إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ترهات القمص زكريا بطرس في قناة الحياة.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ترهات القمص زكريا بطرس في قناة الحياة.

    بسم الله الرحمن الرحيم .

    و الصلاة و السلام على النبي الأمين .
    و على آله و صحبه أجمعين .

    و بعد :

    القمص زكريا بطرس كتبت له أنا شخصياً بأن نتحاور فرفض .

    و أعطيكم النزر اليسير من ترهاته و التي لا تمر حتى على الصبية .


    يقول :
    =======
    أرغمونا في مصر بدراسة اللغة العربية حتى نفهم القرآن و لكنني سأجعلهم يندمون على ذلك.


    أي يقصد أنه الآن أصبح سيبويه.


    من أخطائه السخيفة ( لأن جل كلامه أخطاء ) :
    =====================================
    1 - الرجل الذي يقدم البرنامج يسمي نفسه ( محمد ) و يقول أن محمداً رجل كاذب و أن الإسلام مقتبس و محرف ... إلخ.
    و أنني كنت مسلماً و كان في قلبي شك من حب الله ...... إلى أن قال :

    أتيت تحت الكعبة و دعوت الرب ليريني الحق ، فرأيت الرب يسوع على الكعبة .... إلخ .
    و السؤال :
    =========
    لماذا لا يزال اسمه ( محمد ) ؟

    2 - يقول القمص :
    من ضمن الأخطاء قول الله سبحانه و تعالى ( أنا الذي ينزه الخالق و إلا فالقمص كافر لا يعرف التنزيه أصلاً ) :
    في سورة ( طــه ) الآية ( 63 ) :
    [ قالوا إن هذان لساحران يريدان أن يخرجاكم من أرضكم بسحرهما و يذهبا بطريقتكم المثلى ] .

    و قال :
    إن هي حرف نصب تنصب الإسم و ترفع الخبر .

    و أقول :
    ========
    حتى البهائم أذكى منه .
    لأنه :
    أولاً - أن حرف ( ان ) الذي في الآية هو ( إنْ ) و ليس ( إن ) الناصبة أيها النصاب .
    و يعرف ذلك حتى الأطفال .

    و ثانياً - الآية لا يضرها الحرف و لا القراءة فمثلا ً :
    أعطي مثالاً أكبر من عقل النصارى هو :
    قال تعالى في سورة الإسراء :
    ( و إذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) آية ( 16 ) .

    في قراءة : أمرنا - بالفتحة على الميم - أي من الفعل أمر .
    و في قراءة : أمرنا - بالشدة على الميم من باب تولي الأمور - أي جعلنا مترفيها أمراءها ... إلخ .

    و هذا لا يغير من المعنى القـرآني لأي شيء .



    نكمل بعدين إن شاء القدير.
    حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

    العوجا : السيف .
    مخابيط : ضــراب .
    الكـفـر : الكـفـرة.
    -
    و ليا : عندما .
    ما حد(ن) : أي ما أحد .

  • #2
    نكمل بإذن المولى عز و جل :
    --------------------------------------------
    3 - يقول إن القرآن قد اخطأ في موت فرعون إذ يقول ( و لسوف أرتب الكلام و أنسقه من عندي لأن القمص أبله ) :
    أ - في سور كثيرة و عشرات الآيات يذكر الله سبحانه بأنه قد أغرق فرعون في اليم ( البحر ).
    ب - بينما في سورة يــونــس يقول سبحانه :
    { و جاوزنا ببني إسرائيل البحر فأتبعهم فرعون و جنوده بغياً و عدواً ، حتى إذا أدركه الغرق قال آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل و أنا من المسلمين ** آلآن و قد عصيت قبل و كنت من من المفسدين ** فاليوم ننجيك بـــبــــدنـــك لتكون لمن خلفك آية ، و إن كثيراً من الناس عن آياتنا لغافلون } آيات ( 90 و 91 و 92 ) .
    --
    حتى الأطفال يعلمون الرد فهو ضمن الآية نفسها ( 92 ) التي استشهد بها هو .
    حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

    العوجا : السيف .
    مخابيط : ضــراب .
    الكـفـر : الكـفـرة.
    -
    و ليا : عندما .
    ما حد(ن) : أي ما أحد .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حماقات الرأس العفن معروفة ، لكنني توقفت عند هذا القول :


      يقول :
      =======
      أرغمونا في مصر بدراسة اللغة العربية حتى نفهم القرآن و لكنني سأجعلهم يندمون على ذلك


      هل يظن نفسه بلغ في العربية مبلغا ؟ انه يخطئ في كل آيه يقرأها .

      يا لحقد الاقباط على الاسلام ، أعزهم الفتح الاسلامي الا انهم يأبون الا ان يظلوا أحذية في اقدام البيزنطيين .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اتعلمون يا اخوه




        منذ ان سمعته يقول انه لا تحلو له الصلاه الا في الحمام عرفت انه راجل باكبورت ثم بعدها افتي ان اله موجود في

        المصران الغليظ



        فسالت عن علاقه هذا الرجل بالحمام



        فخمنت انه من عائله تواليت

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أحسنت يا أخي الحبيب نذير..
          حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

          العوجا : السيف .
          مخابيط : ضــراب .
          الكـفـر : الكـفـرة.
          -
          و ليا : عندما .
          ما حد(ن) : أي ما أحد .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أخي مناور جزاك الله كل خير .
            و الله أنه من العجب أن يناقش الطفل مثلاً دكتوراً طبيباً في الطب.
            هذا القمص ممن جعل الله على قلبه أكنة أن يفقهه.

            و لكن العجب يزول إذا علمنا أن الحبيب صلى الله عليه و سلم أخبرنا بأن أهل الكتاب في آخر الزمان و الكفار سيجادلوننا و يقاتلوننا بمثل ما نفعله و الله تعالى أعلم.

            و لكن الله مع المسلمين المؤمنين فقط.

            و الأبله الحقيقي المذيع الذي يقابله و يسمي نفسه ( محمد ) ثم يتهم الرسول صلى الله عليه و سلم و دينه بالباطل .
            طيب يا أخا الشيطان !
            طالما أن فكركك كذلك و أتاك المسيح و كلمك من على الكعبة :
            فلماذا لا يزال اسمك محمداً أيها الغبي ؟؟؟
            حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

            العوجا : السيف .
            مخابيط : ضــراب .
            الكـفـر : الكـفـرة.
            -
            و ليا : عندما .
            ما حد(ن) : أي ما أحد .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد بن ناصر العبيكان
              و الأبله الحقيقي المذيع الذي يقابله و يسمي نفسه ( محمد ) ثم يتهم الرسول صلى الله عليه و سلم و دينه بالباطل .
              طيب يا أخا الشيطان !
              طالما أن فكركك كذلك و أتاك المسيح و كلمك من على الكعبة :
              فلماذا لا يزال اسمك محمداً أيها الغبي ؟؟؟

              غبي فماذا تنتظر منه والمشكله انه ليس غبي فقط بل وكذاب
              Last edited by ebn_alfaruk; 09-01-2006, 07:37 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                يا جماعة
                زكريا بط..رس

                هذا أحقر شخصية أنجبتها الأرض
                فلا يجوز تنجيس هذا المنتدى المبارك بذكر اسمه أو سيرته
                فهذا القرد
                ملعون ملعون فلا تجوز عليه الا اللعنة
                {أُوْلَئِكَ جَزَآؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ} (87) سورة آل عمران
                {وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ} (35) سورة الحجر
                {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا}

                (57)
                سورة الأحزاب

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                  وبعــــــــد


                  هذا أحقر شخصية أنجبتها الأرض
                  فلا يجوز تنجيس هذا المنتدى المبارك بذكر اسمه أو سيرته

                  لا عليك يا أبا تنسيم ........

                  فلنتحمل ذكر إسمه لفضح أمره لمن لا يعرفه .

                  فنحن نتحمل هنا أعضاء لا يقلوا عنه غباء ويدعوا أنهم


                  ........عقلااااااااااااااااااااااء .......






                  .
                  بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                  (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    عجيب امر هذا الكائن الغريب

                    يقول
                    أرغمونا في مصر بدراسة اللغة العربية حتى نفهم القرآن و لكنني سأجعلهم يندمون على ذلك
                    .


                    ادعوكم جميعا لتحميل هذا التسجيل
                    وهو يقرأ القران .. ومع الكاذبه ناهد متولي
                    ليعرف محبيهما كم هم اجهل من الجهل نفسه
                    مدة التسجيل دقيقه ونصف

                    للتحميل
                    7
                    7
                    7
                    7
                    7
                    الملفات المرفقة
                    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                    www.new1world.jeeran.com

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الاخ ابو تسنيم


                      لقد اهنت القرد بتشبيه الباكبورت به

                      فهذا الذي لا يظهر الا في الظلام يريد فعلا ولكن ثمن الرصاص الذي سيطلق عليه اغلي منه

                      لذا اقترح ان يترك ليحرق نفسه من الغيظ ويموت كمدا وغيظا



                      ف ال امثاله لا تعيش الا في الحمام ويكفي لان تبعده عن بالك ان تقول
                      اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        شكرا اخت ايفا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الأخت الفاضلة إيفا _2
                          لم أر أي شيء للتحميل .
                          هلا وضعته من فضلك مرة أخرى !!
                          حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                          العوجا : السيف .
                          مخابيط : ضــراب .
                          الكـفـر : الكـفـرة.
                          -
                          و ليا : عندما .
                          ما حد(ن) : أي ما أحد .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X