بارك الله فيك اخي الحبيب أبو عبيده :hp:
واني انتظر رد موري على كلامك
ورده على كلامي
واعلم انك لن تمر منها الا بشرح النصوص التي وضعتها لك وتفضحني طالما اني اتبع اسلوب رخيص كما قلت انت...
تحياتي
واني انتظر رد موري على كلامك
ورده على كلامي
واعلم انك لن تمر منها الا بشرح النصوص التي وضعتها لك وتفضحني طالما اني اتبع اسلوب رخيص كما قلت انت...
تحياتي

îن îëéىهْ نçمùهْ?