بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أعزائي الكرام أشعر أن الله سيحاسبني كما أشعر بتأنيب الضمير
أنا انسانه عاديه جدا لست عالمه أو فقيهه ..
حصل وان سجلت بمنتدي عادي كأي المنتديات ولفت نظري قسم بالمنتدي وهو لحوار الأديان شدني
تصفحته لم أجد به للأسف من هم أهل للدفاع عن الإسلام فيه لسبب بسيط هو أن معظم من في المنتدى شيعه
وماأدراكم مالشيعه ...هم بحاجه لمناظره لوحدهم فكيف سيواجهون نصراني يرفع امام أعينهم تحريفهم لكتاب الله
أنا فقدت أعصابي والله وتسرعت ودخلت بالمناظره معهم ..عن اللإعجاز في كتاب الله ولكني أشعر أني مقصره
على الرغم من أن حججهم واهيه وضعيفه لكني لاأعرف عن كتبهم شيئ ولست خبيره بذالك
ماذا أفعل هل أترك مناظرتهم وأنا لازلت في نقاش مع أحدهم ومازال النقاش دائر بيني وبينه ..؟؟
أما ماذااا؟؟ ياأني اوصل لهم المعلومات وأناقشهم عن علم والا فلا صحيح ..
انا بنتظاركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أعزائي الكرام أشعر أن الله سيحاسبني كما أشعر بتأنيب الضمير
أنا انسانه عاديه جدا لست عالمه أو فقيهه ..
حصل وان سجلت بمنتدي عادي كأي المنتديات ولفت نظري قسم بالمنتدي وهو لحوار الأديان شدني
تصفحته لم أجد به للأسف من هم أهل للدفاع عن الإسلام فيه لسبب بسيط هو أن معظم من في المنتدى شيعه
وماأدراكم مالشيعه ...هم بحاجه لمناظره لوحدهم فكيف سيواجهون نصراني يرفع امام أعينهم تحريفهم لكتاب الله
أنا فقدت أعصابي والله وتسرعت ودخلت بالمناظره معهم ..عن اللإعجاز في كتاب الله ولكني أشعر أني مقصره
على الرغم من أن حججهم واهيه وضعيفه لكني لاأعرف عن كتبهم شيئ ولست خبيره بذالك
ماذا أفعل هل أترك مناظرتهم وأنا لازلت في نقاش مع أحدهم ومازال النقاش دائر بيني وبينه ..؟؟
أما ماذااا؟؟ ياأني اوصل لهم المعلومات وأناقشهم عن علم والا فلا صحيح ..
انا بنتظاركم



îن îëéىهْ نçمùهْ?