعا الجواب معروف وواضح في القرآن .. لكن أذكر أنّي قرأت ردًّا قويّا, وفيد تدليل من بعض كتبهم المحرّفة ,, لكن لم أجده الآن , وأحتاجة أيضا بلغة انجليزية واضحة ..
                    جاء في إنجيل متي المنحول ترجمة عبد المسيح بسيط في كتاب أبو كريفا العهد الجديد الإصحاح السابع و العشرون ص 120 : 121 :
                    وحدث، بعدما رأى الشعب كلّ هذه الأمور، أن يسوع أخذ طيناًً من الأحواض التي صنعها وصنع منه أثنى عشر عصفوراً. وكان يوم سبت عندما فعل يسوع ذلك، وكان معه أطفال كثرين. وعندما رأى أحد أطفال اليهود ماذا كان يفعل، قال ليوسف: " يا يوسف، ألا ترى الطفل يسوع يفعل يوم السبت ما لا يحل فعله؟ فقد صنع أثنى عشر عصفوراً من الطين ". ولما سمع يوسف ذلك وبخ يوسف يسوع، قائلاً: " لماذا تفعل يوم السبت ما لا َيحل فعله؟ " ولما سمع يسوع يوسف، صفَّق بيدَيه وقال لعصافيره: " طيري ". فبدأت بالطيران بناء على أمره لها. وقال للعصافير، في حضور جمهور كبير كان يراه ويسمعه: "هيّا وطيري في الأرض والعالم بأسره، وعيشي! " فصُعق الحضور كلّهم، وقد رأوا آيات كهذه، إعجاباً وذهولاً. وكان البعض يمتدحونه ويعجبون به؛ وآخرون يلومونه. وذهب البعض إلى رؤساء الكهنة ورؤساء الفريسيين، وبلغَّوهم أن يسوع، ابن يوسف، كان يفعل، في حضور شعب إسرائيل كلّه، معجزات كبرى وآيات. وبُلَّغ ذلك في أسباط إسرائيل الأثنى عشر.

                    وأن المسيح تكلم في المهد :
                    وذلك في إنجيل الطفولة :
                    نجد في كتاب رئيس الكهنة يوسف في زمن يسوع المسيح (ويدعوه البعض قيافا)، حيث يقول أن يسوع تكلَّم حين كان موضوعاً في مزوده وقال لأٌمه السيدة مريم: أنا الذي ولدته، أنا يسوع، ابن الله، الكلمة،كما أعلن لك الملاك جبرائيل، وأن أبي أرسلني لخلاص العالم.
                    نفس المرجع السابق ص 131 .

                    ومعجزات كاحياء الموتي وشفاء المرضى مذكورة في الاناجيل القانونية .

                    من المعروف أن في شريعه اليهود الآتي :
                    (الكاثوليكة)(التثنية)(Dt-22-23)(وإذا كانت فتاة عذراء مخطوبة لرجل ، فصادفها رجل في المدينة فضاجعها،)
                    (الكاثوليكة)(التثنية)(Dt-22-24)(فأخرجوهما كليهما إلى باب تلك المدينة وارجموهما بالحجارة حتى يموتا. أما الفتاة، فلأنها لم تصرخ وهي في مدينة، وأما الرجل، فلأنه اغتصب امرأة قريبه، فاقلع الشر من وسطك.)

                    واليهود يقولون علي المسيح - كذبا - وحاشاه - انهبن زنى
                    لماذا لم يطبق اليهود هذا الحكم علي أمه العذراء

                    إذا فكرنا بعقلانية سنجد سبب واحد
                    هو تكلم السيد المسيح في المهد ، وشهادة لأمه بالطهر والعفاف
                    صدقوني أمر لا مفر منه

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      حيادية :
                      شكرا , أقدّر لك جهودكِ .


                      شبكة الفرقان الإسلامية :
                      جزاكم الله خيرا وأعلى قدركم , استفت منكم كثيرا

                      abcdef_475 :
                      جزاك الله خيرا يا أخي , بعد التفكير وجدت أن الأصوب هي وجهة نظركم وهي ألا أضع الرابط
                      ثم شكرا على جوابك الذي لا يدع لهم مجال .

                      ,

                      رددت عليهم بما فيه الكفاية وهم بدأوا ينسحبون من الحوار ,
                      أعتقد أن أكثر شيء يخيفهم , فوبيا الخوف من المسلمين
                      هكذا يظهر لهم إعلامهم , وناقشتهم حول ذلك

                      وجدت أيضا أنهم لا يعرفون الفرق بين إيران وبقية دول المسلمين
                      يعتبرون إيران دولة مسلمة ..
                      أقصد لا يعرفون أنهم شيعة , أنا في طريقي للتوضيح لهم ..

                      جزاكم الله خيرا وشكر لكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X