إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل هذه تناقضات فى القران . ؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة الفرقان الإسلامية مشاهدة المشاركة
    العضوه الكريمه ايناس

    رجاء ...........نحن مرحبا بك مره اخري في منتدي الفرقان ويسعدنا اجابه اي اسئله او اقامه اي حوار فقط عليك الالتزام باداب الحوار

    لا احد يلزمك او يجبرك علي شئ فرجاء نريد اسلوب نقاش جاد ويحترم العقل
    k:

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة الفرقان الإسلامية مشاهدة المشاركة
      العضوه الكريمه ايناس

      رجاء ...........نحن مرحبا بك مره اخري في منتدي الفرقان ويسعدنا اجابه اي اسئله او اقامه اي حوار فقط عليك الالتزام باداب الحوار

      لا احد يلزمك او يجبرك علي شئ فرجاء نريد اسلوب نقاش جاد ويحترم العقل
      اتمنى من حضرتك ان تطلب هذا الشيء من باقي الاعضاء لكي لا اتعجب عدم وجود من يرد على اسئلتكم.

      ولك جزيل الشكر اخي الكريم.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        قوانين المنتدى يا أستاذة لا تقبل أصلا الكوبي والباست !!

        تنقلين لنا مقال طويييييييل لتضيعي وقتنا ........ ممنوع !!

        أنقلي لنا ما تشائين من أسئلة لكن نقطة نقطة ... ولا ننتقل لنقطة إلا حينما ننهي سابقتها !!
        ما رأيك بهذا الأسلوب العلمي والمنظم في الحوار ؟!!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enass مشاهدة المشاركة
          اتمنى من حضرتك ان تطلب هذا الشيء من باقي الاعضاء لكي لا اتعجب عدم وجود من يرد على اسئلتكم.
          الاخت ايناس
          هذا المنتدى للحوار الاسلامي النصراني,ولا يدخل هذا المنتدى الا المؤدبين والذين يتبعون الاسلوب المؤدب فيالحوار,اما قليلين الادب فلا يوجد مكان لهم هنا ومكانهم في منتديات المراحيض.
          اما سؤالك انه لا يوجد من النصارى من لا يرد على الاسئلة.
          فاقول لك انه اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة.
          انظري ماذا تفعل المنتديات النصرانية عندما يذهب مسلم للمحاورة هناك,فانه ما انيض المسلم الاجواب او السؤال فانه يتم فصله من المنتدى وذلك بسبب انه اساء الادب الى السيد المسيح, ايها الاغبياء الا تعلمون ان المسلم اذا تكلم بسوء عن السيد المسيح او اي نبي فانه خرج من ملة الاسلام.كيف للمسلم ان يسب السيد المسيح . ولكن هذه كذبة تتبعوها حتى تخرجو المسلمين من مراحيضكم التي نحن بغنى عنها.
          كما يقول المثل" اسأل مجرب ولا تسأل حكيم" انا تم فصلي من منتدى الكنيسة المكنوسة مرتين وذلك بسبب ماي روك الجاهل.
          ولك ان تسألي الاخ مجاهد عن هذا المنتدى فقد كان له مشاركات وجولات.
          يا عابدة الصليب, عندما تناقشين الدين تعلمي ان تناقشي في الاصول ولا تناقشي في الفروع.
          عنما تريدين ان تخرجي التناقض في القران(هيهات لك ذلك) تعلم اللغة العربيى اولا وتعلمي قواعد اللغة.
          واذا كنت من اهل النقاش فناقشي في اصل المعتقد بين الاسلام والمسيحية.
          ناقشي في مسألة صلب المسيح او الوهية المسيح.
          ويكفيكم جهلا ايها المثلثة انكم تائهون فمرة تقولون عيسى اله ومرة تقولون ابن الله وكما يقول كاتب انجيل يوحنا(ولا ادري هل يوحنا هو الكاتب ام لا) "لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك من يؤمن به"
          فبتنا لا نعرف من الراسل ومن المرسل ومن الازلي ومن قبل الاخر ومن بعد الاخر. ومن الاب ومن الابن.
          ناقشي اصول الدين ثم بعد ذلك تاتي لدراسة القران وفهمه.
          ايتها المثلثة تعبدين الصليب الذي مات عليه(لا ادري من الله ام ابنه) وثم تاتي لتناقش التناقضات التي تزعمين انها موجودة في القران.
          ايتها الجاهلة اثبتي التثليث عقليا ونقليا والوهية المسيح ثم تعالي لتناقشينا في كتابنا المقدس. نحن اعلم بكتابنا وبلغتنا.
          وبالمناسبة هل قرات كتابك المقدس.
          ازيدك من الشعر بيتا:

          متى الاصحاح 28 : 1
          " في اليوم الاول من الاسبوع ذهبت مريم المجدلية ومريم الاخرى تتفقدان القبر."
          مرقس الاصحاح 16 : 1-2
          "ولما انتهى السبت اشترت مريم المجدلية ومريم ام يعقوب وسالومة طيوبا ليأتين ويدهنه." وفي اليوم الاول من الاسبوع اتين الى القبر باكرا مع طلوع الشمس"

          لوقا الاصحاح 24 -: 1 :
          "ولكن في اليوم الاول من الاسبوع , باكرا جدا, جئن الى القبر حاملات الحنوط الذي هيأنه."
          لم يذكر لوقا من هن النساء اللواتي جئن الى المسيح.
          يوحنا الاصحاح 20 : 1
          " وفي اليوم الاول من الاسبوع بكرت مريم المجدلية الى قبر يسوع "

          طبعا ذكرت لكم الاية الاولى من كل اصحاح وساكمل المزيد فيما بعد , ولنا وقفة الان لنناقش ما سبق.
          فهذا هو اول الغيث وأول الغيث قطرة وارجو منكم ان تعيدو النظر في حياتكم.

          ما هو سبب الاختلاف بين روايات الاناجيل الاربعة , اليست هي من عند الله ؟ ولماذا يخطئ الله في الوحي؟
          الاختلافات واضحة وليست بحاجة الى تفسير و الذي انزل هذه الاناجيل هو الله (حسب زعمكم طبعا),
          هل يوجد اختلاف واضح في القران , بالطبع لا .
          انا اناقشكم بكتابكم المقدس .

          في نفس الحادثة يخطئ الكتاب المقدس ارجو التفسير ؟ وان لم يوجد فارجو منكم الاعتراف بانه تم تحريف الانجيل , ويوجد الكثير من التناقضات.
          وسوف ابقى معكم من بداية قيامة المسيح الى نهايتها ومناقشتها في الاناجيل الاربعة.
          وسوف اوضح لكم بعض الامور عن الاسلام :
          ان تخيلتم ان في القرآن تناقضات فهذا لا يعني بان به تناقضات , بل سوء علمكم باللغة العربية ومعانيها والجهل بها هو الذي يجعلكم تتخيلون التناقضات.
          موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
          موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
          موقع الشيخ محمد حسان
          موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بعد أن بينا الشبهة

            ماذا نجد في الكتاب المقدس بخصوص هذا الموضوع

            لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
              قوانين المنتدى يا أستاذة لا تقبل أصلا الكوبي والباست !!

              تنقلين لنا مقال طويييييييل لتضيعي وقتنا ........ ممنوع !!

              أنقلي لنا ما تشائين من أسئلة لكن نقطة نقطة ... ولا ننتقل لنقطة إلا حينما ننهي سابقتها !!
              ما رأيك بهذا الأسلوب العلمي والمنظم في الحوار ؟!!
              حسنا اخي العزيز فهذه اول مرة ادخل فيها بحورات من هذا النوع.
              واما بالنسبة للنسخ فانا اقرأ قبل وانتم ايضا تنسخون..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوحيد مشاهدة المشاركة
                الاخت ايناس .
                ارى ان الموضوع اثارك واغضبك وهذا بالنسبة لي انجاز على كل الاحوال اسئلتك ستجواب ولا تغضب ان كان وجودي سيسبب الغضب لكم سوف ارحل وان كنتم تفضلون ان تسألو وتجاوبو بعضكم بعض دون ان يتدخل طرف تالت وذلك لعدم القول ان القران به تناقضات واي شيء سوف يغضبكم فأعدك ان انسى هذا الموضع

                شكرا لك ع المداخلة واتمنى ان يكون الحوار القادم به رقي وهدوء اكثر.
                Last edited by عبدالملك السبيعي; 06-11-2007, 08:43 PM. سبب آخر: حذف الاقتباس الطويل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة
                  [RIGHT][SIZE=7] , أولا : الدحي ليس معناها الخلق والتي ذكرها الله في آخر سورة النازعات الآية السابعة والعشرون ( والأرض بعد ذلك دحاها )[/B]
                  ثانيا : خلق الله الأرض في يومين ثم خلق السماء ثم استوى إلى السماء فسواهن في يومين آخرين ثم دحا الأرض ودحوها أن أخرج منها الماء والمرعى وخلق الجبال والجمال والآكام وما بينهما في يومين آخرين فذلك قوله ‏( دحاها ) , فأين هذا التناقض المزعوم ؟؟؟
                  [/COLOR][/FONT][/B]
                  اريد ان اعرف مامعنى والأرض بعد ذلك دحاها

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    اريد ان اعرف مامعنى والأرض بعد ذلك دحاها
                    الدحية في اللغة العربية هي البيضة

                    والأرض أشبه ما تكون بالبيضة !!
                    أرأيت دقة الوصف في القرآن الكريم ؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      السلام عليكم

                      اولا انا اسفه كتير انى

                      ضايقتكم

                      بس ردا على الاخ
                      كايند
                      ليه انا بدخل المنتدى
                      لانه شويه غريب ولانى اول مرة بشوف منتدى كدة
                      وبتصفح فيه كانى اول مرة ادخل موقع
                      غريب لان مش فى مواقع كتير بتعمل كدة
                      واسفه تانى مرة ان كنت ضايقتك


                      ثانى حاجه انا بدخل هنا اتصفح وبس ليه

                      لان مهما ادخلت من مواضيع
                      مش حكتب مواضيع مساويه للمستوى العالى الخاص بمواضيعكم
                      صدقنى انتوا منتدى عالى اوى

                      ومش برد لان فى حاجات كتير مش ببقى عارفاها
                      وخايفه ارد تتطلع اجاباتى غلط ودة مش اى موقع دة موقع دينى


                      اعذرونى على الاطاله




                      اختكم الجديدة
                      صوفيا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        الأخت صوفيا - بارك الله فيكِ -

                        أنا لم اتضايق من كلامك أبدا .. لا أدري كيف اوحى سؤالي إليك بذلك
                        على اية حال يجب أن تنتبهي إلى شيء : هو أن معرفة كيف نرد وكيف نكتب وهكذا ، يحتاج إلى تعلم .. وهذا ما ينقصـــنا .
                        يجب أن نتعلم بخطوات مرتبة حتى نكون قادرين على مشاركة الإخوة والإفادة

                        وهذا ما أردته من سؤالي :

                        أن تقولي : اريد ان أشارك وأكتب وأفهم ما يُكتب وأنفع ديني وأخدمه
                        لأقول لك : لن يتحقق ذلك إلا إذا فعلت كذا وكذا

                        هل قرأتِ هذا الموضوع ؟
                        الخطوات المؤهلة لك ، لتكون قادرا على مناقشة النصارى .

                        وانتبهي أختي الكريمة : أنه لا يمكنك فهم كل المواضيع في هذه الفترة
                        وأنا كذلك ، لا افهم الموضوعات المتعلقة بالنصرانية وأفهم الإسلاميات
                        وأرجو منك أن تشاركي في القسم الإسلامي بالمواضيع المفيدة - إن شاء الله -

                        وفقني الله وإياكِ إلى ما يحبه ويرضاه
                        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                        14 درســـــــا .
                        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                        خواطر حول الوهابية pdf

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          جزاكم الله خيرا يا أخوة ....

                          العضوة المحترمة / إيناس

                          بالتأكيد حضرتك متأكده إن المسيحية هي الحق ... و نحن أيضا مثلك تماما متأكدون أن الإسلام هو الحق ... و لكن من منا الذي يسير على الطريق الصحيح ؟ يمكن أن نعلم هذا سويا عن طريق الحوار و بعيدا عن العصبية التي لا تفيد .

                          أهلا وسهلا بيكي و يا ريت تبدأي مناقشة و حوار جاد حتى نصل للحق .
                          ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

                          وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
                          [ الأنعام الآية 108]
                          قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة
                            جزاكم الله خيرا يا أخوة ....

                            العضوة المحترمة / إيناس

                            بالتأكيد حضرتك متأكده إن المسيحية هي الحق ... و نحن أيضا مثلك تماما متأكدون أن الإسلام هو الحق ... و لكن من منا الذي يسير على الطريق الصحيح ؟ يمكن أن نعلم هذا سويا عن طريق الحوار و بعيدا عن العصبية التي لا تفيد .

                            أهلا وسهلا بيكي و يا ريت تبدأي مناقشة و حوار جاد حتى نصل للحق .
                            شكرا لك اخي على هذا الرد الهادئ فهذا ما ابحث عنه.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enass مشاهدة المشاركة
                              ارى ان الموضوع اثارك واغضبك وهذا بالنسبة لي انجاز على كل الاحوال اسئلتك ستجواب ولا تغضب ان كان وجودي سيسبب الغضب لكم سوف ارحل وان كنتم تفضلون ان تسألو وتجاوبو بعضكم بعض دون ان يتدخل طرف تالت وذلك لعدم القول ان القران به تناقضات واي شيء سوف يغضبكم فأعدك ان انسى هذا الموضع

                              شكرا لك ع المداخلة واتمنى ان يكون الحوار القادم به رقي وهدوء اكثر.
                              الاخت ايناس.
                              بالنسبة للغضب فانا لم اغضب , وانما يثيرني الجهل وتغضبني الحماقة , واكره الاتهام الباطل.
                              انت اتهمتي اعضاء المنتدى انهم لا يسمحون للمسيحيين بالدخول الى المنتدى والمشاركة فيه وهذا اتهام باطل لانك رميتينا بالحجارة ونسيت ان بيتك من الزجاج.
                              انا من الاشخاص الذين دخلو الى منتديات النصارى وهل تعلمين ماذا كان هناك.
                              كان كل الشتم وقلة الادب الى الاسلام والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم,وعندما كنت اريد مناقشتكم في دينكم يتم ايقافي بسبب الاساءة الى السيد المسيح, وكيف اسيئ الى السيد المسيح اذا كان ديني ينهاني عن الاساءة الى اي نبي وانه من شروط الايمان هو الايمان بالرسل.
                              ولا ادري من اساء الى السيد المسيح انا ام انتم.
                              انتم الذين تقولون عنه بانه قد اخذ وصفع ووضع على رأسه تاج الشوك ووضع على الصليب وقبل على نفسه اللعنة....
                              وكان غضبي بسبب الاتهام الباطل الذي اتهمتينا به.
                              وقد قلت لك ان المنتدى فقط للمؤدبين الذين يبحثون عن الحوار العقلاني والهادف,وايضا ان كنت ان تبدأي حوار الاديان فابدأي بالاصل ولا تبدأي بالفروع.
                              وشكرا لك.
                              موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                              موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                              موقع الشيخ محمد حسان
                              موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                ايناس
                                ارجو منك الذهاب الى هذا الرابط
                                هذه مناظرة اجراها الاخ مجاهد في الله في منتيات الكنيسة وارجو منك الحكم
                                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5676
                                موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                                موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                                موقع الشيخ محمد حسان
                                موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X