إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا افعل وأنا أرى ماأرى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا افعل وأنا أرى ماأرى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أعزائي الكرام أشعر أن الله سيحاسبني كما أشعر بتأنيب الضمير

    أنا انسانه عاديه جدا لست عالمه أو فقيهه ..

    حصل وان سجلت بمنتدي عادي كأي المنتديات ولفت نظري قسم بالمنتدي وهو لحوار الأديان شدني

    تصفحته لم أجد به للأسف من هم أهل للدفاع عن الإسلام فيه لسبب بسيط هو أن معظم من في المنتدى شيعه

    وماأدراكم مالشيعه ...هم بحاجه لمناظره لوحدهم فكيف سيواجهون نصراني يرفع امام أعينهم تحريفهم لكتاب الله

    أنا فقدت أعصابي والله وتسرعت ودخلت بالمناظره معهم ..عن اللإعجاز في كتاب الله ولكني أشعر أني مقصره

    على الرغم من أن حججهم واهيه وضعيفه لكني لاأعرف عن كتبهم شيئ ولست خبيره بذالك


    ماذا أفعل هل أترك مناظرتهم وأنا لازلت في نقاش مع أحدهم ومازال النقاش دائر بيني وبينه ..؟؟

    أما ماذااا؟؟ ياأني اوصل لهم المعلومات وأناقشهم عن علم والا فلا صحيح ..

    انا بنتظاركم

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختنا الكريمة

    لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ( 286 ) البقرة
    فإن كنتي لا تقدر علي إكمال هذه المناظرة فأعتزري وأتركيها
    أو من الممكن إقتباس ردود أحد الاخوة للرد علي كلامهم مع الإشارة لذلك
    والأهم من هذا كله
    وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آَيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا ( 140 ) النساء

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تفضلي أختي هذا المنتدى المخصص في الرد على الشيعة
      أطلبي من الإخوة المساعدة هناك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الف شكر لردكم أخواني الكرام


        على الرغم من أن المنتدى به سنه لكن امشرف شيعي أشعر أنه يود لو بقي النصراني على دينه على أن يسلم ويكون سني

        على العموم أخواني جزاكم الله خير هاذا رابط المنتدى به قسم اسمه ا حوار الأديان أطلعو عليه
        ×××××

        واعاننا الله واياكم بما نستطيع على خدمة هذا الدين ولو بشئ القليل
        Last edited by بتول المسجد الأقصي; 05-06-2008, 06:19 AM. سبب آخر: حذف رابط المنتدى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X